متى يبدأ مهرجان قمم للفنون الأدائية الجبلية 2023 ومتى ينتهي

متى يبدأ مهرجان قمم للفنون الأدائية الجبلية 2023 ومتى ينتهي

متى يبدأ مهرجان قمم للفنون الأدائية الجبلية 2023 ومتى ينتهي، أعلنت هيئة المسرح والفنون الأدائية بالمملكة العربية السعودية عن نظيم مهرجان قمم للفنون الأدائية الجبلية في نسخته الثاني، وأكدت الهيئة بأنه هنالك مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة التي ستضمن للحضور الوفير من أجواء المتعة والإثارة والتشويق، وفي موقع محتويات ستم توضيح متى يبدأ مهرجان قِمم للفنون الأدائية الجبلية 2023 ومتى ينتهي.

متى يبدأ مهرجان قمم للفنون الأدائية الجبلية 2023

بدأ مَهرجان قمم للفُنون الأدائية الجبليّة في موسمه الثاني منذ العشرين من يناير الجاري، وقد عملت هيئة المسرح والفُنون الأدائية بالمملكة العربية السعودية وهي الجهة المنظمة للمهرجان على إقامة سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تم من خلالها تسليط الضوء على الفُنون الأدائية الجبلية في المملكة، والتي تُعد هي المحور الأساسي للمهرجان.[1]

متى ينتهي مهرجان قمم للفنون الأدائية الجبلية 2023

سيستمر مهرجانّ قمم للفُنون الأدائيّة الجَبلية في نسخته الثانية حتى السابعة والعشرين من يناير 2023 الجاري، فمن المقرَّر من قبل الجهة المنظمة أن يمتد المهرجان من الفترة الواقعة ما بين العشرين وحتى السابع والعشرين من يناير 2023، وذلك في سبعة مواقع بمنطقة عسير الواقعة في جنوب غربي المملكة العربية السعودية.

رابط حجز تذاكر مهرجان قمم للفنون الأدائية الجبلية 2023

يتم حجز مهرجانّ قمم للفُنون الأدائيّة الجَبلية 2023 من خلال موقع تيكت ميكس، ويتم الدخول إلى الموقع عبر الرابط التالي: mocevents.ticketmx.com، وبالتالي سيتم فتح صفحة؛ ومن ثم يجب إضافة البريد إلكترونياً في حال توفر حساب أو إنشاء حساب في حال عدم توفر حساب مسبق في المنصة واتباع التعليمات، وبذلك ستكون عملية الحجز قد تمت بنجاح.

وفي الختام، يكون قد تم الانتهاء من مقال متى يبدأ مهرجانّ قمم للفُنون الأدائيّة الجَبلية 2023 ومتى ينتهي، والذي تم من خلال التعرف على مهرجانّ قمم للفُنون الأدائيّة الجَبلية 2023.

أسئلة شائعة

  • ما هي فعاليات مهرجان قمم الدولي 2023؟

    سيتضمن مهرجان قمم الدولي التعريف بالمواقع التراثية والأثرية بمنطقة عسير والعديد من الحفلات الغنائية التي تمتاز بالمزج بين الأصوات المميزة والفرق الأدائية.

  • من هم المشاركين في مهرجان قمم الدولي 2023؟

    سوف يشارك في مهرجان قمم الدولي 2023 ستة عشر فرقة سعودية وأربعة عشر فرقة دولية لتقديم أكثر من ما يزيد عن 32 لونًا أدائي جبلي في المملكة العربية السعودة ومن مختلف دول العالم.

  • كم مدة فعاليات مهرجان قمم الدولي 2023؟

    ستستمر فعاليات مهرجان قمم الدولي لمدة أسبوع واحد فقط.

المراجع

  1. ^mocevents.ticketmx.com , مهرجان قمم للفنون الأدائية الجبلية 2023 , 24/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *