ما هو اقوى منتخب عربي في مونديال قطر

ما هو اقوى منتخب عربي في مونديال قطر

ما هو اقوى منتخب عربي في مونديال قطر ، بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تقام في قطر عام 2022 تشارك فيها أربعة منتخبات عربية، وبالرغم من كون تاريخ المنتخبات العربية ومشاركاتها في هذه البطولة لا يتجاوز دوري المجموعات وفي أحسن الأحوال دور الـ 16، فإن المنتخبات لهذا العام تحاول جهدها أن تثبت نفسها وتجعل لها مكانةً في المجموعات التي تلعب فيها حاليًا، وموقع محتويات في سطور مقاله هذا سيقدم أبرز المعلومات حول هذه المنتخبات وأدائها في المونديال موضحًا أيها الأقوى.

ما هو اقوى منتخب عربي في مونديال قطر

يمكن القول أن المنتخب المغربي هو الأقوى بين المنتخبات العربية المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، فقد استطاع حتى الآن اكتساب أربعة نقاط وهو أكبر عدد من النقاط استطاع أن يحققها منتخب عربي حتى الآن، حيث فاز منتخب المغرب على منتخب بلجيكا اليوم بهدفين بدون مقابل وهذا ما أكسبه ثلاث نفاط، وفي مباراته مع منتخب كرواتيا كانت النتيجة هي التعادل، وكسب بذلك نقطة وهي نقطة ثمينة أمام المنتخب الكرواتي القوي، ليصبح رصيد منتخب المغرب حتى الآن هو أربع نقاط.[1]

نقاط المنتخبات العربية في مونديال قطر 2022

فيما يلي نقاط المنتخبات العربية المشاركة في مونديال قطر:

  • المغرب في المرتبة الأولى برصيد أربع نقاط.
  • السعودية في المرتبة الثانية برصيد ثلاث نقاط حققتها من خلال فوزها على الأرجنتين بهدفين مقابل لا شيء، ولكن خسارتها أمام منتخب بولندا منعتها من كسب أي نقاط.
  • منتخب تونس في رصيده نقطة واحدة بنتيجة مباراتها مع الدنمارك التي انتهت بالتعادل بدون أهداف، أما مباراتها الأخرى، فكانت أمام أستراليا حيث خسر المنتخب التونسي واحد صفر.
  • منتخب قطر لا يملك أي نقاط في رصيده، فهو خسر في مباراته الأولى ضد الاكوادور بهدفين مقابل لا شيء، وخسر مرةً ثانيةً أمام منتخب السنغال بهدفين مقابل هدف واحد لقطر.

وفي تام هذا المقال تم توضيح ما هو اقوى منتخب عربي في مونديال قطر عام 2022، وعدد نقاط كل من الفرق الأربعة المشاركة في المجموعات التي تلعب فيها.

 

أسئلة شائعة

  • كم عدد نقاط منتخب المغرب في كأس العالم حتى الآن؟

    بلغ عدد نقاط منتخب المغرب في مونديال 2022 في قطر حتى الآن اربع نقاط، نال واحدة منها بسبب التعادل مع منتخب كرواتيا، وثلاثة بسبب فوزه امام منتخب بلجيكا.

  • كم عدد نقاط منتخب السعودية في كأس العالم حتى الآن؟

    بلغ عدد نقاط منتخب السعودية في كأس العالم حتى الآن ثلاث نقاط حققتها من خلال فوزها على الأرجنتين في أول مباراة لها، أما خسارتها في المباراة الثانية أمام بولندا فلم تسبب لها الفوز بأي نقطة.

  • كم عدد نقاط تونس في كأس العالم 2022؟

    بلغ عدد نقاط المنتخب التونسي حتى الآن نقطةً وحيدةً نتيجة التعادل أمام منتخب الدنمارك، ومباراته الثانية خسر فيها أمام أستراليا فلم يكسب أي نقطة.

المراجع

  1. ^sportstar.thehindu.com , sportstar.thehindu.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *