من هو عبد الرحمن الكلثمي ويكيبيديا

كتابة علي مخيص -
من هو عبد الرحمن الكلثمي ويكيبيديا

من هو عبد الرحمن الكلثمي ويكيبيديا؟، حيث انتشرت الكثير من الأخبار على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة حول وفاة شاب يدعى عبد الرحمن الكلثمي، والذي يتشابه اسمه مع اسم أحد أهم الشخصيات التي تعمل في مجال التعريف حول التراث السعودي، مما دفع بالمتابعين للبحث عن حقيقة هذه الإشاعات. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على من هو عبد الرحمن الكلثمي ويكيبيديا.

من هو عبد الرحمن الكلثمي ويكيبيديا

عبد الرحمن الكلثمي هو مواطن سعودي من منطقة النماص الواقعة في جنوب المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أن اسمه الكامل هو عبد الرحمن بن طحانق الكلثمي، والذي تمكن اكتساب شهرة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، وذلك نتيجة تشابه اسمه مع اسم سفير التراث السعودي عبد الرحمن الكلثمي، حيث انتشرت الكثير من الأخبار حول وفاته في الساعات الأخيرة الماضية. ومن الجدير بالذكر بأن عبد الرحمن الكلثمي هو شخصية غير معروفة إلا نتيجة تشابه الأسماء الذي جعل الناس تتساءل حول حقيقة وفاة صاحب هذا الاسم.[1]

السيرة الذاتية لعبد الرحمن الكلثمي

بدأ رواد الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي البحث عن معلومات تخص عبد الرحمن الكلثمي، حيث يمكن عرض سيرته الذاتية  على الشكل التالي:

  • اسمه الكامل: عبد الرحمن بن طحانق الكلثمي.
  • كنيته: أبو فهد.
  • مكان ميلاده: النماص في المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ ميلاده: غير معروف حتى الآن.
  • تاريخ وفاته: 26 حزيران من عام 2022م.
  • عمره: يعتقد أنه في العقد السادس من العمر.
  • جنسيته: سعودي.
  • ديانته: مسلم.
  • حالته الاجتماعية: متزوج.
  • اللغات التي يتقنها: اللغة العربية.
  • مكان إقامته: المملكة العربية السعودية.

حقيقة وفاة الفنان عبد الرحمن الكلثمي

انتشرت الكثير من الشائعات في الساعات الأخيرة حول وفاة الشاب عبد الرحمن الكلثمي، والذي يعمل كسفير للتراث السعودي، ليتبين فيما بعد بأن هذا الخبر هو مجرد تشابه أسماء فقط، حيث غرد الكلثمي في حسابه على تويتر بأن هذا الخبر عار عن الصحة، كما شدد على أنه بحالة جيدة، وأن هذا الخبر جعله يشعر بالغضب وخصوصاً أن لديه عائلة. ومن الجدير بالذكر بأنه غرد أيضاً على تويتر ليخبر متابعيه بأن الشخص المتوفى هو قريبه ويحمل نفس اسمه، حيث قام أحد أصدقائه بالاتصال به لتأكد من أنه ما زال على قيد الحياة، ويخبره من الشائعات التي انتشرت بعد وفاة قريبه.

ما هو سبب وفاة عبد الرحمن الكلثمي

لا يوجد أي أخبار حول السبب الرئيسي لوفاة عبد الرحمن الكلثمي ولكن الخبر انتشر بشكل كبير في الساعات الأخيرة، وذلك نتيجة تشابه الأسماء الحاصل بين الرجل الذي توفي وسفير التراث الفنان عبد الرحمن الكلثمي، ليخرج الأخير ويغرد على تويتر بأنه بحالة جيدة والشخص الذي توفي هو من العائلة.

شاهد أيضاً: من هو الشيخ محمد خليل قارئ ويكيبيديا.

تويتر عبد الرحمن الكلثمي

يملك الفنان عبد الرحمن الكلثمي عدد كبير من المتابعين على حسابه الشخصي على تويتر، حيث يقوم بمشاركة محتوى مميز يتعلق بالتراث والأغاني التراثية، بالإضافة إلى أن لديه اهتمام كبير في مجال الرياضة، كما يشارك مجموعة مميزة من البرامج التي تتعلق بالشعراء، حيث أكد الكلثمي من حسابه الرسمي على تويتر بأنه بصحة جيدة وخبر الوفاة مجرد تشابه أسماء، كما يمكن متابعة حساب الفنان عبد الرحمن الكلثمي على تويتر ومشاهدة جميع المحتويات التي ينشرها “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عمن هو عبد الرحمن الكلثمي ويكيبيديا، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن حقيقة وفاة صاحب هذا الاسم، بالإضافة لسيرته الذاتية وحقيقة وفاة الفنان عبد الرحمن الكلثمي.

المراجع

  1. ^ twitter.com , عبد الرحمن الكلثمي , 27/06/2022
98 مشاهدة