ما هو سبب دخول الاطفال مع اللاعبين في مباراة كرة القدم

ما هو سبب دخول الاطفال مع اللاعبين في مباراة كرة القدم

ما هو سبب دخول الاطفال مع اللاعبين في مباراة كرة القدم؟، قبل كل مباراة يخرجون الاطفال وهم متمسكون بأيدي اللاعبين، حيث يتماشى ظهور الأطفال أثناء مواكب الفريق في الملعب قبل المباراة في مطلع الألفية مع إعلان من فيفا، ولكن بشكل طفيف، فما هو سبب ظهورهم مع اللاعبين؟ من خلال موقع محتويات سيتم إدراج إجابة هذا السؤال.

ما هو سبب دخول الاطفال مع اللاعبين في مباراة كرة القدم

يمكن تلخيص اسباب دخول الاطفال مع اللاعبين في المباراة في النقاط الاتيه:[1]

  • تحسين العلاقات العامة.
  • لتعزيز فكرة أن كرة القدم هي لعبة “صديقة للأسرة”.
  • لا يتعرض اللاعبون للهجوم عندما يدخلون الملاعب مع الأطفال.
  • يمنح هذا أيضًا الأطفال فرصة للقاء لاعبيهم المفضلين، يمكنهم أيضًا التدريب معهم، كما يتم توفير جولة كاملة في الملعب، الآباء والأمهات الذين هم في الغالب حاملي التذاكر الموسمي.

بداية حروج الاطفال مع اللاعبين

عندما خرج الأطفال لأول مرة مع اللاعبين، تعرض الجميع للدهشة، فلم يعلموا السبب وراء الأطفال الذين يسيرون في الملعب، أو المعروفين باسم التميمة، لأنه لم يكن عادة معروفة في المباريات، تعود بعض أقدم الأحداث المعروفة إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 1999، حيث سار طفلان صغيران مع أفضل فريقين إنجليزيين في ذلك الوقت، مانشستر يونايتد ونيوكاسل، طفل واحد لكل فريق، في العام التالي في بطولة أوروبا لعام 2000، كان هناك طفل حاضر مع كل لاعب، ففي عام 2001، أصدر الفيفا إعلانًا عن الشراكة مع اليونيسف في حملتهم، “قل نعم للأطفال”. كان هدف الحملة هو “تحسين حياة الأطفال وحمايتها” في جميع أنحاء العالم وإظهار “كرة القدم تحدث فرقًا للأطفال”.

شاهد أيضًا: لماذا يدخل الاطفال مع اللاعبين.

الدول والبطولات التي تخرج الاطفال مع اللاعبين

قامت الفرق في جميع أنحاء العالم باتباع حركة دخول الأطفال مع اللاعبين، حيث تشتهر إنجلترا بذلك، فيجب أن يكون لدى اللاعبين اطفال يدخلون معهم قبل المباراة، أنه جزء من كونه لاعباً في الفريق، وأيضًا، أينما كان FIFA، يتواجد الأطفال، على المستوى الدولي، من الصعب تحديد من لديه أكثر مشاركة في هذه الحركة المميزة، إلى جانب إنجلترا، يقوم FIFA بإعطاء الأطفال شعوراً جميلاً بحضور هذه المباريات، هذا يعني أن الأطفال من كل مكان متواجدين في أكثر مباريات كرة القدم مشاهدة، حتى البطولات المحلية تسمح للأطفال بأن يكونوا متواجدين.

وفي الختام يكون قد تم التعرف على إجابة سؤال ما هوَ سَبَب دُخول الأَطفال مَع اللاعِبين في مُباراة كُرَة القَدَم بالإضافة إلى معلومات أخرى حول دخول الاطفال مع اللاعبين وبدايتها والدول التي تقوم بهذه الحركة.

أسئلة شائعة

  • هل تصطحب الللاعبات اطفال أيضًا؟

    نعم، في الواقع، في نصف نهائي كأس العالم للسيدات 2015 بين الولايات المتحدة وألمانيا، خرج اللاعبات في البداية برفقة 22 فتاة، وتسبب هذا في ضجة كبيرة.

المراجع

  1. ^yoursoccerhome.com , Why Soccer Players Walk Out With a Child , 26/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع محتويات