مقاضي الكويت توصيل الطلبات اثناء الحظر الكلي في الكويت maqadhe

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 16 مايو 2020 , 06:05
مقاضي الكويت توصيل الطلبات اثناء الحظر الكلي في الكويت maqadhe

يُعد تطبيق مقاضي الكويت توصيل الطلبات أثناء الحظر من بين أهم التطبيقات التي يتم استخدامها الآن على نطاق واسع للغاية بين المواطنين والوافدين في مختلف أنحاء الكويت، وهذا بسبب حالة حظر التجول والمفروضة من قبل السلطات الكويتية على معظم المناطق في دولة الكويت، في إطار خطتها لمواجهة انتشار فيروس كورونا على معظم المناطق والمدن.

مقاضي الكويت

في الفترة الماضية كثر البحث عن طرق تحميل تطبيق مقاضي الكويت توصيل الطلبات للمنازل، وهذا بجانب تساؤلات البعض عن أهم المميزات الموجودة في هذا التطبيق والتي تجعله من بين الأكثر استخدامًا داخل معظم المناطق في الكويت خلال فترات حظر التجوال.

وتؤكد الأرقام الرسمية إن تطبيق مقاضي الكويت قد تم تحميله مئات الآف من المرات خلال الساعات الماضية، وهو ما يمكن تفسيره بأن هذا التطبيق يوفر للمواطن كل السلع والمنتجات المختلفة والتي يحتاج إليها المواطن بشكل يومي، بدلًا من القيام بطلب المنتجات من أكثر من تطبيق، فمن خلال تطبيق مقاضي يمكن للمواطن طلب كل السلع والمنتجات في وقت واحد وانتظار وصولها إلى منزله خلال دقائق قليلة.

الجدير بالذكر إن تطبيق مقاضي الكويت يوفر رقم خدمة عملاء للإجابة عن استفسارات كل العملاء على مدار الساعة من مختلف مناطق الكويت، وهو:22220288

شاهد أيضًا: تطبيقات توصيل الطلبات وقت الحظر الكلي في الكويت

تطبيق مقاضي الكويت توصيل الطلبات اثناء الحظر الكلي في الكويت

تشير الإحصائيات ، بأن تفاعل المواطنين والمقيمين مع تطبيقات توصيل الطلبات بما فيهم تطبيق مقاضي خلال فترة الحظر كان أضعاف مضاعفة لما كان يحدث قبل الدخول في فترة الحظر الكلي، حيث أصبحت هذه التطبيقات حل سهل بالنسبة للمواطن والمقيمين والذين يرغبون في الحصول على الاحتياجات اليومية من السلع والمنتجات المختلفة.

شاهد أيضًا: رقم صيدلية رويال التعافي لتوصيل الطلبات اثناء الحظر في الكويت

تحميل تطبيق مقاضي الكويت عبر الايفون والاندرويد

يُمكن تحميل تطبيق مقاضي والاستفادة من خدماته المميزة التي تقدم على مدار اليوم، حيث يصبح في متناول المواطنين والمقيمين سواء كانوا من مستخدمي اجهزة ايفون أو من مستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.

ويمكن تحميل تطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات في الكويت خلال هذه الفترة كالاتي:

  • يمكن تحميل تطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات في الكويت عن طريق المتجر الإلكتروني الشهير “أبل ستور” وذلك في حالة ما إذا كان المواطن يملك هاتف أيفون عن طريق الرابط التالي: “من هنا“.
  • في حالة ما إذا كان المواطن يحمل هاتف محمول يعمل بنظام الاندرويد، ففي هذه الحالة سوف يتوجب عليك استخدام الرابط التالي من أجل تحميل تطبيق مقاضي الكويت توصيل الطلبات من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

شاهد أيضًا: ارقام خدمات توصيل الطلبات للمنازل اثناء الحظر الكلي الكويت

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير والذي تحدثنا فيه عن أهم ما يميز تطبيق مقاضي الكويت لتوصيل الطلبات للمنازل، كما تطرقنا للحديث عن طرق تحميل التطبيق عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة سواء لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد أو التي تعمل بنظام IOS وأجهزة الايفون.

1205 مشاهدة