من هو خطيب مايا العبسي

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 2 مايو 2021 , 22:05 - آخر تحديث : 2 مايو 2021 , 21:05
من هو خطيب مايا العبسي

من هو خطيب مايا العبسي ؟ كم عمره؟ ما هي جنسيته؟ ماذا يعمل؟ هذه الأمور التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع ومحركات البحث، لمعرفة القصة الحقيقية وراء خبر ارتباط الإعلامية اليمنية مايا العبسي، ومن خلال مقالنا هذا سنوضح بعض النقاط، بالإضافة إلى طلب من مايا العبسي لجمهورها، ما هو هذا الطلب؟  تعرف إليه مع موقع محتويات.

من هو خطيب مايا العبسي

إن خطيب مايا العبسي الإعلامية اليمنية هو شخصية مجهولة غير معروفة للوسط، ولم يتم نشر أي معلومة عنه اسمه وهويته وجنسيته وعمره، وكل ما في الأمر إن مايا العبسي قامت بنشر منشور يفيد أنها مرتبطة على حساب الفيسبوك، أي تمت خطبتها ولم تتزوج بعد، وانهالت عليها أسمى آيات التهنئة والتبريك من كافة أنحاء الوطن العربي والمتابعين ومحبي مايا.

شاهد أيضًا: من هو زوج فاطمة الصفي

ماذا طلبت مايا العبسي من جمهورها

طلبت المذيعة مايا العبسي مقدمة برنامج طائر السعيدة من جماهيرها ومتابعيها التوقف عن التكهن باسم الشخص الذي ارتبطت به، وذلك بعد انتشار خبر ارتباطها، وكتبت: “لأبناء وفتيات الوطن الحبيب، لمن اعدهم أهلي وسندي وفخري واعتزازي، سعيدة جدا بمتابعتكم لي وتعليقاتكم علي، ولهذا شاركتكم موضوع ارتباطي الذي لم افصح عنه اكانت خطوبة أم عقد قران وزفاف أم إنها مازالت فكرة متأرجحة بين الواقع والخيال، كما لم أفصح عن اسم من سيكتبه الله لي، مما جعل بعضكم يتكهن بأسماء شخصيات كثيرة وكتابة منشورات والإشارة لها، وهذا الأمر وضعني في موقف محرج لا ترضونه لي، فأنا ابنتكم واختكم، سعيدة جدا بكل المنشورات و التعليقات  الجميلة والكوميدية و الحزينة، وسأشارككم تفاصيل كثيرة سأعلن عنها بنفسي، لكن أرجوكم توقفوا عن الإشارة للأشخاص المحتملين، فبسبب منشورات بعضكم صرت مخطوبة حتى اللحظة لثلاثة عشر رجلًا ومن كثروا خطابها بارت”.

شاهد أيضًا:  من هو صاحب السناب الغامض

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا، الذي تحدثنا فيه عن من هو خطيب مايا العبسي ؟ الذي ضجت به كافة منصات مواقع التواصل الاجتماعي، كما ذكرنا مطالبة العبسي من جمهورها التوقف عن التكهن بأسماء أشخاص على أنها عقدت معهم قرانها؛ على أمل أن ينال طرحنا هذا على إعجابكم.

477 مشاهدة