متى قرعة الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي 2023

متى قرعة الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي

متى قرعة الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي 2023؟ البطولة الإنجليزية الهامة والتي تشهد مشاركة كافة فرق الدوري الإنجليزي بمختلف الدرجات، وهي البطولة التي يتم تنظيمها من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في كل عام، ومن خلال موقع محتويات، سنتحدث سويًا عن موعد قرعة البطولة بشكل مفصل.

متى قرعة الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي 2023

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن إقامة قرعة الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الاثنين الموافق 30 يناير 2023، وذلك بعد الانتهاء الرسمي من مواجهات الدور الرابع في البطولة، والتي شهدت تأهل نادي مانشستر سيتي بشكل رسمي إلى الدور الخامس بعد الفوز على نادي تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم برباعية نظيفة في مواجهة نارية. [1]

كم باقي على قرعة الدور الخامس من كاس الاتحاد الإنجليزي 2023

تقام مواجهات الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الاثنين الموافق 27 فبراير 2023، حيث تسعى كافة فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بمختلف درجاته إلى التواجد في تلك البطولة والتنافس فيها والحصول على مقعد بارز في البطولة، ويمكن معرفة الوقت المتبقي على القرعة من خلال العداد التالي:

كم باقي على قرعة الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي 2023

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال متى قرعة الدور الخامس من كاس الاتحاد الانجليزي 2023، الذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *