متى يظهر الدعم في السناب

كتابة علي مخيص -
متى يظهر الدعم في السناب

متى يظهر الدعم في السناب؟، حيث يعتبر تطبيق السناب شات واحد من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي والتي توفر العديد من الخدمات المميزة لمستخدميها حول العالم، بالإضافة إلى أنه يوفر ميزة نشر الفيديوهات ومشاركتها مع الأصدقاء. والعديد من الخصائص الرائعة، والتي توفر للعميل تجربة مميزة، مما زاد من عدد المستخدمين بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على متى يظهر الدعم في السناب.

متى يظهر الدعم في السناب

تعتبر خدمة الدعم الفني واحدة من الخدمات التي يقدمها تطبيق سناب شات لعملائه، حيث يتم توفير العديد من النصائح والإرشادات التي تساعد المستخدم على حل مشاكله، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدم من خلال خدمة الدعم الفني أن يقدم الاستفسارات التي يريد معرفة أجوبتها، إضافة إلى تعريف المستخدم بأفضل الطرق التي يمكن من خلالها حماية حسابه من أي محاولة قرصنة. كما يمكن إظهار الدعم الفني للحساب عن طريق نشره على أوسع نطاق ممكن، وذلك من خلال الأنشطة الكثيرة، على سبيل المثال نشر الإعلانات، أو استخدام طرق لتحفيز المتابع على الدخول إلى الحساب مما  يساعد في عملية نشر الحساب، وتحقيق الشروط التي تساعد في ظهور إشارة الدعم على الحساب.[1]

طرق التواصل مع الداعم الفني

يمكن للمستخدم التواصل مع خدمة الداعم الفني بسهولة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى تطبيق السناب شات “من هنا” لمستخدي الانديويد.
  • الدخول إلى تطبيق السناب شات “من هنا” لمستخدمي الآيفون.
  • النقر على خيار My account.
  • التوجه إلى قائمة I have a login issue.
  • النقر على I have feedback.
  • النقر على I have a suggestion.
  • اختيار Other، وذلك لعرض المجموعة الأخرى من القائمة.
  • ينبغي على المستخدم أن يقوم بالإجابة عن كافة الأسئلة الموجودة ضمن الاستمارة التي سيتم عرضها من قبل التطبيق، وذلك حتى يتمكن من التواصل مع خدمة الداعم الفني. بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدم الوصول إلى خدمة الداعم الفني عن طريق خدمة العملاء التي يوفرها تطبيق سناب شات Customer service. كما يمكن للمستخدم التواصل مع موقع الدعم الفني بشكل مباشر “من هنا“.

نبذة عن سناب شات

يعتبر تطبيق سناب شات واحد من أبرز تطبيقات التواصل الإجتماعي والذي يملك ملايين من المستخدمين على مستوى العالم، حيث تم إنشاء التطبيق في عام 2011م، كما يوفر هذا التطبيق العديد من الخدمات الرائعة لمستخدميه، وذلك عن طريق نشر الفيديوهات والصور ومشاركتها مع الأصدقاء، مع وجود ميزات خاصة بالتطبيق، على سبيل المثال يمكن عرض الصورة أو الفيديو لفترة محددة من قبل المستخدم، وبعدها يتم حذفها بشكل نهائي. ومن الجدير بالذكر بأن عدد مستخدمي السناب شات في العالم تخطى 100 مليون مستخدم حول العالم.

أفضل الطرق لنشر الحساب على السناب

يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها نشر الحساب على أوسع نطاق ممكن وجذب أكبر عدد من المتابعين وهي على الشكل التالي.

استخدام طريقة تبادل الإعلانات

تعتبر طريقة تبادل الإعلانات من أهم الطرق التي تساعد في نشر الحساب والوصول لأكبر عدد من المتابعين، حيث ينبغي على المستخدم أن يتفق مع صاحب حساب يهدف لنشر حسابه أيضاً، بالإضافة إلى أنه يملك عدد كبير من المتابعين، حيث يقوم كل صاحب حساب بنشر إعلانات خاصة بالآخر، مما يزيد عدد المتابعين للحسابين بنفس الوقت.

نشر الإعلانات في نهاية المدونات

يوجد العديد من الناس الذين يملكون مواقع تدوين تجذب عدد كبير من المتابعين بشكل يومي، حيث يمكن استغلال هذا الموقع، من خلال وضع الكود الخاص بأحد إعلانات المستخدم  الخاصة بحساب السناب شات في نهاية المدونة، مما يزيد من عدد المتابعين بشكل كبير، ومن الجدير بالذكر بأنه ينبغي على المستخدم أن يختار تصميم جذاب لإعلانه، وذلك حتى يتمكن من جذب أكبر عدد من المتابعين.

شاهد أيضاً: كيف اعرف عدد المشتركين في السناب.

العمل على التميز

يجب على المستخدم أن يخترع العديد من الأفكار الجديدة والتي تساعد في نشر الحساب، وذلك عن طريق توفير ميزات وأمور جديدة كلياً، تجعل عدد المتابعين يزداد، حيث ينصح بخلق أمور مختلفة عن المستخدمين الأخرين وعدم الاعتماد على مشاركة اليوميات الروتينية فقط. بالإضافة إلى أن أهم شروط التميز هي التخصص والإبداع بالمجال الذي تم اختياره، على سبيل المثال مستخدم رياضي بامتياز ويملك معلومات رياضية جديدة ومميزة، يجب استثمار هذه الميزة وصياغتها بطريقة تجذب أكبر عدد من المتابعين.

تحفيز المشاهدين على نشر الحساب

يمكن اتباع طريقة التحفيز والتي تعتبر واحدة من أهم الطرق التي يتم استخدامها بشكل كبير من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، على سبيل المثال تحديد رقم معين للمتابعين، وعند وصول الحساب إلى هذا الرقم سيتم تخصيص مفاجئة معينة أو عمل خيري، أو أي شيء يحفز الناس على متابعة الحساب والوصول لأكبر عدد ممكن من المتابعين.

ما هو توثيق الحساب

تعتبر ميزة توثيق الحساب واحدة من أكثر الميزات التي يسعى إليها الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل عام، ومستخدمي السناب شات بشكل خاص، حيث يعمل المستخدم الذي يرغب بتوثيق حسابه على جمع أكبر عدد من المتابعين، وذلك حتى يتمكن من الحصول على إشارة توثيق الحساب ووضع العلامة الذهبية بجانب اسم المستخدم.[2]

أبرز شروط الدعم في السناب

يوجد العديد من القواعد التي يجب على المستخدم الالتزام بها وتحقيقها، وذلك حتى يتمكن من توثيق حسابه والحصول على العلامة الذهبية الخاصة بتوثيق الحساب وهي على الشكل التالي:

  • ينبغي أن يصل عدد المشاهدات إلى 50 ألف مشاهدة كحد أدنى في القصص التي يتم نشرها.
  • يجب الوصول إلى عدد كبير من المتابعين.
  • يجب التعامل مع كافة أنواع المؤثرات الخاصة بالتطبيق.

أهم النصائح للحصول على الدعم في السناب

يوجد بعض النصائح التي يجب على المستخدم الأخذ بها، وذلك حتى يتمكن من الحصول على الدعم في تطبيق السناب شات، ومن أهم هذه النصائح:

  • يجب على المستخدم أن يتفاعل مع المتابعين، وذلك حتى يمكن من الحصول على الدعم بأقل فترة ممكنة.
  • ينبغي على المستخدم أن يراعي كافة القوانين والشروط الخاصة بالتطبيق.
  • ينصح بنشر المحتويات التي تجذب أكبر عدد من المتابعين.
  • يجب الأخذ بعين الاعتبار بأن إشارة التوثيق الذهبية، لا يمكن شرائها من أي شخص، حيث تعتبر أي عملية عرض لتوثيق الحساب مقابل مبلغ مادي هي احتيال.

موعد الحصول على الدعم الفني في السناب

لا يوجد أي وقت محدد لظهور علامة الدعم على الحساب، حيث يبحث الكثير من الناس عن موعد ظهور الدعم، لكن لا تظهر إشارة الدعم إلا بعد تحقيق الشروط التي يجب على الحساب تحقيقها، لتظهر إشارة التوثيق الذهبية بشكل مفاجئ،  وذلك بعد أن يتم تأكيد وصول عدد المتابعين للعدد المطلوب مع الحفاظ على جميع قواعد الوثيق.

شاهد أيضاً: حل مشكلة الخروج المفاجئ من سناب شات.

إلى هنا نص إلى نهاية مقالنا عن متى يظهر الدعم في السناب، والذي تحدثنا فيه عن موعد ظهور الدعم الفني في السناب شات ومدى أهميته، بالإضافة لأهم الطرق التي يمكن من خلالها نشر الحساب، وأهم النصائح للحصول على الدعم الفني.

المراجع

  1. ^ snapchat.com , Snapchat Support , 7/05/2022
  2. ^ twitter.com , snapchatsupport , 7/05/2022
12 مشاهدة