من هم أزواج سهير رمزي عددهم وأسمائهم

كتابة asma - تاريخ الكتابة: 9 أكتوبر 2021 , 16:10
من هم أزواج سهير رمزي عددهم وأسمائهم

من هم أزواج سهير رمزي عددهم وأسمائهم، حياة الفنانين دائمًا عبارة عن مادة إعلامية هامة، وهي من أكثر العناوين التي تدور حولها الأخبار على السوشيال ميديا، ومن الفنانات الجميلات ذات التاريخ الفني الكبير، الفنانة المصرية سهير رمزي، وفي هذا المقال الكثير من التفاصيل عن أزواج الفنانة حياتها الفنية والخاصة.

من هم أزواج سهير رمزي عددهم وأسمائهم

من هم أزواج سهير رمزي عددهم وأسمائهم، تزوجت الفنانة سهير رمزي وفق ما جاء على لسانها عشر مرات كاملة أولهم الفنان إبراهيم خان، وآخرهم رجل الأعمال علاء الشربيني، ومرورًا بالعديد من أسماء أزواجها اللامعين على المستوى الفني أو على المستوى المالي والاقتصادي بل والسياسي أيضًا، وهذه قائمة تفصيلية عدد أزواج سهير رمزي عددهم وأسمائهم على النحو التالي:

  • الزوج الأول: هو الفنان المصري المعروف إبراهيم خان، حيث تزوجا لمدة عام وحدها، وانفصلا بعدها بالطلاق، وبالرغم من إنكار والدتها الفنانة السابقة درية أحمد ذلك الزواج، إلا أن سهير رمزي نفسها أقرت به خلال لقائها مع إحدى الإعلاميات حيث قررت أن تعترف بكافة علاقاتها دون مواربة
  • الزوج الثاني: هو الأمير السعودي من العائلة المالكة السعودية الأمير: خالد بن سعود بن عبد العزيز، حيث تزوجا عامًا واحدًا ثم تم الطلاق، وفقًا لاعترافاتها.
  • الزوج الثالث: رجل الأعمال المصري والمنتج محمد الملا، ولم يكتب لهما النجاح حيث تم الطلاق بعد مرور خمسة أشهر فقط.
  • الزوج الرابع: الملحن المصري الكبير حلمي بكر، حيث تعتبر أطول زيجاتها عمرًا حيث استمر لمدة عامين متتاليين، ثم حدث الطلاق.
  • الزوج الخامس: الفنان المصري محمود قابيل، واستمر الزواج سنة أيضًا.
  • الزوج السادس: رجل الريادة والأعمال السوري زكريا بكر، واستمر زواجهما عامًا واحدًا فقط.
  • الزوج السابع والثامن: هو رجل الأعمال البوسعيدي الشهير ورئيس نادي المصري الرياضي لكرة القدم سيد متولي، حيث تزوجا، ثم تم الطلاق، ثم تزوجت مرة ثانية.
  • الزوج التاسع: الفنان الشهير فاروق الفيشاوي، وتعتبر تلك الزيجة هي الزيجة الأشهر لهما، لأنهما بعد أن تم الطلاق بينهما اعتزلت الفن واتجهت للحجاب والدروس والبرامج الدينية فقط.
  • الزوج العاشر: رجل الأعمال المصري الشهير علاء الشربيني، وكان سن علاء الشربيني زوج سهير رمزي في الثامنة والخمسين من عمره، وأكملت معه حياتها بعيدًا عن التمثيل والفن، وهو زوج سهير رمزي الحالي، ولكن هل أنجبت سهير رمزي؟ الجواب لا لم تنجب رغم تعدد أزواجها.

شاهد أيضًا: من هو سيد متولي زوج سهير رمزي

 سهير رمزي ويكيبيديا

هي الفنانة الشهيرة سهير محمد عبدالسلام نوح التي تألقت في فترة السبعينيات والثمانينيات، وكانت عاملاً مشتركًا وبطلة للكثير من أفلام تلك الفترة، حيث وقفت بطلة أمام كافة أبطال وممثلي فترة الثمانينيات حيث تألقت في العديد من الأدوار الفنية، وقد مارست التمثيل منذ طفولتها في سن مبكرة وهو فيلم سهير رمزي هو بشرة خير عام 1962، وهي من عائلة فنية فوالدها الفنانة درية أحمد، وقد ولدت في الثالث من شهر مارس عام 1950م، وقد اتجهت للتمثيل بعد ظهور موهبتها بشكل لافت في سن السادسة حيث كانت إطلالتها الأولى في فيلم صحيفه سوابق عام 1956، ثم توالت أعمالها الفنية بعد ذلك لتقدم مئات الأعمال الفنية ما بين سينما ومسرح ودراما، وعملت كمضيفة طيران بعمر الثامنة عشرة، وكذلك عملت كعارضة أزياء قبل عودتها للتمثيل مرة أخرى، وعرقت في الكثير من أفلامها بأنها ممثلة إغراء حيث قدمت الكثير من الأدوار السينمائية الجريئة، وقد اعتزلت التمثيل خلال عام 1993م، قبل أن تعود للتمثيل من خلال مسلسل حبيب الروح عام 2006.

متى توفيت سهير رمزي

أشيع أكثر من مرة خبر وفاة الفنانة سهير رمزي، إلا أن الخبر كان عبارة عن شائعة، ومازالت على قيد الحياة، ولكن ما طرأ على حياتها أنها خلعت الحجاب مرة أخرى، وقررت أنها فعلت ذلك من تلقاء نفسها، وأن مسألة الحجاب حرية شخصية، وأن الاحتشام في داخل الإنسان، وقد لاقت تصريحاتها موجة عارمة من الاستياء بين متابعي السوشيال ميديا، وأخذ الكثيرون يتساءلون عن ثروة سهير رمزي من أين أتت بها.

شاهد أيضًا: من هو محمد الملا زوج سهير رمزي

وفي نهاية هذا المقال نكون قد ذكرنا من هم أزواج سهير رمزي عددهم وأسمائهم بالتفصيل، وقد تطرقنا إلى السيرة الذاتية للفنانة المشهورة وأبرز أعمالها الفنية وموقفها من الحجاب، وغير ذلك من المعلومات.

13 مشاهدة