متى يعرض برنامج الليوان 2021

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 26 أبريل 2021 , 01:04 - آخر تحديث : 26 أبريل 2021 , 10:04
متى يعرض برنامج الليوان 2021

متى يعرض برنامج الليوان 2021 من الأسئلة التي تصدرت عمليات البحث في مختلف المناطق العربية، من أجل متابعة واحد من أهم البرامج الحوارية المميزة والذي يعرض في موسمه الثالث على التوالي في شهر رمضان المبارك، حيث حقق البرنامج نجاح كبير في السنوات الماضية بعدما استضاف الكثير من نجوم المجتمع في مختلف المجالات، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن مواعيد عرض البرنامج في شهر رمضان.

برنامج الليوان

برنامج الليوان، واحد من البرامج الحوارية التي يتم تقديمها خلال شهر رمضان المبارك الحالي للموسم الثالث على التوالي، حيث بدأ البرنامج في عام 2019، وحقق نجاح كبير خلال مواسم العرض السابق، وساعد ذلك في عرض الموسم الجديد الثالث للبرنامج، والذي يعرض في الشهر الحالي، وتحصل البرنامج على جائزة أفضل برنامج رمضاني في الموسم الرمضاني الماضي، وذلك بعدما حصل على نسبة تصويت 59%، من بين البرامج التي شاركت في المسابقة والتي تم عقدها من قبل المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية.

تحصل البرنامج على نسب مشاهدة كبيرة في الوطن العربي، كما تحصل على اهتمام الكثير من المشاهدين في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، حيث يهدف البرنامج إلى التعرف على الشخصيات التي يستضيفها عن قرب، مع التعرف على مختلف المواضيع التي يتم طرحها من قبل البرنامج، ويعمل على طرح العديد من المواضيع الهادفة التي يستفيد منها المشاهد العربي.

شاهد أيضًا: موعد عرض برنامج قلبي اطمأن بتوقيت السعودية

متى يعرض برنامج الليوان 2021

إن برنامج الليوان، واحد من البرامج التي حققت نجاح كبير في شهر رمضان الحالي، والذي يعرض على شبكة قناة روتانا خليجية، ويتكون البرنامج من ثلاثين حلقة كاملة، ويتم عرض الحلقة بشكل يومي في كل ليلة، من خلال مناقشة أحد الموضوعات التي تهم المواطن السعودي أو العربي، وتتم إعادة البرنامج على نفس القناة، وفيما يلي موعد عرض برنامج الليوان على الشاشة.

  • يعرض البرنامج في كل ليلة في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.
  • يتم إعادة الحلقة الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت مكة على قناة روتانا خليجية.

كما تعمل قناة روتانا خليجية، على عرض البرنامج بشكل رسمي بعد انتهاء مواعيد وإعادة الحلقة على قناة روتانا خليجية على يوتيوب، من أجل متابعة الحلقات في أي وقت مناسب بدون إعلانات، ويتم رفع الحلقة على الموقع الرسمي لمجموعة قنوات روتانا.

شاهد أيضًا: رقم هاتف برنامج الليوان 2021 في رمضان على روتانا خليجية

بذلك نكون وصلنا لختام مقال متى يعرض برنامج الليوان 2021؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول برنامج الليوان الحواري المميز والذي يعرض في شهر رمضان المبارك.

524 مشاهدة