من هو اللاعب عمر مرموش

من هو اللاعب عمر مرموش

من هو اللاعب عمر مرموش الذي يثبت كغيره من الكثيرين أن دولة مصر ولاّدة لأفضل اللاعبين الذين يشرفون مصر والدول العربية في الأندية العالمية المرموقة لما لهم من قدرات استثنائية وإننا في هذا المقال نستعرض نبذه عن اللاعب عمر مرموش ومشاركته في المنتخب.

من هو اللاعب عمر مرموش

عمر مرموش هو لاعب كرة قدم مصري الجنسية ويعتبر أحد ناشئين نادي وادي دجله وأحد أفضل اللاعبين الصاعدين في الكرة المصرية في الفترة الأخيرة، وهو حاليًا أحد لاعبي نادي “شتوتجارت” الألماني، حيث يلعب في مركز الجناح الأيسر، وقد توج كهدافًا لمسابقة منطقة القاهرة في موسم 2015-2016، وهو يشغل مكانه في شتوتجارت على سبيل الإعارة فأصبح ضمن قائمته في “البوندسليجا” ما ساهم بإبراز نجمه في أول مباراة يلعبها كاملة فأحرز فيها هدف التعادل لفريقه في آخر الدقائق من عمر المباراة في مواجهة فرانكفورت.

شاهد أيضاً: تصفيات كأس العالم 2022 السعودية

مشاركة عمر مرموش في المنتخب

توجهت الأنظار صوب عُمر مرموش من جميع متابعي الكرة فور الإعلان عن إشراكه في التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني في مواجهة منتخب ليبيا في تصفيات كأس العالم لعام 2022، على الرغم من صغر سنه البالغ 22 عامًا فقط، إلا أن موهبته رشحته ليكون أحد اللاعبين في المنتخب.

شاهد أيضاً: موعد كاس العالم في قطر 2022

مسيرة عمر مرموش

برزت موهبة اللاعب المصري عُمر مَرموش في سن مبكرة حيث توج هدافًا في مسابقة القاهرة تحت سن 16 عام، بعد ذلك تم ملاحظة موهبته الفريدة فقام المدير الفني باختياره ضمن القائمة التي مثلت منتخب مصر عام 2017 في بطولة أفريقيا تحت 20 عام، ثم انتقل مَرموش إلى فولفسبورج الألماني في ذات العام، حيث بدأت هناك مسيرته الإحترافية، وكان أبرز ظهور له في الموسم الماضي وهو ذو ال22 عامًا مع فريق سانت باولي في دوري الدرجة الثانية في ألمانيا على سبيل الإعارة.

شاهد أيضاً: مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم 2022

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هو اللاعب عمر مرموش حيث أوردنا لعديد من التفاصيل عن اللاعب عمر مرموش ومشاركته في المنتخب ومسيرته الكروية.

37 مشاهدة