ما هي عملية الدكتورة خلود

ما هي عملية الدكتورة خلود

ما هي عملية الدكتورة خلود الفاشنيستا الكويتية التي أثارت ضجة كبيرة، وكيف أدت تلك العملية إلى تغيير ملامح وجهها؟ وما ردود الأفعال التي واجهتها إثر إطلالتها بعد شفائها من تلك العملية الجراحية و نشرها صور لها على انستقرام تظهر مدى تغير ملامحها بشكل واضح؟ وفي هذا المقال نلقي الضوء على شخصية الدكتورة خلود بكل جوانبها بالإضافة لتفاصيل العملية التي خضعت لها.

ما هي عملية الدكتورة خلود

خضعت الطبيبة البشرية والعارضة الشهيرة الدكتورة خلود وليد الزهر لعملية تجميل بالأنف، بهدف إزالة تشوهات خلقية بالأنف، إلى جانب خضوعها أيضًا لعملية تكميم المعدة للتخلص من الوزن الزائد، حيث ظهرت بإطلالة فريدة واستثنائية بعد إجراء العملية لتثير الجدل حول قيامها بتلك الجراحة، حيث تفاعل معها جمهورها العريض ففي حين وافقها بعض المتابعين على إجرائها تلك العملية، عارضها البعض الآخر بقوة.

شاهد أيضاً: من هي الدكتورة سمية الناصر ويكيبيديا السيرة الذاتية

الدكتورة خلود قبل عمليات التجميل

كانت إطلالة الدكتورة خلود قبل خضوعها للجراحة مختلفًا للغاية، إذ كان الاستايل التي تعتمده ينتمي إلى الستايل البسيط الهادئ الذي يناسب إطلالتها، وفي الوقت الذي يرى بعض من جمهورها أن شكلها قبل العملية كان مقبولاً بل كان أجمل، يرى البعض الآخر أنها الآن أفضل مما كانت عليه في الماضي، وفي أواخر عام 2020 فاجأت الدكتورة خلود جمهورها الواسع بأنها تنوي الخضوع لإجراء عملية تجميل بالأنف لتبدو أجمل مما هي عليه وقتها، وأعلنت لجمهورها أن فعل هذا الشيء سوف يعزز من ثقتها بنفسها كثيرًا، وأنها ترغم في دعم جمهورها لها.

وبعد فترة وجيزة أطلعت جمهورها على حالة وجهها بعد خروجها من العمليات واستفادتها مباشرة، وعلى وجهها وأنفها الضمادات والشاش ووجهها مختلف وتعلوه الانتفاخات والتورمات، وهذا طبيعي بسبب العملية الجراحية، أرادت من جمهورها المزيد من الدعم والمساندة.

شاهد أيضاً: من هي الدكتورة حنان السبيعي ويكيبيديا السيرة الذاتية

دكتورة خلود قبل وبعد العملية

بعد تماثل الدكتورة خلود تمامًا للشفاء من آثار العملية عرضت مجموعة من الصور تعقد مقارنة بين وجه الدكتورة خلود قبل وبعد العملية التي خضعت لها لتجميل الأنف، وكان قد تبدل شكلها تمامًا ليس فقط بسبب تغير الملامح بسبب تغير الأنف، إنما نوع المكياج التي اعتمدتها والاستايل الجديد كان مفاجئًا لجمهورها والبعض لم يستوعب هذا المكياج المخالف لما عودت جمهورها عليه حيث بدت عيونها أضيق مما كانت عليه، والبعض من جمهورها أبدى اندهاشه مما فعلته بنفسها، وأنه لم يعرفها بسبب التغير الواضح الذي بدت عليه، وقد وبسبب التباين الواضح الذي ظهر على الدكتورة خلود قبل وبعد عملية التجميل تعرضت للكثير من الانتقاد اللاذع، الذي وصل أحيانًا لحد السخرية، والبعض طالبها بإجراء عملية أخرى تعيد ملامحها على ما كانت عليه.

دكتوره خلود قبل وبعد عملية التجميل

من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا

الدكتورة خلود اسمها بالكامل خلود وليد الزهر ولدت في 18 ديسمبر عام 1988م برجها الفلكي القوس، وتنتمي لإحدى الأسر الكويتية فوالدها ووالدتها يحملان الجنسية الكويتية، وعمرها الآن 33 عامًا، إلا أنها مازالت تحتفظ برشاقتها وقوامها وجمالها البارع وجنسية الدكتورة خلود هي الجنسية الكويتية، الدكتورة خلود هي واحدة من سيدات المجتمع الكويتي والخليجي، وتحظى بشهرة طاغية في الأوساط الشبابية ولها الملايين من المتابعين لحساباتها المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي، في الأصل هي خريجة كلية الطب، وكانت تعمل طبيبة بشرية في إحدى مستشفيات الكويت.

ولكنها اشتغلت الآن أكثر بالموضة و الأزياء والفاشينيستا، وتعني بنفسها وبصورها وتشارك معجبيها ومتابعيها بالكثير من الصور باستمرار، حيث تجد الثناء والإعجاب ينهال عليها دائمًا من متابعيها، وإلى جانب كونها سيدة مجتمع مشتغلة بالموضة والأزياء، إلى جانب عملها بالطب، فهي أيضًا زوجة وأم لأربعة أطفال وأولاد الدكتورة خلود هم:  خالد، وخلود، ليان، ليليان، غاية الجمال والأناقة، وتقوم بنشر صورهم معها على حساباتها المختلفة.

دكتورة خلود قبل التكميم

كانت عملية تغيير الملامح التي خضعت لها الدكتورة خلود مؤخرًا قد طغت على عملية أخرى قامت بها بالتزامن مع عملية تجميل الأنف، وهي عملية تكميم المعدة، لغرض السيطرة على الوزن الزائد، وعدم السماح لوزنها في التفاقم، حيث كان وزنها يزداد باستمرار وهو ما كان يقلقها ويزعجها، ونجحت عملية التكميم حيث بدت أكثر نحافة ووزنها أكثر مثالية مما كانت عليه قبل عملية التكميم، غير أن الكثير من جمهورها لم يلاحظ ذلك؛ لأن التركيز في الفترة الأخيرة كان منصبًا على عملية التجميل.

تخصص الدكتورة خلود

الدكتورة خلود الزهر من الشخصيات التي له تواجد قوي فهي ناشطة كويتية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي في ذات الوقت تحمل شهادة الطب، وتمارس الطب إلى الآن في إحدى مستشفيات الكويت المرموقة وتخصص الدكتورة خلود هو التجميل.

شاهد أيضاً: من هي الدكتورة ايمان هباس المطيري ويكيبيديا السيرة الذاتية

زوج الدكتورة خلود

الدكتورة خلود وليد الزهر الشخصية الكويتية والعارضة والموديل والطبيبة الكويتية ذائعة الصيت في المجتمعات الخليجية، متزوجة من شاب أردني وسيم و فتى اسمه أمين غباشي، وأمين غباشي ويكيبيديا هو شاب مفعم بالحيوية والطاقة، حيث يظهران معًا في الكثير من الصور والفيديوهات التي تشارك بها متابعيها على الانستقرام والسناب شات.

دكتورة خلود قبل الشهرة

كانت ملامحها ومظهرها قبل عالم الشهرة مختلفًا إلى حد بعيد، فقد كانت تبدو عيونها أوسع بسبب المكياج الهادئ التي كانت تستخدمه، وكانت أنفها متناسقة مع ملامح وجهها كما يقول جمهورها، حيث يرون أن ملامحها كانت رقيقة وبسيطة وهادئة.

إلا أنها بعد الشهرة تبدل الحال فقامت بإجراء عملية تجميل، وغيرت من نوع وطريقة المكياج، بحيث بدت أكثر افتعالاً، وملامحها مختلفة عن ذي قبل.

وقد تداول بعض رواد مواقع التواصل صورًا لها قبل الشهرة وقد بدا شعرها مختلفًا، ولون عينيها مختلفًا كذلك، وحواجبها كانت أعرض مما هي عليه الآن، مما جعلهم يقارنون بين تلك الصور وبين وجهها وملامحها بعد إجراء عملية التجميل.

سبب إجراء دكتورة خلود عملية التجميل

تركت الدكتورة خلود الجدل الدائر حول جدوى عملية التجميل والتزمت الصمت، ولم تتبادل الجدال مع أحد، حتى هدأت الأمور وبدأ الجمهور يتقبل الواقع ويتعامل مع الملامح الجديدة ويألفها، ولكنها في النهاية أفصحت عن السبب الرئيسي الذي دعاها لإجراء عملية التجميل بأنفها.

ويمكن هذا السبب وفق كلامها إلى عملية التذمر التي تعرضت لها قبل العملية، وقد انصب هذا التذمر من بعض المتابعين على أنفها، حيث قالوا إن بها عوج وتحتاج إلى إصلاح، وقد شبهها أحدهم بهيفاء ماجيك ذلك الشاب الذي تحول جنسيًا.

وهذا السبب هو الذي جعلها تقدم على إجراء عملية التجميل في أنفها لتصلح العيب الخلقي الذي بدت عليه، وقد استطاعت بذلك أن تستقطب عددا كبيرًا من الذين كانوا يعارضونه في إجراء تلك العملية.

شاهد أيضاً: من هي الدكتورة فاطمة الرشود ويكيبيديا

سناب شات الدكتور خلود

تحرص الدكتور خلود الزهر على مشاركة أصدقائها بالحكي والصور، ومن الوسائل المميزة التي تحرص على استخدامها مع جمهورها، وحساب الدكتورة خلود على سناب شات هو: @kholodiii

حساب انستقرام الدكتور خلود

كما تحرص على تبادل الصور والفيديوهات الحية مع أصدقائها وجمهورها، مع عائلتها وبناتها وزوجها، وهي في سبيل ذلك تستخدم الانستقرام وحسابه على انستقرام هو: dr_kholodiii​​

وهي تحظى بمشاهدات عالية جدًا حيث تخطى عدد متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي الثلاثين مليون متابع، وهذا بالطبع قد در عليها أموالاً طائلة، جعلها من أثرياء المجتمع الكويتي والخليجي، وإن ذلك على شيء فإنما يدل على حضورها القوي والطاغي على الناس ومقدار حب واحترام الملايين لها.

شاهد أيضاً: من هي الدكتورة يومي اللبنانية وما وأهم المعلومات عنها

وفي ختام مقالنا عن ما هي عملية الدكتورة خلود حيث تبين لنا أنها خضعت لعملية تجميل بالأنف، غير أن متابعيها انقسموا إلى مؤيد ومعارض، ولكنها قامت بتوضيح الأمر للجميع، وأنها ما كانت لتقدم على إجراء تلك العملية لولا تعرضها للتذمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *