ما هو اسم حملتنا على سيارة بيستون T77 خلال شهر رمضان المبارك؟

كتابة شيماء أحمد - تاريخ الكتابة: 28 أبريل 2021 , 09:04
ما هو اسم حملتنا على سيارة بيستون T77 خلال شهر رمضان المبارك؟

ما هو اسم حملتنا على سيارة بيستون T77 خلال شهر رمضان المبارك؟ سؤالًا ضمن مسابقة رمضان المُقدمة من شركة بيستون للسيارات في الشرق الأوسط حيث تتناول يوميًا سؤالًا عن السيارات الفاخرة يُساعد مُتابعي الصفحة في معرفة المزيد من المعلومات عن سياراتهم أو السيارات المُقدمة، وفي حال معرفة الإجابة الصحيحة عن السؤال يحصل الفائز على باقة من الجوائز القيمة، وفيما يلي إجابة تساؤل اليوم.

شركة بيستون للسيارات

هي علامة تُجارية لشركة صناعة السيارات الصينية فاو، تُعرف في الماضي باسم بيستورن وتُقدم باقة من السيارات المميزة التي بات الكثير من قاطني المملكة يعتمدون عليها؛ نظرًا لجدارة السيارات الصينية، والجدير بالذكر أن الطراز الأول من السيارة في خطة الإنتاج يرجع إلى 2012م، علمًا بأن الشركة لديها أكثر من علامة تجارية لتزيد من مُعدل البيع.

شاهد أيضًا: سعر سيارة تسلا 2021 في السعودية

ما هو اسم حملتنا على سيارة بيستون T77 خلال شهر رمضان المبارك؟

الإجابة الصحيحة هي موبيل 1 أما عن السيارة فسعرها يُقدر بـ 70.000 ريال سعودي نظرًا لتميز تصميمها بطابع رياضي وعجلات قوية وتفاصيل مميزة جدًا في التصميم الخارجي والداخلي أيضًا يجعلها تُناسب العيش في المملكة؛ لذا يقدم على شراؤها الكثيرين خاصةً لتوافق مواصفاتها مع أحدث المعايير الأيروديناميكية، ومن مواصفاتها الآتي:

  • طول السيارة 4.525مم، عرضها 1.845، وارتفاعها 1.615مم.
  • قاعدة العجلات بطول 2.7 متر.
  • وزن السيارة 1831 كجم، مع سعة صندوق خلفي 342 لتر.
  • محرك السيارة 1200 سي سي تيربو بقوة 100 كيلو واط.
  • سعة خزان الوقود 48 لتر.
  • سرعة السيارة 175 كم في الساعة.

كما تحتوي على نظام أمان عالي الدقة ذكي مع نظام لفتح السيارة ببصمة دون الحاجة إلى مفتاح، وأيضًا شاشة كبيرة ونظام إضاءة متطورة، ختامًا تعرفنا على إجابة تساؤل ما هو اسم حملتنا على سيارة بيستون T77 خلال شهر رمضان المبارك؟ مع أهم المعلومات حول شركة السيارات بيستون.

221 مشاهدة