ما هو البرنامج الجديد لمواهب الغناء السعودية على mbc

كتابة احمد عيسى -
ما هو البرنامج الجديد لمواهب الغناء السعودية على mbc

ما هو البرنامج الجديد لمواهب الغناء السعودية على mbc من الأسئلة التي يطرحها الكثير من المواهب الغنائية والشباب بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل التعرف على البرنامج الذي سوف يتم عرضه على قناة ام بي سي السعودية، من أجل اكتشاف المواهب الغنائية الشابة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن تفاصيل البرنامج.

قناة ام بي سي

قناة ام بي سي أو مركز تلفزيون الشرق الأوسط، هي أحد الشركات الكبرى بداخل الوطن العربي، والتي تمتلك العديد من القنوات التلفزيونية الهامة التي تقدم العديد من البرامج والمسلسلات الترفيهية المناسبة لكافة الأشخاص في الوطن العربي، وهي مملوكة غلى رجل الأعمال السعودي وليد الإبراهيم، وتعمل على بث برامجها لكافة القنوات من خلال مقرها الرئيسي الذي يتواجد في مدينة دبي الإماراتية وبالتحديد في مدينة دبي.

شاهد أيضًا: سبب إيقاف برنامج عمرو أديب الحقيقي

ما هو البرنامج الجديد لمواهب الغناء السعودية على mbc

أعلنت قناة ام بي سي، عن مفاجأة جديدة وسارة للجمهور السعودي، في مختلف أنحاء العالم من خلال طرح إعلان برنامج مواهب جديد لاكتشاف كافة المواهب الغنائية في الدولة، والذي يحمل عنوان “سعودي آيدول“، حيث طرحت القناة الإعلان الرسمي للبرنامج من أجل دعوة كافة الأشخاص ممن يجدون في أنفسهم موهبة الغناء، إلى التقدم من أجل الاشتراك في البرنامج الأقوى في المملكة العربية السعودية، وتأتي تلك النسخة السعودية، عقب نجاح النسخة العراقية من البرنامج والتي عرضت في الفترة الماضية وضمت لجنة التحكم كلًا من الفنانة رحمة رياض وسيف نبيل والفنان حاتم العراقي، ونجح برنامج عراق آيدول في اكتشاف العديد من المواهب في الدولة.

شاهد أيضًا: متى يعرض برنامج وليد الفراج الجديد 2021

موعد عرض برنامج سعودي آيدول

عقب طرح الإعلان الرسمي للبرنامج على شاشة ام بي سي السعودية، بدأ البحث عن تفاصيل ومواعيد عرض البرنامج من أجل متابعة البرنامج لاكتشاف المواهب في المملكة العربية السعودية، حيث لم يتم الكشف عن موعد عرض البرنامج في الوقت الحالي ولم يتم الإعلان عن تفاصيل لجنة تحكيم البرنامج.

شاهد أيضًا: موعد برنامج اكشن مع وليد وعلى أي قناة

لجنة تحكيم سعودي ايدول

تحرص قناة ام بي سي في برامج اكتشاف المواهب، على التعاقد مع أبرز النجوم في الوطن العربي، من أجل المساعدة في اكتشاف المواهب المناسبة والظهور بشكل مميز على المستوى الإعلامي، ولكن لم تعلن القناة في الوقت الحالي عن لجنة التحكيم المشاركة في برنامج سعودي ايدول، ولكن من المرتقب أن تضم نخبة من نجوم الفن في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس 2021

طريقة الاشتراك في برنامج سعودي ايدول

دعت قناة ام بي سي كافة المواهب بداخل المملكة العربية السعودية، الراغبين في المشاركة ببرنامج سوعودي ايدول إلى الإسراع للاشتراك في البرنامج للمشاركة في التصفيات التي ستجريها القناة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث يمكن التسجيل في البرنامج “من هنا” من خلال تعبئة كافة البيانات المطلوبة من أجل تقديم الطلب.

شاهد أيضًا: تردد قناة ام بي سي 2 الجديد على نايل سات وعرب سات

في النهاية نكون وصلنا بكم إلى ختام مقال ما هو البرنامج الجديد لمواهب الغناء السعودية على mbc ؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة التفاصيل حول البرنامج.

35 مشاهدة