من هو رجل الاعمال احمد الحداد

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 10 يوليو 2021 , 19:07
من هو رجل الاعمال احمد الحداد

من هو رجل الاعمال احمد الحداد من الأسئلة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان الفنانة المصرية الشابة هاجر أحمد عن زواجها من رجل الأعمال المصري احمد الحداد، حيث تعد هاجر من أشهر الفنانات في الوطن العربي وتحديدًا مصر، واستطاعت تكوين اسم لها في وقت قليل منذ ظهورها على الساحة الفنية، وفيما يأتي نتعرف على تفاصيل زواج احمد الحداد وهاجر احمد ونبذة عن الزوج.

من هو رجل الاعمال احمد الحداد

رجل الاعمال احمد الحداد هو زواج الفنانة المصرية الشابة هاجر أحمد، ولد في القاهرة عام 1987، ولديه معرض كبير من أفخم أنواع السيارات، درس الحداد في كلية الهندسة قسم ميكانيكا السيارات بجامعة القاهرة، وربطته دراسته بحب السيارات إلى أن استطاع تكوين شركته الحالية، وأطلق الحداد على نفسه لقب الريادي على الانستقرام بسبب عمله في مجال التجارة وريادة الأعمال.

شاهد أيضًا: من هو احمد الحداد زوج هاجر احمد

كم عمر احمد الحداد

ولد الحداد في عام 1987 أي أنه يبلغ من العمر 34 عامًا، ويكبر زوجته الفنانة هاجر أحمد بسبعة أعوام، فهي من مواليد 1994 بمصر، واشتهر بكونه من أشهر الشخصيات الريادة في مصر وله عدد من الأعمال المميزة في مجال ريادة الأعمال وصناعة وبيع السيارات في المنطقة العربية على الرغم من صغر سنه.

زواج احمد الحداد من هاجر احمد

اشتهر اسم احمد الحداد على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية بعد إعلان عقد قرآنه على الفنانة المصرية هاجر أحمد، حيث نشرت الفنانة مجموعة من صور عقد القران على الانستقرام معلقة “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ». وقالت: «تم بحمد الله عقد قرآني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي، يا رب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب، واجعلنا لك كما تحب وترضي».

شاهد أيضًامن هو عبدالله بن سالم القاسمي زوج زينب العسكري

صور زواج احمد الحداد وهاجر احمد

انتشرت صور عقد قران الفنانة الشابة هاجر احمد على رجل الأعمال الشهير احمد الحداد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جمع الحفل الأصدقاء والأهالي المقربين فقط وكان بعيدًا عن الأضواء والإعلام، وذلك بسبب عدم إعلان هاجر عن وجود علاقة خطوبة أو معرفة سابقة بالحداد، بل كان الأمر مفاجئًا للجمهور، وفيما يأتي أخم صور عقد القران.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هو رجل الاعمال احمد الحداد زوج الفنانة هاجر أحمد ومجال عمله الحالي، كما تعرفنا على تفاصيل زواجهم.

24 مشاهدة