ملكة كابلي وش جنسيتها .. معلومات عن ملكة كابلي

كتابة دعاء - آخر تحديث: 20 سبتمبر 2020 , 18:09
ملكة كابلي وش جنسيتها .. معلومات عن ملكة كابلي

ملكة كابلي وش جنسيتها  ؟ في السنوات الأخيرة أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي منصات لانطلاق العديد من المواهب في المجالات المختلفة، سواء في الفن أو الأدب أو التجميل والموضة أو الغناء والدين وغيرها من المجالات، وكانت كابلي واحدة من المشاهير الذين لاقوا قبولًا كبيرًا بين فئة الشباب بسبب المقاطع واليوميات التي تقوم بنشرها من خلال حساباتها، فمن هي وما هي جنسيتها؟ نجيب على تلك الأسئلة عبر المقال.

من هي ملكة كابلي

ملكة كابلي هي أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وانستقرام في المملكة العربية السعودية، وتعود شهرتها إلى عملها في مجال التجميل والأزياء والموضة، حيث تقوم من خلال حساباتها على هذه المواقع بتقديم خطوات سهلة وبسيطة لعمل الماكياج، كما أنها تقدم النصائح للفتيات من أجل العناية ببشرتهن ومظهرهن مما جذب الفتيات والسيدات لمتابعتها.

بالإضافة إلى ذلك فهي تحترف مجال التجميل وتعمل كخبيرة تجميل في المملكة العربية السعودية، وتسافر إلى العديد من الدول العربية من أجل العمل، وبالإضافة إلى التجميل، فهي تقوم بنشر يومياتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ملكة كابلي وش جنسيتها

أصل ملكة كابلي من الأمور التي أثارت جدلًا كبيرًا بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ادعى البعض أن ملكة كابلي جنسيتها باكستانية، بينما قال آخرون بأن أصولها تعود إلى أفغانستان، وأنها أفغانية، ولكنها قد نفت هذا الأمر، حيث قالت في أحد اللقاءات التليفزيونية على أحد القنوات الكويتية حينما كانت في زيارة إلى الكويت من أجل العمل، بأنها تحترم جميع الجنسيات المذكورة، وتقدر جمال فتياتها، لكنها فتاة سعودية وأكدت أنها امرأة سعودية، وتحمل فخرًا شديدًا لانتمائها لهذا البلد، كما أنها ترى أن الفتيات السعوديات هن الأكثر جمالًا عندما يتم مقارنتهن بفتيات المنطقة العربية بأكملها، ولذلك فهي فخورة بكونها سيدة سعودية.

قصة ملك كابلي

أثارت الجدل بين المتابعين في الأيام القليلة الماضية من خلال نشرها لمقطع فيديو مرفق بأغنية تتحدث عن الخيانة، وهو الأمر الذي انقسم حوله المتابعين بين من يقول بأنها قد قامت بنشر هذا المقطع بسبب خيانة زوجها لها، مما أدى إلى هجوم عنيف على زوج ملكة كابلي من خلال حساباته والبعض الآخر يرى  أنه لا ينبغي تحميل الأمور أكثر مما تحتمل، فهي مجرد أغنية أعجبتها وقامت بمشاركتها من خلال حسابها.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال ملكة كابلي وش جنسيتها كما تعرفنا على أبرز المعلومات عن ملكة كابلي وعملها في مجال التجميل.

1702 مشاهدة