متى يبدأ معرض الفضاء في الرياض 2023 ومتى ينتهي

متى يبدأ معرض الفضاء في الرياض 2023 ومتى ينتهي

متى يبدأ معرض الفضاء في الرياض 2023 ومتى ينتهي، تم التعاون ما بين الهيئة الملكية لمدينة الرياض مع عدة جهات بارزة لإنشاء معرض الفضاء في الرياض في 2023 في واحة الملك سلمان للعلوم، حيث سيؤثر المعرض في إثراء الثقافة العلمية والكونية لزواره بمختلف اعمارهم واهتماماتهم، فمَتى يَبدأ مَعرض الفضاء في الرياض ومتى ينتهي؟ من خلال موقع محتويات سيتم إدراج إجابة هذا السؤال.

معرض الفضاء في الرياض 2023

يستضيف المعرض عدة محطات مشوقة وأنشطة مليئة بالمعلومات العلمية التي تتمحور حول الفضاء والكون، حيث يأخذ الزائر في رحلة للتعرف على تطور علم الفلك وعلم الكونيات، واستكشاف النظريات العلمية الحديثة التي تتعلق بطبيعة الكون، وذلك عن طريق استخدام ألعاب تعليمية مشوقة، وأجهزة محاكاة تفاعلية -Interactive simulation-، وتجربة تقنيات يتم استعمالها لدراسة الكون مثل التلسكوب. [1]

متى يبدأ معرض الفضاء في الرياض 2023

معرض الفضاء في الرياض على وشك البدء في يوم الأحد 22 يناير 2023، وسيُقام بالشراكة ما بين وزارة التربية والتعليم مع هيئة الفضاء السعودية ومدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية (KACST)، وذلك تحت شعار “الإنسان والفضاء” وهو مزيج بين العلم والترفيه.

متى ينتهي معرض الفضاء في الرياض 2023

تتوقف فعاليات معرض الفضاء في الرياض في يوم الاثنين 20 فبراير 2023، حيث يقدم المعرض العديد من الفعاليات كالتجارب التعليمية والتفاعلية الحية، فيستطع من خلال ذلك جميع الزوار وبمختلف الأعمار التعرُف على علوم الفضاء والعلاقة بين الإنسان والكواكب، والتعرف أيضًا على الإنجازات الكبيرة التي أحدثت فارقاً ملحوظاً في تطوير اكتشافات الإنسان في الفضاء الفسيح.

كم باقي على نهاية معرض الفضاء في الرياض 2023

من خلال العد التنازلي التالي يمكن التعرف على المدة المتبقية حتى نهاية معرض الفضاء في الرياض لعام 2023:

كم باقي على نهاية معرض الفضاء في الرياض 2023
وفي الختام يكون قد تم التعرف على إجابة سؤال متى يبدأ معرض الفضاء في الرياض 2023 ومتى ينتهي بالإضافة إلى معلومات أخرى حول معرض الفضاء في الرياض ووقت بدئِه وانتهائه.

أسئلة شائعة

  • اين يقام معرض الفضاء في الرياض 2023؟

    سيقام معرض الرياض للفضاء 2023 في في مقر واحة الملك سلمان للعلوم في العاصمة السعودية الرياض.

المراجع

  1. ^spa.gov.sa , Riyadh Space Expo Launches on Sunday , 21/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع محتويات