من هو الشيخ بلال دقماق

كتابة نور محمد - تاريخ الكتابة: 19 أبريل 2021 , 11:04
من هو الشيخ بلال دقماق

من هو الشيخ بلال دقماق ؟ من الأسئلة التي تتزايد عليها نسبة البحث في الآونة الأخيرة، خاصة بعد إصابته هو ونجله، ونقلهم للمستشفى في حالة خطيرة، وتمكن الفريق الطبي من انقاذ حياتهم في اللحظات الأخيرة، واليكم المزيد من المعلومات عن الشيخ بلال دقماق.

من هو الشيخ بلال دقماق

وُلد الشيخ بلال في مدينة طرابلس في العام 1970، وبدأ عمله في السياسة في العام 1990 عندما أسس جمعية اقرار، التي كان لها دور كبير في العناية بالقضايا الاجتماعية والسياسية المختلفة، فقد كان من الشخصيات الشهيرة في البلاد، وكان الشيخ بلال بمثابة الابن المدلل لأشرف الريفي الذي كان يشغل منصب وزير العدل في ذلك الوقت، واستطاع حل العديد من القضايا والمشاكل والمنازعات التي وردت إليه وقتذاك، وقد ربطته بالقائد زياد علوكي رابطة قوية، كما كان أيضاً من اتباع الشيخ المعروف أحمد الأسير.

ولم يتقلد الشيخ بلال أي من المناصب على الساحة الدينية والاسلامية، ويذكر أنه كان يملك موقف خاص بسيارات الأجرة ولكنه باعه قبيل سفره، كما عمل أيضاً كمتعهد للبناء، والرئيس لجمعية اقرار مع الداعية الاسلامي عمر بكري، وبعد ذلك اختلف الاثنين قبل خمسة من السنوات.

شاهد أيضًا: من هو زوج نجلاء عبدالعزيز ابو نهار

معلومات عن الحادثة التي وقعت للشيخ بلال دقماق ونجله

قبل يومين وقعت الحادثة الخاصة بالشيخ بلال عندما كان مع نجله قبيل وقت الإفطار، ويُذكر وجود خلاف بينهم وبين شخص يُدعى(“ن.ب”)، وقد تصاعدت حدة الخلاف مما أدى لإصابة الشيخ ونجله بإصابات في منطقة القدمين، وهو الخبر الذي تناقلته وسائل الاعلام المختلفة، والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، وحدث ذلك في منطقة تقع بمدينة طرابلس ويُطلق عليها اسم أبي سمراء وهي قريبة من دوار ناجي.

وفي النهاية نكون قد عرفنا من هو الشيخ بلال دقماق وذلك بعدما تعرض له من حادث مؤخرًا حيث يعد الشيخ بلال من الشخصيات الهامة المؤثرة على الأحداث في طرابلس.

326 مشاهدة