ما هو Binomo ؟ نظرة عامة على منصة التداول في الإمارات العربية المتحدة

كتابة كتّاب محتويات - تاريخ الكتابة: 11 ديسمبر 2020 , 17:12 - آخر تحديث : 11 ديسمبر 2020 , 17:12
ما هو Binomo ؟ نظرة عامة على منصة التداول في الإمارات العربية المتحدة

ما هو شرح موقع Binomo

بينومو هو موقع للتداول الالكتروني مملوك لشركة Dolphin Corp ، الواقعة في سانت فنسنت وجزر غرينادين حيث بدأ نشاطه في عام 2014 ولاقى إقبالا كبيرا بين رواد التداول.

ما هو بينومو؟ وكيف يعمل في الإمارات العربية المتحدة

إن Binomo يتلاءم مع مختلف مستويات المستخدمين، إذ يحتوي على عدة برامج تدريبية إضافة إلى وجود حساب DEMO الملائم للمبتدئين ممن يريدون صقل مهاراتهم.

هل تداول Binomo  غير قانوني؟

إن تداول Binomo  هو قانوني تمامًا فهو يحظى بشراكات موثوقة على الصعيد الدولي المالي كما أنّه يتبّع عددًا من إجراءات السلامة المالية التي من شأنها تحقيق الأمان على الموقع.

فلقد تم منحه في عام 2018 عضوية من الفئة “أ” في اللجنة المالية الدولية (International Financial Commission) وهي مؤسسة مستقلة تمثّل مرجع موثوق لمحبي التداول الالكتروني ويضعون ثقتهم بها وفي أعضائها حيث أنها تؤمن لهم حماية تصل حتى 20000 يورو عند نشوب أي خلافات، وتعمل على تسويتها باحتراف إلى جانب ضمانها مستوى عالي من الجودة.

كيف يتم التداول على Binomo؟

ما عليك سوى أن تدخل عبر حسابك الحقيقي إلى صفحة الموقع الرئيسية وتضغط على الزر المخصص في الجهة العلوية اليمنى، مباشرة فوق صورة الرسم البياني، بعد ذلك عليك أن تحدد الأصل الذي ترغب في التداول من خلاله، مثلا يورو/دولار،  ومن ثم عليك أن تحدد الوقت والمبلغ وبعدها عليك أن تضغط فوق الزر الأحمر أو الأخضر لتحديد اتجاه الرسم البياني المتوقع وأخيرا ينبغي أن تنتظر مرور الوقت الذي حددته، وفي حال كان تنبؤك صحيحًا، فسيتم زيادة ما كسبته إلى حسابك.

تسجيل الدخول على Binomo؟

ستدخلون إلى موقع https://binomo.com/ ومن ثم تكتبون الايميل وكلمة المرور، ثم ستحددون العملة المفضلة لديكم ومن ثم الموافقة على الاتفاقية، ولكن بعد التسجيل، لن يكون ممكنا تغيير العملة.

التدرب على التداول عبر Binomo؟

يتيح Binomo  الفرصة أمام مستخدميه المبتدئين بأن يقوموا بالتدرب على التداول وتعلّم أساسيات الاستثمار في السوق المالي، وفي هذا الإطار يقدم عدد من الوسائل المتطورة والمفصلة للتعليم سواء من خلال المعجم المالي أو الأسئلو والأجوبة والشروحات.

أما أروع ما في الموضوع، هو قيام برنامج  بينومو بتقديم 10 دورات تدريبية تناسب مختلف المستويات وهي تقدم شرحًا مفصلا عن استراتيجيات التداول الأكثر رواجًا وتقدم معلومات قيّمة ونصائح للتداول السليم والناجح، لكن طبعا، لا تضمن هذه الاستراتيجيات نجاحا 100%.

التدرب على حساب Demo

إن حساب Demo هو حساب تجريبي مجاني يتيح لك فرصة التعلم والتدرب واختبار جميع الخصائص التي تقدمها المنصة دون إيداع الإنفاق. ستتمكن من الوصول إلى جميع الوسائل والتدرب على الاستراتيجيات في السوق الحقيقي بواسطة مبلغ 1000 دولار افتراضي يتجدد عند نفاذه.

ما هي طرق الايداع والسحب على Binomo

هناك طرق متنوعة للإيداع والسحب تلائم احتياجاتك والمنطقة التي تقطنها نذكر منها البطاقة المصرفية، العملة المشفرة مثل بيتكوين أو ليتكوين، والمحفظة الالكترونية.

  • يجب أن تكون طريقة السحب المعتمدة هي نفسها طريقة الايداع
  • لا يحسم Binomo أي مبالغ خلال عمليات السحب والإيداع.
  • إن الحد الأدنى للسحب هو 10 $ أو 10 يورو أو ما يوازيها في عملة دولتك.
  • أحيانا يطلب من المستخدم إكمال اجراءات التحقق قبل اتمام السحب والايداع لتأمين السلامة والأمان على الموقع.

تطبيق بينومو

إن تطبيق بينومو هو وسيلة سهلة وعملية للتداول من الهاتف في أي وقت ومكان إذ يمكن تحميل التطبيق مجان على IOS و Android، لكن لا يمكن تحميله على الحاسوب الشخصي إنما يمكن كذلك تنزيل التطبيق على Android من خلال الرابط التالي: https://binomo.com/en/promo/android

بينومو: منصة متطورة وملائمة للجميع

إن بينومو هي منصة تداول متكاملة تتيح للمستخدمين التداول الالكتروني وتفتح امكانية تعليمهم وتدريبهم ليلمع نجمهم في هذا المجال.

لكن التجارة بينومو دائمًا محفوف بالمخاطر،  انتبهوا، لا تبدؤوا هذه التجربة قبل أن يكون لديكم ما يكفي من المعرفة والخبرة.

612 مشاهدة