ما هي قصة مسلسل معاوية رمضان 2023

ما هي قصة مسلسل معاوية رمضان 2023

ما هي قصة مسلسل معاوية رمضان 2023، يعتبر مسلسل معاوية من الأعمال الدرامية التي فازت بصدى كبيرة، وحققت شهرة واسعة قبل البدء بعرضها، إذ يشارك فيه نخبة من النجوم العرب من مختلف الجنسيات، وسيتم التطرق من خلال موقع محتويات إلى الإجابة عن سؤال ما هي قصة مسلسل معاوية رمضان 2023، وذلك في السطور القادمة من المقال التالي.

ما هي قصة مسلسل معاوية رمضان 2023

تدور قصة مسلسل معاوية حول قصة حياة الصحابي معاوية بن أبي السفيان الذي عاش منذ زمن بعيد حيث تم العمل على بناء شخصيته بدقة، بالإضافة إلى تقديم العديد من الشخصيات الأخرى التي جسدها مجموعة من الفنانين العرب من مختلف الجنسيات، وقد تم تصوير حلقات على أرض تونس حيث سيتم عرضه على قناة إم بي سي ومنصة شاهد في شهر رمضان لعام 2023 ميلادي.

أبطال مسلسل معاوية رمضان 2023

يشارك في مسلسل معاوية نخبة من نجوم العرب الذين كان لهم الدور الأكبر في شهرة المسلسل والصدى الذي نتج عنه، ومن أهم أبطال هذا العمل:

لجين اسماعيل

لجين إسماعيل هو ممثل سوري من مواليد 10 نيسان من سنة 1987 ميلادي (يبلغ من العمر حوالي 35 ألفاً) في مدينة صوفيا في بلغاريا، شارك في العديد من الأعمال الدراسية، وقد شكل الفيلم السوري رد القضاء نقطة تحول مهمة في مسيرته الفنية.[1]

لجين اسماعيل

سهير بن عمارة

سهير بن عمارة هو ممثلة تونسية من مواليد 27 نوفمبر من سنة 1985 ميلادي (تبلغ من العمر حوالي 35 سنة) في تونس، بدأت مسيرتها المهنية في سنة 2008 ميلادي وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم مانموتش.

أسماء جلال

أسماء جلال هي ممثلة مصرية من مواليد 22 مايو من سنة 1995 ميلادي (يبلغ من العمر حوالي 28 سنة) في القاهرة في جمهورية مصر العربية، حازت على درجة بكالوريوس في الإعلام، ثم دخلت مجال التمثيل، إذ شاركت في الكثير من الأعمال الدرامية.

 

وهنا ينتهي المقال حيث تمت الإجابة عن سؤال ما هي قصة مُسلسل معاوية رمضان 2023، كما تم التطرق إلى بعض المعلومات المتعلقة بطاقمه التمثيلي.

المراجع

  1. ^elcinema.com , Lojain Ismailلجين إسماعيل , 23/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع محتويات