من هو جاسم محمد زوج شيماء سليمان

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 24 أبريل 2021 , 17:04 - آخر تحديث : 10 يوليو 2021 , 18:07
من هو جاسم محمد زوج شيماء سليمان

من هو جاسم محمد زوج شيماء سليمان؟ ما هي أهم أعماله الفنية؟ من هي زوجته؟ وعدد أولاده؟  ما هي أبرز أعمال زوجته الفنية؟ وتفاصيل حياته وبداية مسيرته الفنية، هذا ما سنتعرف إليه من خلال هذا المقال في موقع محتويات.

من هو جاسم محمد زوج شيماء سليمان

إن جاسم محمد هو جاسم محمد صالح مغني كويتي الجنسية، مواليد السابع والعشرين من أكتوبر 1988 م، وكان يلقب بملك الإحساس، مطرب متألق له شعبية كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي وحصد أكثر من 248 ألف متابع لصوره والفيديوهات على الانستغرام، كانت بداية مسيرته بالتلحين والغناء منذ عام 2008 م، حيث كانت أول اغنية له حبيت أنا واحد، والتي تم اطلاقها إلى الأسواق في 2013 م، لحنها عادل ابراهيم، ومن تأليف الشاعر ناصر بن مترف، وهو زوج المطربة والممثلة الكويتية شيماء سليمان أبا الخيل ولديه منها  طفلتين لتين وريتال.

شاهد ايضًا: من هي الفنانة الكويتية سعاد سليمان

أعمال الفنان جاسم محمد

ومن أهم وأبرز الأعمال الفنية التي تألق بها النجم الكويتي جاسم محمد، ما يلي:

  • قدم جاسم محمد عدة أغنيات شعبية تحت اسم حلو، وحبة خذاني، وخايف أقوله، والتي حصدت الكثير من  المشاهدات على موقع التواصل يوتيوب.
  • جاسم محمد مطرب من أعلى المطربين الذين يتم الاستماع إليهم وتتم متابعتهم على منصة اليوتيوب، حيث يتابعه أكثر من 60 ألف مشترك.
  • حصدت حساباته وصفحاته الرسمية على تويتر وانستجرام وفيسبوك عدد كبير من المتابعات.
  • في عام 2020 م أطلق فيديو كليب لأغنية تكفى روح، والتي حصدت أكثر من 380 ألف مشاهدة.

شاهد ايضًا: كم عمر هند البلوشي وما هي أهم الأعمال الفنية التي قدمتها

شيماء سليمان زوجة المطرب جاسم

إن المطربة والممثلة شيماء سليمان أبا الخيل من مواليد الكويت، ولدت في عام 1989 م، تزوجت من المطرب الكويتي جاسم، ولديها طفلتين ريتال ولتين، ووالدتها السيدة مي البلوشي، بدأت شيماء سليمان مسيرتها الفنية منذ عام 2007 م، حيث قامت بتأسيس فرقة مع الأنين وبشار سلطان تسمى فرقة صولو.

شاهد ايضًا: من هي زوجة جاسم النبهان الاولى

إلى هنا؛ نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا، على أمل أن ينال إعجابكم، والذب تحدثنا فيه عن من هو جاسم محمد زوج شيماء سليمان؟ وتطرّقنا للحديث عن أبرز أعماله، وسيرته الذاتية، وتحدثنا عن زوجته وسيرتها الذاتية.

549 مشاهدة