من هو زوج حنين الصيفي

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 24 يناير 2021 , 22:01 - آخر تحديث : 24 يناير 2021 , 22:01
من هو زوج حنين الصيفي

زوج حنين الصيفي من الأسئلة التي يطرحها الكثير من الأشخاص من متابعي المدونة القطرية الشهيرة، والتي تمتلك الكثير من المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن خلال السطور التالية سنستعرض لكم نبذه عن الناشطة القطرية الشهيرة.

حنين الصيفي

حنين الصيفي هي مدونة قطرية شهيرة من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تعد وجه إعلامي للكثير من المنتجات التجارية الهامة وهي من المهتمين بمجال الموضة والأزياء، حيث تظهر من خلال إطلالاتها المميزة والراقية والتي تتميز بالحشمة والأناقة الكبيرة، حنين الصيفي خريجة كلية الهندسة الكيميائية، وتعمل في مجال الموضة والأزياء والتجميل، وأصبحت أحد الوجوه الهامة في مجال الدعاية والإعلان لكافة أشكال الموضة.

شاهد أيضاً: من هي زوجة فيصل العميري

من هو زوج حنين الصيفي

يبحث الكثير من عشاق المدونة القطرية حنين الصيفي، عن اسم زوجها بعدما انتشرت العديد من الفيديوهات والصور من حفل زفافها الأسطوري، ولكن لم يتم ذكر اسم زوجها نهائياً أي معلومات عنه على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وشهد حفل زفافها العديد من المظاهر الجميلة والتي حرصت على تواجدها في الحفل.

حسابات حنين الصيفي على انستقرام وسناب

تمتلك المدونة القطرية حنين الصيفي، العديد من الحسابات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ومنها حسابها بانستقرام “من هنا“، والذي يمتلك أكثر من 640 ألف متابع من مختلف مناطق العالم، وتنشر الكثير من الأزياء الجديدة المناسبة للمرأة الخليجية على الحساب بشكل دوري، ويحظي الحساب بنشاط ومتابعة شديدة من قبل عشاق الموضة والأزياء، كما يمكن متابعة كل جديد لها على حسابها الرسمي بموقع سناب شات “من هنا“، والذي يمتلك أيضاً الكثير من المتابعين.

إلى هنا نصل بكم لنهاية مقال من هو زوج حنين الصيفي، حيث استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول المدونة القطرية الشهيرة، والتي أصبحت أيقونة الموضة في منطقة الخليج.

823 مشاهدة