متى اخر مره فاز النصر على الاتحاد

مواجهات نادي النصر مع الاتحاد

متى اخر مره فاز النصر على الاتحاد؟ والتي حقق خلالها العالمي الفوز على نظيره نادي العميد السعودي، وهما أكبر فريقين في المملكة العربية السعودية من حيث عدد البطولات والإنجازات الكروية التي حققها الثنائي، حيث يمتلك الفريقان تنافس شديداً في مختلف البطولات المحلية أو القارية أو الدولية، وتعتبر المباريات بين الفريقين هي من أقوى مباريات الكرة السعودية على الإطلاق، ومن خلال موقع محتويات، سنتحدث عن آخر فوز للنصر على الاتحاد.

متى اخر مره فاز النصر على الاتحاد

إن آخر انتصار لنادي النصر على نادي الاتحاد السعودي كان في الدوري السعودي موسم 2018 – 2019. حيث نجح العالمي في الفوز بهدفين لهدف لنادي الاتحاد السعودي، حيث سجل هدفي النصر اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله من ركلتي جزاء، بينما سجل هدف الاتحاد الوحيد اللاعب فهد مساعد المولد، وقد حقق العالمي لقب الدوري في ذلك الموسم برصيد 70 نقطة.[1]

متى اخر مره فاز الاتحاد على النصر

في نفس السياق حقق الاتحاد آخر فوز له على النصر في بطولة كأس السوبر السعودي 2023 بثلاثة أهداف لهدف، حيث سجل ثلاثية العميد اللاعب رومارينهو واللاعب عبدالرزاق حمدالله واللاعب مهند الشنقيطي، بينما سجل هدف النصر الوحيد في تلك المباراة أندرسون تاليسكا.

شاهد أيضًا: متى سيلعب كريستيانو رونالدو أول مباراة مع النصر السعودي

مواجهات نادي النصر مع الاتحاد

تتميز مواجهات النصر والاتحاد بالتنافس الشديد بين الفريقين حيث تواجه الفريقين في كافة البطولات تقريبًا، وقد التقى الفريقان في الدوري السعودي 27 مرة من قبل، حيث انتهت 8 مباريات بالتعادل، بينما فاز الاتحاد في 8 مباريات، وحقق النصر الفوز في 11 مباراة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال متى اخر مره فاز النصر على الاتحاد، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول مواجهات النصر والاتحاد.

أسئلة شائعة

  • كم مرة فاز النصر على الاتحاد في الدوري السعودي؟

    حقق النصر الفوز في 11 مباراة.

المراجع

  1. ^ www.sofascore.com , Al-Nasr S.C.S.C. - Al Ittihad , , 28/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *