تفاصيل جديدة حول مقتل طالبة الجامعة في عمان

كتابة بشار ديوب -
تفاصيل جديدة حول مقتل طالبة الجامعة في عمان

تفاصيل جديدة حول مقتل طالبة الجامعة في عمان، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بجريمة الطالبة الأردنية إيمان رشيد، التي قتلت برصاصة وجهها إليها أحد الشبان في إحدى الجامعات الخاصة شمال العاصمة عمان. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على تفاصيل مقتل الطالبة في عمان وأبرز التطورات الجديدة حول الحادثة.

مقتل طالبة في عمان

لقيت الطالبة في كلية التمريض إيمان رشيد حتفها رميًا بالرصاص يوم الخميس 23 يونيو 2022، حيث تم إطلاق النار عليها في جامعة العلوم التطبيقية في العاصمة الأردنية عمان. وكانت الطالبة تلقت تهديدًا من قاتلها من قبل. يذكر أن تلك الحالة ليست الأولى في الأردن، فقد توفيت فتاة عشرينية في الجامعة خلال الشهر الحالي وسط ظروف غامضة.[1]

تفاصيل جديدة حول مقتل طالبة الجامعة في عمان

أصدر الأمن العام الأردني بيانًا قال فيه: ” أقدم شاب على إطلاق عيارات نارية تجاه إحدى الفتيات داخل الجامعة، ما أدى لإصابتها ونقلها إلى المستشفى وهي بحالة سيئة. كما أضاف البيان أن الفاعل تمكن من الهروب، وقد بدأت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه.وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة تتضمن تهديد تلقته طالبة جامعة العلوم التطبيقية في عمان من خلال تطبيق إنستقرام. حيث تم تهديدها على غرار الطالبة المصرية نيرة أشرف.

شاهد أيضًا: قصة الطالبة الاردنية التي قتلت اليوم

من هو قاتل طالبة عمان

لم يتم التعرف بعد على القاتل، فقد تمكن من الفرار بعد ارتكابه الجريمة الشنعاء، وما زال البحث جارياً عن القاتل المجرم. وهي ليست الجريمة الأولى من نوعها في العالم العربي، فقد تمت قبل أيام قليلة جريمة قتل بحق طالبة المنصورة. وقد طالب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بإنزال كامل العقوبة في حق من يفتعل تلك الجرائم. معبرين عن غضبهم لما يحدث من انتهاكات ضد المرأة العربية

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على تفاصيل جديدة حول مقتل طالبة الجامعة في عمان ، كما ذكرنا أبرز المعلومات عن مقتل الطالبة إيمان رشيد في عمان، كذلك استعرضنا من هو قاتل طالبة كلية العلوم التطبيقية في عمان.

المراجع

  1. ^ alarabiya , فتاة المنصورة تتكرر في الأردن.. أرداها جثة داخل الجامعة , 23/06/2022
0 مشاهدة