ما هو مرض حنان المقبل

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 1 مايو 2021 , 17:05
ما هو مرض حنان المقبل

ما هو مرض حنان المقبل ؟ من هي حنان المقبل؟ ماذا قالت شقيقتها عن مرضها؟ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن حقيقة مرض حنان، وهناك العديد من الإستفسارات عن وضعها الصحي الحالي؟ وفي مقالنا هذا سنسلط الضوء على هذه الأمور من خلال موقع محتويات.

ما هو مرض حنان المقبل

إن مرض حنان المقبل الناشطة السعودية الشابة على مواقع التواصل الاجتماعي هو على حد قول شقيقتها في أحد تسجيلات السناب شات إنها تعاني من ارتفاع ضغط شديد، كما أن لديها نقص أكسجين شديد وقلة في التشبع مما جعل الأطباء ينقلونها إلى قسم الإنعاش وهناك شك بأنها تعاني من فيروس كورونا المستجد، كم قامت شقيقتها بنشر فيديو أيضًا تحدثت فيه عن وضع شقيقتها الصحي.

شاهد أيضًا: مواعيد عرض مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2021

شقيقة حنان تحدثت عن مرضها

تصدر خبر نقل الناشطة حنان إلى قسم الانعاش في مستشفى قوى الأمن بالمملكة العربية السعودية كافة منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت أختها : “سلام عليكم أنا أخت حنان المقبل، مشكورين جدا على سؤالكم عنها الله يسعدكم ولا يريكم مكروها في أحبابكم، لا تنسوا حنان من دعائكم الذي تحتاجه حاليا واعتذر نيابة عنها والأسرة المنتجة لعدم استقبال منتجاتهم بسبب الظروف الصحية الطارئة التي تمر بها في الوقت الراهن”.

شاهد أيضًا: مواعيد عرض مسلسلات قناة ام بي سي دراما في رمضان 2021

هاشتاق حنان بالانعاش

بعد أن قامت شقيقة حنان بإخبار جمهور حنان ومتابعينها عن تدهور حالتها الصحية ووضعها الحالي، وحاجتها الماسة للدعاء، قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على موقع تويتر بنشر هاشتاغ حنان بالانعاش وانهالت الدعوات وآملين لها وراجين الله بالشفاء العاجل، كما تمت مشاركة صورها والدعاء لها بالسلامة التامة وتكثيف الدعاء لها في هذا الشهر الفضيل.

شاهد أيضًا: مواعيد عرض مسلسلات قناة ON في رمضان 2021

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن ما هو مرض حنان المقبل؟ وحقيقة مرضها ونقلها إلى قسم الإنعاش، وتحدثنا عن دعوات شقيقتها وجمهورها لها بالشفاء العاجل من خلال هاشتاغ حنان بالانعاش، على أمل أن ينال طرحنا هذا على إعجابكم.

63 مشاهدة