من هو زوج ابرار سبت

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 21 يوليو 2020 , 23:07 - آخر تحديث : 29 يوليو 2020 , 18:07
من هو زوج ابرار سبت

من هو زوج ابرار سبت ؟ ثار التساؤل في الفترة الأخيرة حول شخصية الفنانة البحرينية أبرار سبت، وهي واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي يتابعها الكثير من الشباب من مختلف دول الخليج العربي، ويتطلعون دومًا لمتابعة آخر الأخبار الخاصة بها، ونتعرف اليوم على زوجها من خلال المقال

ابرار سبت

هي شابة بحرينية، تعمل في مجال التمثيل والغناء، نشأت أبرار لأسرة فنية، حيث عملت والدتها الفنانة فاطمة إساماعيل بالفن وشاركت في العديد من الأعمال الفنية.

كما أن لها ثلاث شقيقات يعملن في مجال الفن كذلك، وإحداهن تعمل كعارضة أزياء، في عام 2013 شاركت في مسابقة ملك جمال الكون.

دخلت أبرار إلى عالم الفن منذ سن مبكرة حيث شاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية منذ كانت طفلة، وبعد ذلك انتقلت إلى مجال الغناء،  وشاركت في أحد البرامج الغنائية وهو برنامج “نجوم الخليج”، وخرجت من التصفيات الأولية للبرنامج ولم تستكمل الوصول إلى المراحل النهائية.

شاهد أيضًا: من هو زوج ملاك الحسيني الجديد

كم عمر ابرار سبت

ولدت أبرار في البحرين، في عام 1992. وتاريخ مولدها هو 12/03/1992. أي أنها تبلغ من العمر 28 عامًا.

وقد شاركت أبرار في عدد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية والسينمائية.

شاهد أيضًا:

من هو زوج ابرار سبت

من خلال حسابها على سناب شات أعلنت أبرار سبت أنها قد تم عقد قرانها على أحد الأشخاص الذين تعرفت عليهم منذ فترة سابقة في أحد البرامج الخيرية التي تقدمها شقيقتها شيماء، ونشأت بينهما قصة حب كبيرة انتهت إلى عقد القران.

ولكنها لم تعلن عن شخصية زوجها بشكل مباشر، وإنما فضّلت الاحتفاظ بهويته وعدم إعلانها للجمهور، ولكن درات التكنهات أن الزوج هو لاعب كرة بحريني، ويلعب ضمن صفوف منتخب البحرين لكرة القدم.

شاهد أيضًا: من هو زوج غادة موصلي

سناب ابرار سبت

يبحث الكثيرون عن الحساب الرسمي لأبرار سبت من أجل متابعتها، ومشاهدة مقطاع الفيديو التي تقوم ببثها من خلاله، ويمكن التعرف على آخر أخبارها عبر حسابها على سناب شات “من هنا“.

وفي ختام المقال نكون قد أجبنا على سؤال من هو زوج ابرار سبت كما تعرفنا على مسيرتها الفنية، وأهم مراحلها، كما تعرفنا على الحساب الخاص بها على موقع سناب شات.

2271 مشاهدة