ما إسم إبن ميريام فارس الجديد

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 27 يونيو 2021 , 17:06
ما إسم إبن ميريام فارس الجديد

ما إسم إبن ميريام فارس الجديد الذي أصبح محط أنظار الجميع بعد أن أعلنت عنه في فيلمها الذي يظهر معاناتها مع الحمل وأثره عليها وعلى طبيعة عملها وإننا في هذا المقال نورد اسم ابنها الجديد ومعنا اسم ابن ميريام فارس ووفاته التي صدمت الجماهير وأصبحوا يبحثون عن سبب ما حدث.

ما إسم إبن ميريام فارس الجديد

اسم ابن الفنانة ميريام فارس الجديد هو “ديف” وهو ابنها الثالث وليس الثاني، الذي أعلنت عنه من خلال فيلم خاص بحياتها خلال عام 2020 يحمل اسم “غدارة يا دنيا” وهي قصة أحبت أن تشاركها الفنانة مع جماهيرها حيث تشرح من خلالها معاناتها والاكتئاب الذي بات وشيكًا منها، حتى رزقها الله بابنها ديف.

شاهد أيضًا: سبب وفاة والد الفنانة هيا عبدالسلام

معنى اسم ابن ميريام فارس الجديد

أعلنت الفنانة ميريام فارس عن مولودها الثالث الذي أطلقت عليه اسم “ديف” من خلال الفيلم الذي يروي ما حصل معها خلال العام 2020 نتيجة العزلة التي فرضتها إجراءات الوقاية من فايروس كورونا وتأثرها بفقدان الأحباب الذين لم نستطع حتى وداعهم، ويأتي معنى الإسم الذي اختارته لابنها “ديف” بمعنى “إله القمر” وهو مأخوذ عن السنسكريتية.

شاهد أيضًا: سبب اعتزال الفنانة امال ماهر الحقيقي

وفاة ابن ميريام فارس الجديد

كانت الصدمة لمتابعي أخبار الفنانة ميريام فارس هو تعرضها لحادثة إجهاض لابنها الثاني حيث أن جسمها تعرض لحالة صحية لم يتمكن معها من الاحتفاظ بالحمل، مما أدى أخيرًا إلى إجهاضه فشعرت بالذنب وكأنها هي المسؤولة وحطمها وأشعرها بالوحدة ما حدث لابنها، ورغم ما حدث لها إلا أنها لم تنقطع عن حفلاتها التي كانت هي المكان الوحيد الذي تستطيع فيه نسيان هذه الحادثة المؤسفة وتجاوزها، حتى تستكمل حديثها من خلال الفيلم أنها بفضل الله رزقت عام 2020 بمولودها “ديف” الذي ربما استطاع تعويضها رغم خوفها المستمر عليه جراء الوباء المنتشر والمتسارع.

شاهد أيضًا: حقيقة تحرش المخرج محمد سامي بالفنانة نجلاء بدر

إلى هنا نكون قد وصلنا غلى خاتمة مقال ما إسم إبن ميريام فارس الجديد حيث أوردنا معنى الإسم وتسميته وصولًا إلى الخبر المؤسف الصادم بوفاته.

67 مشاهدة