من هو سلمان ردن البداح ويكيبيديا

كتابة محمد علوش - تاريخ الكتابة: 25 يونيو 2021 , 14:06 - آخر تحديث : 25 يونيو 2021 , 13:06
من هو سلمان ردن البداح ويكيبيديا

من هو سلمان ردن البداح ويكيبيديا ؟، نشرت العديد من الاخبار في منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة سلمان ردن البداح، وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع هذا الخبر بشكل كبير، من خلال هذه المقالة سنتعرف على أهم المعلومات التي تتوفر عن هذه الشخصية التي ضجت بها العديد من وسائل الاعلام السعودية.

من هو سلمان ردن البداح ويكيبيديا

سلمان ردن البداح هو المستشار بإدارة التربية والتعليم في محافظة الزلفي المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر من الأسماء والشخصيات التي قدمت الكثير من أعمال الخير والعلم النافع، حيث استطاع تطوير العديد من القطاعات وخاصةً قطاع التعليم، وكان يضرب به المثل بالتواضع والخلق الحسن، وغرس في جلسائه حب العلم والتربية الصالحة.

شاهد أيضًا: سبب وفاة سلمان ردن البداح وأهم المعلومات عن حياته

سبب وفاة سلمان ردن البداح

توفى سلمان ردن البداح بعد صراع طويل مع المرض، وتوفى في اليوم الخميس 24 يونيو 2021م، والذي أعلنت عنه كافة المواقع الإعلامية في المملكة العربية السعودية، ومصادر مقربة من عائلة المستشار الراحل، ونعى الكثير من المقربين والمعجبين بالمستشار سلمان ردن البداح عندما علموا بخبر وفاته، من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ومن أهم رسائل النعي:

  • كتب العلامة ابن عثيمين عبر موقع تويتر:” من أصيب بالمصائب فصبر هدى الله قلبه وشرح الله صدره وهون عليه المصيبة لما يرجو من ثوابها عند الله ثم إذا بعث يوم القيامة وهو أحوج ما يكون إلى الأجر والثواب وجد أجر مصيبته وصبره عليها مدخرا له عند الله وإنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب” ولمتابعة حسابه عبر منصة تويتر “من هنا“.
  • غرد “عبدالله ناصر المجيول :”توفي مدير تعليم البنات بمحافظتي الزلفي والمجمعة سابقا الأستاذ سلمان ردن البداح رحمه الله وجعل ما أصابه تكفيرًا، زاملته في عدد من الدورات واللقاءات فكان نعم الرجل خلقا وكرما وسيصلى عليه عصرا س ٤:٣٠ بجامع الملك عبدالعزيز بالزلفي لا يوجد عزاء وفقا للاحترازات عزائي لأبنائه ومحبيه”.
  • ونشر أحد النشطاء :”إلى رحمة الله الأخ العزيز والزميل الكريم سلمان ردن البداح احد اعمدة التعليم في الزلفي غفر الله له ورحمه وثبته عند السؤال واسكنه جنات خلده، والعزاء لعائلته إخوان واخوات أبناء وبنات وزوجة واحفاد وجميع أهله وذويه وزملائه ومحبيه ولأسرة البداح عامة والحمد لله على ما قضى وقد”.
  • كتب أحد النشطاء:” سلمان ردن البداح إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفرله وارحمه وعافه واعفُ عنه وأكرم نزله ووسّع مدخله، واجعل ما أصابه تكفيرًا لذنوبه ورفعة لدرجاته، اللهم اربط على قلوب بناته منيرة ومها اللهم ثبتهم، خبر وفاته فاجعة لنا ولهم الحمدلله الحمدلله ويغفر للمرحومة والدتكم يارب العالمين”.

شاهد أيضًا: اللواء محيا بن عطا الله العتيبي ويكيبيديا وسبب وفاته بالتفصيل

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هو سلمان ردن البداح ويكيبيديا ؟، وتحدثنا عن سبب وفاته بعد صراع طويل مع المرض، وتحدثنا عن أهم المعلومات الخاصة به.

84 مشاهدة