من هو زوج لجين هذلول .. حقيقة طلاق لجين الهذلول

كتابة نور الهدى - آخر تحديث: 5 نوفمبر 2020 , 14:11
من هو زوج لجين هذلول .. حقيقة طلاق لجين الهذلول

من هو زوج لجين هذلول من الأسئلة المتداولة بكثرة حول الناشطة المجتمعية لجين الهذلول التي اشتهرت بمناصرتها للسيدات السعوديات والمطالبة بحقوقهن ودعم قضايا المرأة في المملكة، وصنفت لجين كواحدة من أقوى نساء العالم في سنة 2015، وتعد من أكثر السيدات المثيرات للجدل في السعودية بسبب تصريحاتها، وفيما يأتي نتعرف على الناشطة لجين هذلول ومن هو زوجها.

من هو زوج لجين هذلول

تزوجت لجين هذلول الناشطة الاجتماعية من الممثل الكوميدي فهد البتيري، وهو أحد أشهر الممثلين والفنانيين في مجال الكوميديا، ولد في الخبر في المملكة العربية السعودية عام 1852، ودرس في الولايات المتحدة الأمريكية بجامعة تكساس 2006م، وكانت بداية حياته الفنية في عروض الستاند اب كوميدي، وأتقنها إلى حد كبير وهذا ما جعله واحد من أشهر الفنانيين الكوميديين في الوطن العربي، وشارك في تأسيس قناة على اليوتيوب تسمى “تلفاز 11” وقدم العديد من العروض الكوميدية والبرامج على مستوى العالم.

لجين هذلول

إن لجين هذلول هي إحدى الناشطات الاجتماعيات داخل المملكة العربية السعودية، تخصصت لجين في الدفاع عن حقوق المرأة السعودية، وهي من مواليد 31 يوليو 1989م في مدينة جدة، وعمرها 30 سنة، وكانت من أشهر وأبرز الناشطات الداعمات لقيادة المرأة السعودية للسيارة داخل شوارع المملكة، وقد تسبب لها ذلك الكثير من المشاكل، واعتقلت في 15 مايو 2018 حتى الآن [1].

سجن لجين هذلول

سجنت لجين هذلول بسبب حرية رأيها ودفاعها الشديد عن المعتقلين ودعمها حرية المرأة بشكل لا يتوافق مع تقاليد المجتمع السعودي، وكانت مسجونة من مايو 2018 إلى الآن، وتوجهت إلى لجين العديد من التهم المختلفة أبرزها تهمة التواصل مع الجهات الخارجية من أجل الإخلال بنظام المملكة الاجتماعي.

وحاولت أسرة لجين الضغط على الرأي العام لطلب خروجها من السجن، وأشاعوا أن السلطات السعودية عرضت على لجين نشر فيديو ينفي عملية تعذيبها من أجل إطلاق صراحها، ونفت الشرطة السعودية هذا الأمر مؤخرًا [1].

طلاق لجين هذلول

أعلن فهد البتيري أنه يدعم زوجته لجين في كل ما تفعله وفخور بها كناشطة مجتمعية، ولكن بعد اعتقال الزوجين تم إعلان العديد من الأخبار التي تفيد طلاقهما، ولكن لم يتم تأكيد هذا الخبر إلى الآن، ولم يعرف أحد حقيقة الطلاق [1].

وفي الختام نكون قد تعرفنا على زوج لجين هذلول وتاريخ ميلاده وبعض المعلومات المهمة عنه من أبرزها أنه ممثل كوميدي شهير في المملكة، بالإضافة إلى عرض مجموعة من المعلومات عن الناشطة الاجتماعية لجين هذلول وأبرز محطات حياتها.

المراجع

  1. ^ washingtonpost.com , فهد البتيري ولجين الهذلول , 5/11/2020
234 مشاهدة