من هو خطيب فرح شعبان الجديد

كتابة شادي خلف - تاريخ الكتابة: 16 مايو 2021 , 10:05 - آخر تحديث : 16 مايو 2021 , 08:05
من هو خطيب فرح شعبان الجديد

من هو خطيب فرح شعبان الجديد وما هي قصة خطوبتهما التي تمّ إعلانها، وهو سؤال مهم بالنسبة لمتابعي أخبار نجوم السوشيال ميديا، وتمَّ طرحه من قبل عدد كثير منهم عبر مواقع ومنصّات التّواصل الاجتماعي، لمعرفة الرجل الذي قررت فرح شعبان ملكة جمال مصر لعام 2017  أن ترتبط به، وفي  ذلك يساعدنا موقع محتويات في معرفة من هو خطيب فرح شعبان القديم، وكيف نشأت قصة الحب بينهما.

من هو خطيب فرح شعبان الجديد

خطيب فرح شعبان الجديد هو علي غزلان، وقد عرف عنه أنّه شاب مصري، من مواليد محافظة الإسكندرية، طبيب ويوتيوبر.

درس على غزلان الطب في جامعة الإسكندرية، وصل إلى منصب مدير أحد المستشفيات الكبرى في محافظة الإسكندرية، وقد صار نجميًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد افتتاحه لقناة عبر موقع يوتيوب ليجني منها الأرباح، حيث يصل عدد متابعيه عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى مليون متابع، ازدادت شهرت غزلان بعد ظهوره في فيديو مع الفنانة أصالة.

وقد كان مرتبط سابقًا بالفنانة منه عرفة، التي يشار إلى أن آخر أعمالها كانت مشاركتها في مسلسل بحر، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مشكلة الثأر، التي لا تزال قائمة في الصعيد، ويقوم ببطولته ماجد المصري، محمد دياب، محمد علي رزق، عبد الرحمن أبو زهرة، سلوى عثمان، أشرف زكي، وغيرهم، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، إلّا أن تلك الخطبة لم تكلل بالنجاح.

شاهد أيضًا: من هو خطيب مايا العبسي

من هي فرح شعبان ويكيبيديا

فرح شعبان هي خطيبة علي غزلان وملكة جمال مصر، وقد حصلت عارضة الأزياء فرح شعبان وهي مصرية الجنسية على لقب ملكة جمال مصر في عام 2017.

كما نجحت في الحصول على شهادة الجامعة البريطانية في تخصص حاسبات ومعلومات، بجانب أنها تميل إلى السباحة والسفر، وقد وجدت نجاحها لاحقًا عبر بوابة عرض الأزياء الإعلانات الألبسة للشركات لتحصل بعد ذلك على لقب ملكة جمال مصر لعام 2017 للميلاد.

خطبة علي غزلان وفرح شعبان

حيث أعلن علي غزلان الشاب المصري واليوتيوبر الشهير في مصر، عن حفل خطوبته على ملكة جمال مصر فرح شعبان، وعبّر لها عن حبّه الشديد، وذلك في حفل حضره الأهل والأصدقاء، وكانت فيه عارضة الازياء فرح شعبان ملكة جمال مصر سابقًا، ترتدي فستان ستان من اللون الأوف وايت، له بطانة وأكمام شفافة مشغولة باللولي والترتر.

وبدا الثنائي علي غزان وفرح شعبان ملكة جمال مصر، في غاية السعادة، حيث نشر أصدقاؤهما من المتابعين عددًا كبيرًا من الصور والفيديوهات عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»،

بداية قصة حب علي غزلان

حسب تصريحات لفرح فقد بدأت، قصة حبّهما حين احتفل معها علي غزلان بالفلانتين، وقدّم لها الورود وتناول معها عشاء رومانسيًا، وتعزز ذلك الحب عندما حضرت معه فرح شعبان خطوبة البلوجر الشهير محمد فرج، ليعترف لها بعد ذلك علي غزلان بحبه على السوشيال ميديا.

شاهد أيضًا: من هو رعش خطيب روان حسين وما هي قصته

انستغرام فرح شعبان

تمتلك الشابة المصرية فرح شعبان عدد من منصات التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تطل منه عبر متابعيها، وأبرز تلك المنصات التي تنشر عليها الصور والفيديوهات لأحدث الإطلالات هي منصتها عبر انستغرام، يمكنكم البحث عنها أو زيارة الرابط “من هنا

قد يهمك أيضًا: من هو زوج ريم عبدالله

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه جواب سؤالكم من هو خطيب فرح شعبان الجديد لننتقل عبر سطور المقل للتعريف بالسيدة فرح الخطيب وقصة نجاحها وشهرتها بعد ان صارت ملكة جمال مصر لعام 2017 والطبيب علي غزلان خطيبها الجديد الذي أعلن عن حبه لها، لنختتم أخيرًا مع الحساب الرسمي لفرح الخطيب عبر انستغرام.

927 مشاهدة