متى موعد مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 29 يوليو 2021 , 08:07 - آخر تحديث : 3 أغسطس 2021 , 01:08
متى موعد مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو

متى موعد مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو من الأسئلة التي تصدرت عمليات البحث بداخل الدول العربية وخاصة جمهورية مصر العربية، وذلك بعدما نجح المنتخب المصري الأول لكرة القدم من حسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2021، وذلك في مفاجأة كبيرة بعدما اقترب من توديع البطولة قبل دخوله المباراة الأخيرة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن المباراة بشكل تفصيلي.

كرة القدم في أولمبياد طوكيو

أسدل الستار عن مواجهات دور المجموعات في البطولة والذي يشهد تنافس كبير بين 16 منتخب من كافة قارات العالم، والتي تم تقسيمها على أربع مجموعات كل مجموعة بها أربع منتخبات أولمبيه، من اجل التنافس على بطاقتين تأهل إلى ربع النهائي في كل مجموعة، والتنافس على الميدالية الذهبية لكرة القدم، حيث حسمت الفرق المتأهله مقاعدها وهي (منتخب مصر الأولمبي، منتخب البرازيل، منتخب كوت ديفوار، منتخب إسبانيا، منتخب نيوزيلاندا، اليابان، منتخب كوريا الجنوبية، منتخب المكسيك)، ويسعى كل منتخب إلى حسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة والوصول إلى الأدوار النهائية.

مشوار مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو 2021

بدأت المنتخب المصري الأولمبي مشواره في البطولة، من خلال التواجد في مجموعة قوية مع (الأرجنتين، استراليا، اسبانيا)، حيث استهل الفراعنة مشوارهم في البطولة بالتعادل أمام منتخب إسبانيا سلبياً بدون أهداف، ثم الخسارة أمام منتخب الأرجنتين بهدف نظيف، ثم حقق المنتخب المصري المعجزة بخطف بطاقة التأهل، والفوز على منتخب أستراليا بهدفين بدون رد، ليصعد كوصيف في المجموعة الثالثة.

بينما حقق المنتخب البرازيلي الفوز في أولى مبارياته أمام منتخب ألمانيا، ثم تعادل بصعوبة أمام منتخب ساحل العاج، وفي ختام مباريات دور المجموعات، حقق الفوز على المنتخب السعودي، فحسم التأهل للدور الثاني كمتصدر للمجموعة الرابعة.

متى موعد مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو

حددت اللجنة المشرفة على أولمبياد طوكيو 2021، موعد مباراة مصر والبرازيل في الأولمبياد، والتي ستقام يوم السبت الموافق 31 يوليو 2021، وذلك على ملعب سايتاما 2002، حيث سوف تنطلق المباراة الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر، الواحدة بتوقيت السعودية.

شاهد أيضاً: حقيقة انسحاب تهاني القحطاني من الأولمبياد

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل

عملت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، على نقل أحداث الأولمبياد بالكامل إلى الشرق الأوسط والعالم، وذلك عقب الحصول على حقوق الرعاية الرسمية، حيث سوف يتم إذاعة مباراة مصر والبرازيل على قناة beIN SPORTS XTRA 2.

المباراة
الموعد
القناة الناقلة
الملعب
البرازيل – مصر السبت 31 يوليو 2021،
12:00 مصر، 13:00 السعودية
beIN SPORTS XTRA 2 ستاد سايتاما 2002

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام البرازيل

يترقب عشاق ومتابعي المنتخب المصري في الوقت الحالي، التشكيل المتوقع الذي سوف يشارك أمام منتخب البرازيل في المباراة المرتقبة، حيث من المرتقب أن يبدأ المدرب المصري شوقي غريب المباراة بالتشكيل التالي:

محمد الشناوي
محمود حمدي الونش – أحمد حجازي – أسامة جلال
أحمد فتوح – عمار حمدي – أكرم توفيق – كريم العراقي
رمضان صبحي – أحمد ياسر ريان – طاهر محمد طاهر

شاهد ايضاً: كم ميداليات السعودية في الاولمبياد على مر التاريخ

تشكيل منتخب البرازيل المتوقع أمام مصر

بينما يتوقع الكثير من خبراء كرة القدم، أن يعتمد المدرب أندريه جاردين، المدير الفني للمنتخب البرازيلي الأولمبي، على التشكيل التالي:

مواعيد مباريات ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2021

على صعيد آخر ستقام عدد من المباريات الهامة في دور ربع نهائي البطولة والتي تشهد منافسات قوية للغاية في المواعيد التالية:

  • إسبانيا × كوت ديفوار: يواجه المنتخب الإسباني نظيره منتخب كوت ديفوار، يوم السبت الموافق 31 يوليو 2021، في تمام العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة.
  • اليابان × نيوزيلاندا: تقام ثاني مباريات ربع النهائي يوم السبت أيضاً في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة.
  • مصر × البرازيل: بينما يواجه المنتخب المصري نظيره منتخب البرازيل، السبت المقبل على ملعب سايتاما في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة.
  • كوريا الجنوبية × المكسيك: وتقام آخر مباريات ربع النهائي على ملعب يوكوهاما الدولي في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاً: جدول ترتيب مجموعة السعودية في أولمبياد طوكيو

في النهاية نصل بكم إلى ختام مقال متى موعد مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول مباراة مصر والبرازيل.

70 مشاهدة