من هو زوج حلا شيحة الاول

كتابة اسراء ايهاب - تاريخ الكتابة: 25 يوليو 2021 , 21:07 - آخر تحديث : 25 يوليو 2021 , 21:07
من هو زوج حلا شيحة الاول

من هو زوج حلا شيحة الاول؟ السؤال الذي أثار جدل الجمهور المصري والجمهور العربي عقب اشتعال أزمة بين الفنانة المصرية حلا شيحة وزملائها في الوسط الفني المصري، عقب تصريحاتها ضد المطرب والممثل المصري تامر حسني، والتي جاءت شديدة اللهجة ضده وضد جميع زملائها بالوسط الفني المصري، ومن خلال هذا المقال سيعرض لكم موقع محتويات الإجابة عن من هو زوج حلا شيحة الأول، وسنعرض لكم تفاصيل الأزمة المشتعلة بين تامر حسني وحلا شيحة.

من هي حلا شيحة ويكيبيديا

حلا شيحة هي فنانة وممثلة مصرية من مواليد 23 فبراير 1979، ولدت حلا من أب مصري وأم لبنانية في محافظة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، ولديها 3 شقيقات وهم رشا ومايا وهنا شيحة الممثلة المصرية، ووالدها الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة، بدأت مسيرتها الفنية من خلال مسلسل كلمات مع الفنان المصري الكبير حسين فهمي، ودخل عالم السينما من خلال مشاركتها في فيلم “ليه خلتني أحبك”، ثم شاركت في فيلم السلم والثعبان، وفيلم اللمبي، وقد حققت الأفلام السابقة نجاحًا جماهريًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، ما جعلها تشارك مع الفنان الكبير عادل إمام فيلم عريس من جهة أمنية، وبعد ذلك أعلنت حلا شيحة إرتدائها الحجاب وشاركت الفنان الراحل عامر منيب فيلم “كامل الأوصاف”، والجدير بالذكر أن حلا شيحا تزوجت ثلاث مرات.

من هو زوج حلا شيحة الاول

الفنان المصري هاني عادل صاحب فرقة وسط البلد الغنائية هو الزوج الأول للفنانة حلا شيحة، وقد أُعلن خبر زواجهما عام 2006، عندما تناقلت الصحف والمجلات خبر عقد قرانهما، وقد تحدد موعد زفافهما، ولكن تفاجأ الجميع قبل إقامة حفل الزفاف بإعلان الثنائي إنفصالهما دون ذكر أسباب واضحة، ولكن قد ذكر وسائل الإعلام المصرية أن سبب الإنفصال هو أكتشاف حلا عودة هاني عادل لزوجته السابقة الفرنسية.

اقرأ أيضًا: من هو زوج رولا سعد الجديد

من هو هاني عادل ويكيبيديا

هاني عادل هو مطرب وممثل مصري، ولد 8 سبتمبر 1976، التحق بكلية الحقوق جامعة القاهرة، وهو مؤسس فرقة وسط البلد الغنائية عام 1999، وعقب شهرته كمطرب في فرقة وسط البلد، بدأ المشاركة في الأعمال السينمائية والتلفزيونية، حيث شارك عام 2008 في فيلم زي النهاردة أول أعماله السيمائية، وفيلم ليلة في القمر، وشارك بعدها في العديد من الأفلام مثل عودة الندلة، فتاة المصنع، الكنز الجزء الأول، ومسلسل عايزة اتجوز.

اقرأ أيضًا: من هو زوج حلا شيحة وما هو سبب خلافها مع تامر حسني

زوج حلا شيحة الثاني

تزوجت الفنانة المصرية حلا شيحة 3 مرات، كانت الزيجة الأولى من الفنان والمغني المصري هاني عادل، والزيجة الثانية، من يوسف هاريسون وهو شاب يحمل الجنسيتين الإيطالية والكندية، وعقب زواجهما اعتزلت الفنانة حلا شيحة الفن وسافرت إلى الخارج برفقة زوجها وارتدت الحجاب والنقاب، واستمر زواجهما 12 عامًا ولديهم 4 أبناء، ولكن انفصلت حلا شيحة عن زوجها يوسف هاريسون بشكل رسمي عام 2019، وقررت حلا خلع الحجاب مرة أخرى والعودة إلى مصر والعودة إلى الفن.

الزيجة الثالثة حلا شيحة

عام 2021 عقدت الفنانة حلا شيحة قرانها على الداعية المصري معز مسعود، في حفل اقتصر على الأسرتين فقط، وبعد 3 أشهر من وزاجها من معز مسعود انتشرت صورة لها وهي ترتدي الحجاب مجددًا، معز مسعود من مواليد 27 فبراير 1978، وهو داعية إسلامي وباحث إنساني مصري، ومقدم برامج تلفزيونية، وهو عضو مؤسسة آل البيت للفكر الإسلامي، وباحث في علاقة علم النفس بالدين في جامعة كامبريدج في المملكة المتحدة.

اقرأ أيضًا: من هو زوج هيفاء حسين

أزمة تامر حسني وحلا شيحة

أثارت حلا شيحة غضب الوسط الفني المصري عقب تصريحاتها ضد الفنان تامر حسني الذي شاركته بطول فيلم”مش أنا” عقب عودتها الفن مرة أخرى عام 2019 ولكن لظروف وباء كرورنا تأجل عرض الفيلم إلى عام 2021، وعقب عرض كليب “بحبك” والذي يجمع بين تامر وحلا في مشاهد رومانسية قامت حلا بشن الهجوم على تامر حسني عبر منشور لها من خلال حسابها الشخصى على موقع انستجرام وقالت حلا :[1]

“انا اتفاجئت جدا ًبنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم و في ايام ذي الحجة ايام مباركة و خصوصاً بعد اخر بوست نزلته و وضحت فيه انا ايه ..
و اتفاجئت اكتر خصوصا ًبعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده انه حيحترم رغبتي و بعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات و اكدلي انه حيحترم رغبتي ..
احنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقايس ربنا احنا لم و لن ننجح
انا عارفة و متاكدة ان زملائي جواهم خير بس للاسف فتنة الشهرة و النجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الامور صح

بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا و انا عيطت لاني شفت نفسي في المشاهد دي .. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها و كلنا بنغلط و لازم نغلط علشان احنا بشر بس المصيبة اننا بنغفل و بننسى ..
انا مش حتكسف من حد انا تبت من المشاهد دي و هي لا تصح و انا غلطت و بصلح و اهم حاجة ان ربنا يرضى عني لان في الاخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة و لا النجاح لا هو مش نجاح أصلا علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص احنا اغلبنا ناسينها الا القليلين منا .
الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا و منبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل و ميبقاش فن
احنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي و حابة افكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قولت فيه انا مش بتمنى أموت وأنا مطرب انا دايما خايف من كده.. كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك و جوانا كلنا https://bit.ly/3rboKHQ

شوفه تاني يمكن يفكرك ان جواك اكيد في صراع و انا و كلنا
كلنا بنغلط بس المهم في الاخر نتدارك الغلط و نصلح .{إِلَّا مَن تَابَ وَءَامَنَ وَعَمِلَ عَمَلࣰا صَـٰلِحࣰا فَأُو۟لَـٰۤىِٕكَ یُبَدِّلُ ٱللَّهُ سَیِّـَٔاتِهِمۡ حَسَنَـٰتࣲۗ وَكَانَ ٱللَّهُ غَفُورࣰا رَّحِیمࣰا}.. الله على كلام الله وجماله يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقى فن بجد”

ثم قرر الفنان المصري تامر حسني الرد عليها عبر منصات التواصل الاجتماعي ايضًا بمنشور على صفحته الرسمية على موقع فيس بوك وقال:[2]
“نهاركم جميل يا أغلى الناس  الحقيقه عمري ما بتخيل إني أدخل في نقاش بالشكل دا مع زميل بحترمه و كان في بينا كل خير .
للتوضيح بما إنك يا حلا كتبتي بوست و أشركتي الجمهور الكريم معانا بدال ما كنتي تكلميني شخصياً و نتناقش بيني و بينك ، فا أنا مضطر أرد هنا برضو
….أولاً أنا عمري ما وعدتك إن الكليب مش هينزل دا محصلش اصلاً يا حلا مش أنا خالص اللي أوعد و أخلف….. الحقيقه اني إحترمت كلامي معاكي و وعدتك أشيل مشاهد تانيه طلبتيها و شيلتها بالفعل و شكرتيني عليها و لو حابه تفتكري المشاهد اللي اتشالت بعد اذنك روحي شوفيها في المونتاچ عند الأستاذ عمرو عاكف او كلميه يبعتهالك كلها موجوده ، و بعدين الفيلم بقاله ٣ اسابيع في السينمات و الكليب موجود جوه الفيلم هو بالنسبالك الحرام إننا ننزل الكليب على اليوتيوب بس !! إنما الكليب يتشاف جوه السينمات عادي ؟؟؟؟ منطق غريب فعلاً يا حلا ، و بعدين هو مش أنتي اللي مضيتي عقد و تقاضيتي عليه مبلغ كبير عشان الدور دا بعينه !!!!! هو مش إنتي اللي صورتيه و مثلتيه بنفسك و بمنتهى الرضا ولاّ حد أجبرك ؟!!!!!! و للتوضيح للجمهور الكريم أنا و المخرجه الأستاذه ساره وفيق بعتنالك و كنا بنتحايل عليكي تيجي تشوفي شغلك قبل إصدار الفيلم عشان لو عندك أي ملحوظه تقوليها ، ماكنتيش بتردي علينا و تليفوناتك كلها كانت بتقفل في وشنا ،، إنتي للأسف يا حلا متعاملتيش صح مع الموقف كان لازم تهتمي بأمرك أكتر من كدا و لو كان ليكي أي طلب تاني كنت هعمله بكل حب إنما إنتي فجأه أختفيتي و مكملتيش تركيب صوتك في الفيلم ولا جيتي تتصوري عشان آفيش الفيلم أصلًا و مخليتيناش نعرف نعمل آفيش مجمع !!! و بقيتي تقفلي تليفوناتك و تكنسلي علينا كلنا و بعدين أي فيلم بيبقى ليه خطه مسبقه في الدعايه و انتي عارفاها كويس و وافقتي عليها و دا كليب رومانسي يعني معقول كنتي عايزه المنتج يشيل كل مشاهدك اللي صورتيها من الكليب و يطلعني بغني و بقول الكلام الرومانسي دا للأستاذ ماجد الكدواني مثلاً هو دا يُعقل ؟؟!!!!! أنا زعلان منك جداً يا حلا على مفردات البوست بتاعك الغير موفقه و مستحيل هرد بطريقتك اللي فيها تجريح و اتهامات باطله ليا إحتراماً لحجات كتير يمكن فايتاكي بس مش هتفوتني و على فكره انا واثق انك عارفه اني مستاهلش منك كدا و هكتفي بالتوضيح دا و ربنا يهدي الجميع و يكتبلك كل الخير اللهم آمين”.
وعقب اشتعال تلك الأزمة بين الفنانة حلا شيحة والفنان تامر حسني قام الجمهور بالانقسام بين جبهتين معارض لحلا ومؤيد لها في قرارها ولكن جاءت الانتقادات السلبية أكثر، كما انتقادها الوسط الفني المصري بشكل عنيف، وانهالت عليها التعليقات السلبية من زملائها في الوسط الفني ومن جمهورها، ولاقت انتقادات حول زوجها معز مسعود واتهامه انه أثر في حلا وجعلها تكتب هذا المنشور الذي أشعل الأزمة.
إلى هنا نصل معكم إلى نهاية مقالنا الذي أوضحنا من خلاله من هو زوج حلا شيحة الأول، وتفاصيل زيجات الفنانة حلا شيحة، كما عرضنا تفاصيل الأزمو المشتعلة بينها وبين الفنان تامر حسني.

المراجع

  1. ^ instagram.com , halashihanew , 25/07/2021
  2. ^ facebook.com , Tamer Hosny , 25/07/2021
68 مشاهدة