من هو عبدالله المولد زوج اروى عمر

كتابة محمد علوش - تاريخ الكتابة: 19 سبتمبر 2021 , 14:09
من هو عبدالله المولد زوج اروى عمر

من هو عبدالله المولد زوج اروى عمر ؟ حيث يتساءل الكثير من محبين ومعجبين المشهورة ارو عمر، والتي تعد من أشهر وأهم الشخصيات اليمنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً عبر منصة تيك توك، لذا من خلال مقالنا هذا سنتعرف على زوجها عبد الله المولد، وأهم المعلومات والتفاصيل عنهما.

من هو عبدالله المولد زوج اروى عمر

إن عبدالله المولد زوج اروى عمر هو شخصية سعودية بعيدة عن أضواء الشهرة والفن وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، وتم الكشف عن هويته بشكل غريب وبالصدفة من خلال فيديو تم تداوله في الساعات القليلة الماضية، والذي أثار جدًا واسعًا، حيث بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن بيانات خاصة بعبدالله المولد ولكن دون جدوى.

شاهد أيضًا: من هو زوج غادة السني وأهم المعلومات عن حياته

من هي اروى عمر ويكيبيديا

إن أروى عمر هي فنانة وناشطة اجتماعية ومشهورة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبلغ من العمر 24 عامًا، فهي من مواليد عام 1996 ميلادي جدة – المملكة العربية السعودية، حاصلة على شهادة ليسانس فنون جميلة من جامعة الملك فهد بن عبد العزيز، وتحمل الجنسية اليمنية ومقيمة في مدينة جدة عروسة البحر الأحمر.

وتعد أروى عمر من أكثر الناشطين المثيرين للجدل على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لا تمر فترة زمنية قصيرة إلا وقد ارتبط اسمها في مشكلة جديدة يتم تداولها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت مشكلتها الأخيرة مع إحدى المتابعات على تيك توك والتي من خلال هذه المشكلة تم التعرف على اسم زوجها.

اروى عمر تيك توك

تمتلك المشهورة أروى عمر حساب رسمي في منصة تيك توك، حيث يبلغ عدد متابعيها حوالي نصف مليون متابع ومتابعة، حيث يحقق حسابها الملايين من الإعجابات لما تقدمه من فيديوهات تنال المشاهد، حيث تقوم بنشر يومياتها وحياتها المهنية وبعض المقاطع المضحكة، ويمكن الوصول إلى محتوى حسابها على Tik Tok والنظر إليه من خلال البحث عن اسم المستخدم التالي “rorrrr41“.

شاهد أيضًا: من هو زوج هنادي مهنا السيرة الذاتية كاملة

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول السؤال المطروح عن من هو عبدالله المولد زوج اروى عمر؟، كما تحدثنا عن المشهورة اليمنية أروى عمر وعن تفاصيل حياتها الشخصية وحسابها الرسمي عبر منصة تيك توك.

56 مشاهدة