من هو زوج غاده مصلى

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 29 ديسمبر 2020 , 22:12
من هو زوج غاده مصلى

زوج غاده مصلى الإعلامية السعودية الشهيرة والتي قدمت العديد من البرامج التلفزيونية سواء في المملكة أو بمنطقة الخليج، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن جانب من الحياة الشخصية للإعلامية السعودية غادة مصلى.

غاده مصلى

ولدت الإعلامية السعودية غاده مصلى في مدينة جدة السعودية، حاصلة على درجة البكالوريوس في مجال إدارة الأعمال ودبلوم علم الإجتماع، بدأت مشوارها الإعلامي في عام 2004، عن طريق الصدفة خلال زيارتها إلى دولة لبنان، بعدما شاهدتها أحد السيدات العاملة في شركة روتانا، وطلبت منها إجراء اختبار للمذيعات وذهبت بالفعل لإجراء الاختبار وتمكنت من تحقيق نجاح كبير للغاية، حيث بدأت بتقديم البرنامج الشبابي الشهير “روتانا كافيه” لمدة ثلاث سنوات، على قناة روتانا موسيقى، ثم قدمت العديد من الإعلانات التجارية التي تتماشي مع التقاليد السعودية.

انتقلت في عام 2008 إلى شاشة إل بي سي الفضائية اللبنانية، كي تعمل على تقديم برنامج “عيشو معنا“، بالتعاون مع علي العلياني ومنى سراج، ثم انفردت بتقديمه بعد ذلك من خلال مناقشة العديد من القضايات التي تخص المجتمع السعودي، ثم عملت في قناة الآن، والتي تبث برامجها من الإمارات العربية المتحدة في عام 2010، وقدمت في تلك الفترة برنامج بعنوان “حياكم“، ثم انتقلت إلى قناة روتانا خليجية كي تقدم برنامج “سيدتي“، في عام 2015 والمختص بشؤون المرأة العربية، وفي عام 2016 انضمت إلى أسرة برنامج “صباح الخير ياعرب“.

من هو زوج غاده مصلى

تزوجت الإعلامية السعودية غاده مصلى، من الكابتن طيار سمح سهيل أبو السمح، في شهر يوليو 2020، وذلك بعد قصة حب طويلة استمرت بين الثنائي انتهت بالزواج وعقد القران، حيث نشرت الإعلامية صوراً من عقد قرانها على الحسابات الرسمية الخاصة بها.

من هو سمح سهيل أبو السمح

سمح سهيل أبو السمح هو كابتن طيار سعودي، ومدرب طيران أيضاً في المملكة العربية السعودية؛ ولد في العاصمة السعودية الرياض، من مواليد عام 1980 ميلادية يبلغ من العمر 40 سنة، يعد من أبرز الشخصيات في الخطوط الجوية السعودية، وهو حاصل على شهادة الامتياز كابتن في الطيران.

كم عمر غادة مصلى

ولدت الإعلامية السعودية غادة مصلى في 19 أكتوبر 1981 ميلادية، حيث تبلغ من العمر 39 عاماً، بينما يبلغ زوجها 40 عاماً، وحصلت على عدد كبير من الجوائز طيلة مشوارها الإعلامي المميز، وكان أبرزها من المستشفى السعودي الميداني، أثناء تغطية حرب تموز في لبنان.

ختاماً نصل معكم لنهاية مقال من هو زوج غاده مصلى ، والذي قدمنا من خلاله جانب من الحياة الشخصية للإعلامية السعودية الشهيرة.

243 مشاهدة