من هو الطفل المفقود رائد ال جعرة

كتابة بشار ديوب -
من هو الطفل المفقود رائد ال جعرة

من هو الطفل المفقود رائد ال جعرة، تم فقدان الطفل رائد آل جعرة في إحدى برك السباحة بمنطقة نجران، وعلى الرغم من محاولات البحث المتعددة ما زال مصيره مجهولًا. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على تفاصيل اختفاء الطفل رائد والجهود المستمرة لإنقاذه.

من هو الطفل المفقود رائد ال جعرة

هو طفل مفقود منذ يوم أمس الثلاثاء 2 أغسطس 2022 في إحدى برك السباحة بمنطقة نجران. ويبلغ من العمر ثلاث سنوات، وقد حاول الكثير من المواطنين مع فرق الإنقاذ البحث عن الطفل، إلا أن مصيره ما زال مجهولًا. على الرغم من جهود البحث المستمرة من قبل الفرق المشاركة بعملية الإنقاذ.

شاهد أيضًا: من هو الطفل الذي سقط في حفرة امتصاصية في السلط

توجيه من أمير نجران لتكثيف البحث عن رائد آل جعرة

وَجهَ  الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة نجران وجميع الأجهزة المعنية في المنطقة بتكثيف الجهود في البحث عن الطفل رائد آل جعرة البالغ من العمر 3 أعوام الذي فقد مساء أمس جراء السيول التي يشهدها وادي نجران. كما شدد على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية لزيادة جهود فرق الإنقاذ المائي والغواصين بالدفاع المدني بالمشاركة مع فرق البحث التطوعية.[1]

استمرار أعمال البحث عن الطفل المفقود في سيول نجران

ما زالت الجهود متواصلة منذ يوم أمس من قبل طواقم الدفاع المدني للبحث عن الطفل المفقود رائد ال جعرة، وذلك بالمساعدة من قبل أهالي المنطقة. وكانت الطفل رائد قد فقد في إحدى البرك اتي شكلتها الأمطار الغزيرة خلال الثلاثة أيام الماضية. وقد كان برفقة اثنين من أصدقائه الذين تم إنقاذهم، وما زال مصير رائد مجهولًا حتى الآن.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على من هو الطفل المفقود رائد ال جعرة ، كما استعرضنا توجيه أمير نجران لتكثيف البحث عن رائد آل جعرة، كذلك تحدثنا عن استمرار أعمال البحث عن الطفل المفقود في سيول نجران.

المراجع

  1. ^ youtube , مواصلة البحث عن الطفل المفقود في سيول نجران وغرق 4أشخاص منهم ثلاثة أشقاء , 03/08/2022
42 مشاهدة