من هو زوج ملاك الحسيني الاول

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 16 يوليو 2020 , 21:07
من هو زوج ملاك الحسيني الاول

من هو زوج ملاك الحسيني الاول ؟ يدور هذا التساؤل بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك لإنّ ملاك الحسيني واحدة من المشاهير التي يتابعها الكثير من الشباب، بسبب ما تنشره من مقاطع الفيديو المصورة ليومياتها بشكل مستمر.

معلومات عن ملاك الحسيني

ملاك الحسيني واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، تقوم ببث العديد من مقاطع الفيديو تدوينا ليومياتها، حيث تظهر معها في العادة ابنتها “سافانا” ولذلك فهي تشتهر بين المتابعين باسم “أم سافانا”، كما وتعمل ملاك الحسيني كعضو هيئة تدريس بجامعة الملك سعود، وهي تقوم بتحضير الدراسات العليا في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أشرفت على نيل درجة الدكتوراة.

تعيش ملاك في الولايات المتحدة الأمريكية، مع زوجها وأولادها، ويتابعها مئات الآلاف من الأشخاص من مختلف مناطق المملكة، ويتابعون يومياتها، وقد اختفت مدة طويلة عن مشاركة مقاطع الفيديو مما دعا متابعيها إلى التساؤل عن سبب هذا الاختفاء الطويل إلّا أنها لم تعقّب على تلك الأسئلة واكتفت بتعبيرها عن مشاعر الفرح بعودتها للتدوين مرة أخرى.

شاهد أيضًا: من هي نجود الحريقي

من هو زوج ملاك الحسيني الاول

تزوجت ملاك الحسيني للمرة الأولى وكانت شابة صغيرة من المهندس السعودي “ماجد الجربا” الذي يعيش بالمملكة العربية السعودية، وقد تزوجا قبل تقريبًا عشر سنوات، أنجبا خلالهما طفليهما “سافانا” و”ريان”، وعاشت ملاك مع زوجها داخل المملكة العربية السعودية طوال فترة الزواج، حتى انتقلت إلى الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد فترة ليست طويلة من انتقالها أعلنت عبر حسابها على سناب شات خبر انفصالها عن زوجها.

وتمنت له حياة سعيدة، كما وأكدّت على أن علاقة الود المتبادلة بينهما سوف تظل قائمة من أجل أبنائهما لأنهما شركاء في تربيتهما تربية سليمة، وقد نفى كل من الطرفين وجود مشكلات أدّت إلى الطلاق، ولكنهما قالا بأنهما لم يتمكنا فقط من الاستمرار في الحياة الزوجية بسبب الاختلافات الشخصية بينهما، مع تمني التوفيق والنجاح.

شاهد أيضًا: من هي عنود غريب المطيري التي أشعلت وفاتها المغردين في الكويت

من هو زوج ملاك الحسيني الثاني الجديد

بعد سنوات من انفصالها عن الزوج الأول، ثار الجدل حول زواج ملاك الحسيني، ولكنها نفت تلك الشائعات، وفي وقت لاحق أعلنت عبر حسابها على السناب شات، أنها قد تزوجت مرة أخرى، ولكنها لم تعلن عن هوية زوجها، وفضلّت أن تحتفظ بها لنفسها.

وفي النهاية أعلنت الحسيني عن زواجها من الشاب السعودي “أنس التميمي” وهو شاب يدرس في المملكة المتحدة، ويعتبر واحد من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي كذلك، ويتابعه الآلاف من الأشخاص، وكانت بدايته في عالم الشهرة عندما عمل في أحد الحملات الإعلانية لشركة الاتصالات السعودية.

شاهد أيضًا: مريم خاطفة الاطفال في الدمام من هي

وبهذا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال والذي أجبنا فيه عن التساؤل حول شخصية زوج ملاك الحسيني الأول، والثاني، وتعرفنا على الكثير من المعلومات حولها.

2205 مشاهدة