ما هو مرض أمل عباس

كتابة محمد علوش - تاريخ الكتابة: 10 يونيو 2021 , 09:06 - آخر تحديث : 10 يونيو 2021 , 07:06
ما هو مرض أمل عباس

ما هو مرض أمل عباس ، تحتضن الدراما الكويتية على نخبة من الممثلين والممثلات الذين قدموا الكثير من الخبرة والإبداع للفن والتمثيل الكويتي والخليجي، حيث تعتبر الدراما الكويتية ناجحة ومميزة في الوطن العزبي من خلال نسبة المشاهدات العالية، في هذا المقال سنتناول الحديث عن مرض أمل عباس وأهم التفاصيل الخاص بها.

ما هو مرض أمل عباس

تعرضت أمل عباس لوعكة صحية في أغسطس2017م، وأدخلت على أثرها للمستشفى وأشيع بعدها خبر وفاتها وقد خضعت لجراحة دقيقة في القلب، وفي عام 2018م أصيبت بوعكة صحية ثانية جراء احتباس الأملاح في جسدها، بسبب توقف صمامين في القلب عن العمل، فكان يصيبها بانتفاخ في بطنها وباقي جسمها وأجرت عملتين في الهند، الأولى هي تغيير صمامين في القلب، والثانية كانت في ظهرها لإزالة كتلة من الدم المتجمع، وأعلنت الفنانة أمل عباس منذ فترة عن إصابتها بالشلل وعدم القدرة على الحركة، بعد العملية التي أجريتها في الهند، مما أثر على النخاع الشوكي وأدى إلى إصابتها بالشلل.

شاهد أيضًا: ما هو مرض الفنان عبد الامام عبدالله

من هي أمل عباس ويكيبيديا

أمل عباس هي فنانة عراقية مقيمة في دولة الكويت، ولدت في مدينة البصرة ومن مواليد 8 يوليو عام 1960، وجسدت العديد من الشخصيات في أعمال تليفزيونية ومسرحية، وبدأت الفنانة أمل عباس مشوارها الفني في الكويت عام 1983م من خلال أوبريت سندريلا مع محمد المنصور والمعتزلة رجاء محمد، وبعد ذلك اختارت الفن وأحبته وقررت الاستمرار به، وكانت البداية الحقيقية للفنانة أمل عباس في عام 2003م.

ابرز الاعمال التي قدمتها أمل عباس

الانطلاق والنجاح والشهرة كانوا في عام 2003م، حين قدمت أمل عباس شخصية “حكيمة”، مع الممثلين ​عبد الحسين عبد الرضا​ و​خالد النفيسي​،ومن ومن أهم وأبرز أعمالها الفنية، مسلسل زوجة بالكمبيوتر، ومسلسل على الدنيا السلام، ومسرحية باي باي عرب، ومسرحية صادوه، ومسلسل الطماعون، ومسلسل نصيب، وأوبريت بعد العسل، ومسلسل يوميات صايم، ومسلسل حكايات كويتية، ومسرحية قناص خيطان، ومسلسل دارت الأيام، ومسلس جرح الزمنط، ومسلسل ثمن عمري، ومسلسل أضحك ولا أبكي، ومسلسل الشقردي، ومسلسل اه يازمن، ومسلسل الحريم، ومسلسل عديل الروح، ومسلسل دنيا القوي، ومسلسل خال الحكم، ومسلسل عتيج الصوف، ومسلسل تاكسي تحت الطلب، ومسلسل بلا رحمة، ومسلسل عيون الحب، ومسلسل الفطين، ومسلسل سدرة، ومسلسل عواطف، ومسلسل زمن مريان، ومسلسل كريمو، ومسلسل الجليب، ومسلسل العضيد، ومسلسل بنات الثانوية، ومسلسل 2 في الإسعاف، ومسلسل الوداع، ومسرحية الطرطنقي.

شاهد أيضًا: ما هو مرض الفنانة فاطمة كشري

كم عمر أمل عباس

أمل عباس واحدة من أشهر فنانات الخليج العربي، حيث على الرغم من أنها عراقية الأصل إلا أنها تحمل الجنسية المصرية، وقامت الفنانة أمل عباس بالعديد من الأدوار الفنية الرائعة والمميزة، ومن جانب آخر يتساءل العديد من جمهور الفنانة العراقية امل عباس عن عمرها حيث إنها تبلغ من العمر 61 عامًا.

شاهد أيضًا: ما هو مرض جنا عمرو دياب

زوج أمل عباس

انتشرت إشاعات في عام 2016م عن زواج أمل عباس من الفنان الشاب خالد الذي شاركها بطولة مسرحية “سكة سفر”، كما انتشرت صورة تؤكد حقيقة الخطوبة، ليشكل الخبر دهشة ويثير استغراب الكثير من متابعي تويتر، إلا أنها نفت تلك الشائعات بشدة، والفنانة أمل عباس متزوجة من ناصر حمد وهو مصري الجنسية وقد توفى، وأنجبت ولدين هما دانة ومحمد.

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن ما هو مرض أمل عباس ؟ وحقيقة مرضها، وتحدثنا عن بعض التفاصيل والمعلومات الشخصية، كما ذكرنا حقيقة زواجها وأهم الأعمال التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية.
30 مشاهدة