مكتب الضمان الاجتماعي النسوي وطريقة حجز موعد الضمان الاجتماعي النسوي

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 11 نوفمبر 2020 , 23:11 - آخر تحديث : 11 نوفمبر 2020 , 22:11
مكتب الضمان الاجتماعي النسوي وطريقة حجز موعد الضمان الاجتماعي النسوي

مكتب الضمان الاجتماعي النسوي التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية، وهو أحد فروع الوزارة التي أطلقتها تماشياً مع التحول الوطني السعودي حسب رؤية المملكة 2030، لهذا تم فتح العديد من المكاتب في أنحاء المناطق السعودية، لذا سوف نتعرف على جميع فروع مكتب الضمان الإجتماعي النسوي.

مكتب الضمان الاجتماعي النسوي

بدأت مكاتب الضمان الإجتماعي النسوي في أنحاء المناطق السعودية بمباشرة أعمالها في مقراتها الجديدة بعد إكتمال التجهيزات لإنطلاق المكتب، حيث أن هذه المكاتب النسوية سوف توفر خدماتها لجميع السيدات الضمانية وفق إجراءات مسهلة وميسرة عبر وضع عدد من البرامج النقدية والمساندة الأخرى، ويأتي هذا التطور تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 التي يتم من خلالها الحصول على مستقبل زاهر وتنمية مستدامة في أنحاء المملكة العربية السعودية، فهذه المكاتب لها أهمية كبيرة في تدريب النساء للحصول على عمل في سوق العمل السعودي، فهناك العديد من الدورات التدريبية المميزة الخاصة بالنساء والتي تساعدهن على الحصول على عمل في المنزل أو في أسواق العمل في المملكة.

فروع مكاتب الضمان الإجتماعي النسوي في المملكة

تنتشر الكثير من مكاتب الضمان الإجتماعي النسوي في انحاء المملكة العربية السعودية، والتي لها دور فعال وكبير للنساء في المناطق السعودية، ونظراً لأهميو المكاتب في أنحاء المملكة دعت الحاجة إلى وجود هذه الفروع في انحاء السعودية لتقديم خدماتها المختلفة، لذلك سوف نتعرف على فروع مكاتب الضمان الإجتماعي النسوي في السعودية وهي كالآتي:[1]

  • الدخول إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية “من هنا“.
  • اضغط على تواصل معنا.
  • اضغط على دليل الفروع.
  • قم بإختيار نوع المكتب.
  • اختر المنطقة التي تتواجد فيها .
  • اضغط على بحث

سوف يظهر على الخريطة المكان الذي يتواجد فيه الفرع الخاص بالضمان الإجتماعي النسوي بكل سهولة ويمكن الذهاب إليه من أجل إتمام المعاملات المختلفة في أنحاء المملكة.

طريقة حجز موعد الضمان الاجتماعي النسوي

بالإمكان حجز موعد مسبق من أجل زيارة ومراجعة ومكاتب الضمان الإجتماعي التي تتبع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، ويمكن حجز موعد الضمان الإجتماعي النسوي وذلك من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • ادخل إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر الرابط التالي”من هنا“.
  • اضغط على صفحة الخدمات الإلكترونية.
  • اختر خدمة حجز موعد مسبق لزيارة الضمان الاجتماعي.
  • اختر نوع الخدمة بشكل دقيق.
  • اكتب كل البيانات والمعلومات الأساسية المطلوبة.
  • تأكد من إدخال كل البيانات والمعلومات بشكل دقيق.
  • حدد الوقت والتاريخ المناسب للك.
  • اضغط على تسجيل الطلب.
  • انتظر لحين وصول الرسالة التأكيدية بشأن موعد الحجز.

موعد عمل مكاتب الضمان النسوي

تعتبر مَكاتب الضَمان الإجتماعي مكاتب حكومية لها مواعيد محددة من أجل العمل، حيث يبدأ العمل في مكَاتب الضَمان الإجتماعي النسوي وفق الأوقات الرسمية للعمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس من تمام الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية و20 دقيقة مساءاً.

رقم الضمان الإجتماعي النسوي الموحد

يمكن التواصل مع المكاتب النسوية الموحدة من خلال الرقم الموحد للضمان الأجتماعي لجميع المكاتب في أنحاء المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع الرقم الموحد التالي : 19911‏، كما هناك أرقام للتواصل خاصة بالفروع في بعض مناطق المملكة منها ما يلي:

رقم الضمان الاجتماعي النسوي بالدمام

أتاح مكتب الضمان الإجتماعي النسوي في منطقة الدمام رقماً موحداً يمكن من خلاله التواصل مع المكتب والإستفسار عن أي أسئلة يمكن أن يتسائلوا عنها، وهذا الرقم الموحد هو كالتالي: +966138158076.

رقم الضمان الاجتماعي القطيف

أتاح مكتب الضمان في القطيف رقماً خاص للمواطنات المستفيدات من الضمان الإجتماعي في القطيف لكي يستطيعوا التعرف على أي إستفسارات خاصة بالضمان الإجتماعي، وهذا الرقم يمكن التواصل من خلاله وهو : +966138549401.

رقم الضمان الاجتماعي الاحساء

يوجد مكتب للضمان في منطقة الإحساء يمكن لجميع المواطنات في المملكة التواصل من خلالها للحصول على خدمة الدعم ويمكن التواصل عبر رقم الضمان في الإحساء عبر الرقم التالي: +966135830874.

رقم الضمان الاجتماعي القسم النسائي بالمدينة المنورة

وفرت الضمان الإجتماعي بمنطقة بالمدينة المنورة رقماً يمكن من خلاله التواصل مع الدعم للحصول على معلومات بخصوص الأسئلة المختلفة، ويمكن التواصل مع الضمان الإجتماعي من خلال الرقم +966148301963.

بهذا نكون تعرفنا على جميع المعلومات بخصوص مكاتب الضمان الإجتماعي الخاصة بالنساء في أنحاء المملكة العربية السعودية التي تقدم خدماتها للمواطنات المستفيدات من الضمان الإجتماعي، كما تعرفنا على الرقم الموحد الخاص بالضمان.

المراجع

  1. ^ hrsd.gov.sa/ar , فروع الضمان الإجتماعي , 11/11/2020
1749 مشاهدة