ما نتيجة مباراة الاردن وسوريا اليوم في نصف نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 10 أكتوبر 2021 , 23:10
ما نتيجة مباراة الاردن وسوريا اليوم في نصف نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما

نتيجة مباراة الاردن وسوريا اليوم من النتائج الهامة التي ينتظرها كافة الأشخاص بداخل المملكة الأردنية الهاشمية ودولة سوريا، من أجل التعرف على ملخص المباراة الهامة التي تجمع المنتخب الأردني بنظيره المنتخب السوري في نصف نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، ومن خلال المقال سنتحدث عن نتيجة المباراة وملخص اللقاء بشكل كامل.

مشوار المنتخب الأردني والسوري

شارك المنتخب الأردني الأولمبي في البطولة ضمن المجموعة الأولى والتي ضمن المنتخب الكويتي والعماني والمنتخب اليمني، حيث نجح المنتخب الأردني في اعتلاء صدارة المجموعة الأولى، بعدما حقق انتصارين وتلقى هزيمة واحدة حاصدًا ست نقاط في صدارة المجموعة، بينما شارك المنتخب السوري في المجموعة الثالثة رفقة المنتخب السعودي والمنتخب البحريني، حيث نجح في حصد ثلاث نقاط من فوز وحيد وتلقى هزيمة واحدة في دور المجموعات.

شاهد أيضَا: كم مباراة لعب كريستيانو رونالدو مع البرتغال

نتيجة مباراة الاردن وسوريا اليوم

نجح المنتخب الأردني من سحق المنتخب السوري الأولمبي بخماسية لهدفين في نصف نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، حيث سجل خماسية المنتخب الأردني الأولمبي كلًا من “خالد صياحين في الدقيقة السادسة، يزن عبدالله النعيمات في الدقيقة 19، هادي عمر الحوراني في الدقيقة 44 ، محمد عبد المطلب في الدقيقة 81، إبراهيم محمد سعادة ضربة جزاء في الدقيقة 94”  ليحسم المنتخب الأردني بطاقة التأهل بشكل رسمي إلى نهائي البطولة.

ويسعى المنتخب الأردني إلى تحقيق البطولة لأول مرة في تاريخه، وذلك عقب مشاركته في البطولة الماضية التي أقيمت في عام 2015 وانتهت بخروجه من دور المجموعات.

شاهد أيضًا: موعد مباراة السوبر الأفريقي 2021 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأردن والسعودية في نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، موعد نهائي بطولة غرب آسيا 24 عامًا والتي سوف تجمع المنتخب السعودي الأولمبي، بنظيره المنتخب الأردني الاولمبي، والتي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021، ويسعى كلا المنتخبين لحصد البطولة لأول مرة في تاريخهم.

شاهد أيضًا: ما نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا

في الختام نكون وصلنا إياكم لنهاية مقال ما نتيجة مباراة الاردن وسوريا اليوم في نصف نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول مباراة الأردن وسوريا.

10 مشاهدة