من هو زياد المسفر واهم المعلومات عنه

كتابة دعاء - آخر تحديث: 23 يوليو 2020 , 21:07
من هو زياد المسفر واهم المعلومات عنه

من هو زياد المسفر واهم المعلومات عنه ؟ يبحث الكثيرون عن زياد المسفر من أجل التعرف على التفاصيل الخاصة بحياة هذا الشاب، فهو واحد من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويتابعه الآلاف من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، على الرغم من صغر سنه، ونتعرف عليه من خلال المقال التالي.

من هو زياد المسفر

هو شاب سعودي يبلغ من العمر 21 عامًا، نال شهرة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب عمله في عرض الأزياء، ولديه حسابات على منصات تويتر وانستقرام وسناب شات.

يقوم زياد بعرض الأفكار التي يؤمن بها من خلال حساباته على هذه المنصات، ولكن هذه الأفكار تثير غصب المتابعين، خاصة عندما يقوم بتقليد الفتيات في نبرة الصوت وطريقة الكلام، كما أنه يدعو الشباب الصغير إلى التمرد على أعراف وتقاليد العائلة، وفعل ما يحلو لهم دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى.

ويرى الكثير من المستخدمين، أن هذا الشاب يتعمد الإساءة إلى الشباب السعودي، والمجتمع السعودي بأكمله.

شاهد أيضًا: من هو اول رائد فضاء عربي

سناب زياد المسفر

يسأل الكثيرون حول حساب زياد على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن متابعة آخر الصور والمقاطع التي ينشرها زياد المسفر من خلال حسابه الرسمي على سناب شات “من هنا“.

شاهد أيضًا:من هو مخترع هاتف الايفون

قصة القبض على زياد المسفر

يقوم الشاب زياد المصفر ببث المقاطع المصورة والصور التي لا تعجب الكثير من المتابعين، حيث يرى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن ماي قدمه هذا الشاب هو عبارة عن ابتذال، يجب أن يتوقف، ولذلك تم تدشين حملة لمطالبة السلطات السعودية بالقبضض عليه وإجباره على التوقف عن نشر مثل هذه المقاطع التي تفسد الشباب السعودي، وخاصة صغار السن الذين يتأثرون بهذه المحتويات غير المفيدة.

ولكن حتى الآن لم تقم السلطات السعودية بالقبض عليه استجابة لهذه الحملات.

شاهد أيضًا: من هو الشاعر قوس

وبهذا نكون أجبنا على سؤال من هو زياد المسفر واهم المعلومات عنه كما تعرفنا على حسابه على سناب شات، وأسباب الحملات التي تطالب بالقبض عليه

427 مشاهدة