من هو حارس المنتخب السعودي كاس العالم 2022

من هو حارس المنتخب السعودي كاس العالم 2022

من هو حارس المنتخب السعودي كاس العالم 2022، البطولة العالمية التي ينتظرها محبو وعشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، والتي تقام كل أربع سنوات، والتي تقام لأول مرة في الدول العربية وهي دولة قطر، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على المنتخب السعودي لكرة القدم، بالإضافة إلى من يكون حارس المنتخب السَعودي لكأس العالم 2022، بجانب التعرف على تشكيلة المنتخب السَعودي.

المنتخب السعودي لكرة القدم

إنّ المُنتخب السَعودي لكرة القدم هو المُمثل الرسمي للمملكة العربية السعودية في رياضة كرة القدم، وقد تأسس في عام 1956 ميلاديًا، ومن الجدير بالذكر أنه كانت أولى مباراة للمُنتخب السعودي. أما نظيره اللبناني في الثامن عشر من شهر يناير لعام 1957 ميلاديًا، والتي انتهت بالتعادل هدف مقابل هدف.

من هو حارس المنتخب السعودي كاس العالم 2022

لقد أعلن المُنتخب السَعودي منذ أيام قليلة عن قائمة اللاعبين الـ 26 المشاركين في بطولة كأس العالم قطر 2022 ميلاديًا، وقد أعنلت عن أن كلًا من اللاعب محمد العويس واللاعب محمد الربيعي واللاعب نواف العقيدي سيكونون في مركز حارس مرمى المنتخب السعودي في المونديال، وذلك حسب اختيرات المدرب الفرنسي “إيرفي رينارد”.[1]

تشكيلة المنتخب السعودي

تضم تشكيلة المُنتخب السَعودي لكأس العَالم قطر 2022 عدداً 26 لاعباً، والمُشكلين كالتالي:

  • خط الوسط: يضم كل من اللاعبين سلمان الفرج وسالم الدوسري ومحمد كنو وناصر الدوسري وعبد الله عطيف وعبد الإله المالكي، وعبد الرحمن العبود، سامي النجعي وعلي الحسن، هتان باهبري، ورياض شراحيلي.
  • خط الهجوم: يضم كلًا من اللاعبين صالح الشهري، وفراس البريكان، وهيثم عسيري، ونواف العابد.
  • حارسي المرمى: يضم كل من اللاعبين محمد العويس ومحمد الربيعي ونواف العقيدي.

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من مقال من هو حارس المُنتخب السَعودي كأس العَالم 2022 الذي تم التعرف من خلاله على المنتخب السعودي لكرة القدم، بالإضافة إلى من يكون حارس المنتخب السَعودي لكأس العالم 2022.

أسئلة شائعة

  • متى موعد مباراة السعودية مع الأرجنتين كأس العالم قطر 2022 ميلاديًا؟

    ستقام مباراة المنتخب السعودي مع المنتخب الأرجنتيني يوم الثلاثاء الموافق للثاني والعشرين من شهر نوفمبر / تشرين الثاني لعام 2022 ميلاديًا.

المراجع

  1. ^twitter.com , المنتخب السعودي , 20/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *