معرفة رقم اوريدو الكويت

معرفة رقم اوريدو الكويت

لا بدّ من معرفة رقم اوريدو الكويت لنتمكّن من التّواصل مع الشّركة وطرح جميع الاستفسارات التي نرغب بها؛ حيث تعدّ شركة أوريدو واحدة من الشّركات التي تعمل على تقديم العديد من باقات الاتّصال وباقات الانترنت بالإضافة إلى العديد من الخدمات الرّقميّة في دولة الكويت، ومنها: خدمة الألعاب وخدمة القسائم الإلكترونيّة وخدمة الرّياضة.

شركة اوريدو في الكويت

تأسست شركة اوريدو الكويت في الشّهر الأخير من سنة 1999م، وهي الشّركة التي كانت تعرف باسم الوطنية للاتصالات، وتعمل اوريدو الكويت على توفير كافّة الخدمات التي تتعلّق بشرائح الهاتف المحمول بالإضافة إلى خدمات الانترنت ذات النّطاق العريض Broadband، وتسعى هذه الشّركة إلى تلبية كافّة احتياجات العملاء في دولة الكويت والحصول على ثقة المجتمع الكويتي أيضًا.[1]

شاهد أيضًا: دفع فواتير اس تي سي الكويت

معرفة رقم اوريدو الكويت

هناك العديد من الطّرق التي يمكننا اتّباعها لمعرفة رقم شريحة اوريدو الكويت، ومنها: الاتّصال مع أحد الأشخاص القريبين ثمّ مشاهدة رقم الهاتف على شاشة الهاتف الخاصّة به، كما نستطيع الاستعلام عن رقم الشّريحة من خلال زيارة أحد فروع شركة اوريدو أيضًا، ويقوم العديد من عملاء هذه الشّركة بإرسال رسالة num إلى رقم الخدمة 333 لتقوم الشّركة بإرسال رقم الهاتف برسالة نصيّة قصيرة.

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت

يعمل العديد من عملاء شركة اوريدو بالاتّصال على رقم خدمة عملاء 121 ليتمكّنوا من الاستفسار عن الخدمات التي تقدّمها هذه الشّركة، كما يمكننا التّواصل مع خدمة العملاء عن من خلال المحادثة المباشرة التي توفّرها اوريدو عبر موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت أيضًا، ويجدر التنبيه إلى وجود العديد من وسائل التّواصل الأخرى مع قسم خدمة العملاء أيضًا، ومنها: التّواصل عبر عنوان البريد الإلكترونيّ [email protected] والتّواصل عبر حسابات الشّركة على مواقع التّواصل الاجتماعي.[2]

خدمات شركة اوريدو oredoo

تعمل شركة أوريدو على تقديم العديد من باقات الاتّصال وخدمات الانترنت بالإضافة إلى كثير من الخدمات الرّقميّة المختلفة في دولة الكويت، ومنها الخدمات الرّقميّة الآتية:[3]

  • خدمات التعلّم: تشتمل هذه الخدمات على عالم لمسة المخصّص للأطفال بالإضافة إلى أكاديميّة الموبايل وبعض التّطبيقات الأخرى، وتبدا أسعارها من ثلاثة دنانير كويتيّة وتصل إلى ثلاثة دنانير ونصف دينار.
  • خدمات صحّة: يتمّ تفعيل هذه الخدمة من قبل العملاء للحصول على كثير من النّصائح الصحيّة التي ترتبط بتخفيف الوزن أو الإقلاع عن التدخين وغيرها من النّصائح.
  • خدمات المسابقات: تبلغ قيمة هذه الخدمة مائة وخمسين فلساً كويتيّا وتضمّ العديد من المسابقات التي يمكن تفعيلها على الهاتف الذكيّ.
  • خدمات المعلومات الترفيهيّة: تبدأ قيمة هذه الخدمات من ثمانمائة فلس كويتيّ وتصل إلى ثلاثة دنانير ونصف، وتشمتل على العديد من المعلومات التي تتعلّق بالشّخصيات والأماكن بالإضافة إلى الحقائق والخدع.

شاهد أيضًا: رقم ارامكس الكويت واهم فروعها

باقات شركة اوريدو الكويت

تقوم شركة اوريدو بتوفير الكثير من باقات الاتّصال لعملائها في دولة الكويت، ومنها الباقات الآتية:[4]

  • باقات التّجوال: هناك الكثير من الكويتيّين الذين يستخدمون هذه الباقات لتوفير جميع احتياجات السّفر من الاتّصالات، ويمكننا الاطّلاع على كافّة تفاصيل الباقة “من هنا“.
  • باقات شامل: عملت الشّركة على تقديم العديد من باقات شامل لتلبية احتياجات المستخدمين داخل دولة الكويت، وتبدأ أسعار الاشتراك من عشرة دنانير كويتيّة في الشّهر وتصل إلى أربعين ديناراً كويتيّاً لبعض الحزم.
  • باقة النّخبة: تعدّ هذه الباقة واحدة من أفضل باقات شركة اوريدو؛ حيث تعمل على توفير دقائق محليّة غير محدودة بالإضافة إلى حزم بيانات غير محدودة أيضًا، ويحصل المشتركون في هذه الحزمة على ثلاثة أجهزة ايفون وجهاز راوتر مع شريحة انترنت أيضًا.

شاهد أيضًا: طريقة شراء صلاحية زين الكويت 2020

يمكننا معرفة رقم اوريدو الكويت عن طريق إرسال رسالة num إلى الرّقم 333 عبر تطبيق الرّسائل؛ حيث تقوم الشّركة بالرّدّ على هذه الرّسالة تلقائيّاً وتزويد العميل برقم الشّريحة التي يستخدمها كما سبق، ويجدر الذّكر بأنّ شركة أوريدو تقدّم العديد من باقات الاتّصال، وأفضلها باقة النّخبة.

المراجع

  1. ^ooredoo.com.kw , عن الشركة , 11/8/2020
  2. ^facebook.com , حول , 11/8/2020
  3. ^ooredoo.com.kw , اكتشف الخدمات الرقمية , 11/8/2020
  4. ^ooredoo.com.kw , الرئيسية , 11/8/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *