من هو فيصل بن فلاح الحربي

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 22 أبريل 2021 , 21:04 - آخر تحديث : 22 أبريل 2021 , 21:04
من هو فيصل بن فلاح الحربي

من هو فيصل بن فلاح الحربي ، حيث قام اليوم الموافق 22/04/2021 عدد من السفراء بتأدية القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظة الله- بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الدفاع، وتم حضوره عبر الاتصال المرئي، ليتم تعيين سفراء لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

من هو فيصل بن فلاح الحربي

فيصل بن فلاح الحربي هو السفير المعين عن المملكة العربية السعودية لدى جمهورية كوبا، حيث تم الاجتماع به ضمن مجموعة من السفراء المعينين مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وبحضور ولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان، فكان السفير فيصل الحربي من بين اربعة عشر شخصية تمت ترقيتهم في هذه الجلسة إلى وزير مفوض في وزارة الخارجية.

شاهد ايضًا: من هي زوجة السفير السعودي في المانيا

نبذة عن فيصل الحربي

فيصل بن فلاح الحربي هو أحد شخصيات المملكة العربية السعودية، وكان ضمن اجتماع على رأسه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وقد حصل مع عدد من المعينين على ترقية إلى وزير مفوض في وزارة الخارجية، وقد اختص الوزير المفوض فيصل الحربي في تمثيل السعودية في جمهورية كوبا كما تم تعيين عدد من السفراء لتمثيل السعودية أيضًا في عدد من الدول الصديقة.

شاهد ايضًا: من هو السفير الفرنسي في السعودية

أداء القسم أمام خادم الحرمين

بالاضافة للملك سلمان حفظه الله و ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، فقد حضر القسم صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، حيث جاء نص القسم كما يلي: أقسم بالله العظيم أن أكون ملخصًا لديني، ثم مليكي ووطني، وأن لا أبوح بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها في الداخل والخارج، وأن أؤدي عملي بالصدق والأمانة والاخلاص.

إلى هنا نكون قد وصلنا لخاتمة الحديث عن من هو فيصل بن فلاح الحربي الذي تم تعيينة سفيرًا للملكة العربية السعودية لدى جمهورية كوبا، ضمن عدد من الوزراء المفوضين لدى وزارة الخارجية السعودية.

312 مشاهدة