من هو قاتل دانا العتيبي

كتابة خضر ديوب -
من هو قاتل دانا العتيبي

من هو قاتل دانا العتيبي؟ حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف أنحاء الوطن العربي بخبر مقتل صانعة المحتوى المغربية دانا العتيبي، والتي عرفت بمحتواها المثير للجدل على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على هوية قاتل الناشطة دانا العتيبي، وعلى سبب قتلها.

دانة العتيبي ويكيبيديا

تعرف دانا العتيبي بأنها صانعة محتوى من أصول مغربية تُقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، ولدت العتيبي في العام 1995 م في إحدى الولايات الأمريكية، وتبلغ من العمر 27 عامًا، وهي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقول البعض أنها سعودية الأصل، والجدير بالذكر أنها تحمل الجنسية الأمريكية أيضًا.

شاهد أيضًا: ما سبب مقتل السعودية دانة العتيبي

دانة العتيبي السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية للناشطة دانا العتيبي:

  • الاسم الكامل: دانة غازي رباح العتيبي.
  • الاسم بالإنجليزية: dana otaibii.
  • اسم الأم: ناتاليا سيسبيديس.
  • مكان الميلاد: هاواي/ الولايات المتحدة الأمريكية.
  • تاريخ الميلاد: عام 1995م.
  • مكان الإقامة: هاواي/ الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الجنسية: تحمل الجنسية المغربية، والجنسية الأمريكية.
  • العرق: عربية.
  • الديانة: مسلمة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية، اللغة الإنجليزية.
  • المهنة: ناشطة وصانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

من هو قاتل دانا العتيبي

قاتل الناشطة دانة العتيبي هو زوجها السابق “براينت تيخيدا كاستيلو”، وهو جندي في المشاة البحرية الأمريكية، يبلغ من العمر 29 عامًا، من مواليد فرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1993 م، وقد أقدم على قتل زوجته السابقة قبل أن يلوذ بالفرار باتجاه الغابات القريبة من موقع الحادث، حيث كشفت والدة المغدورة ناتاليا سيسبيديس أنّ ابنتها تعرضت لمضايقات شديدة أثناء تواجدها للسياحة في جزيرة أوهايو، مشيرةً إلى أنّ القاضي بت في دعوة الطلاق منذ شهر يونيو الفائت.[1]

شاهد أيضًا: من هي دانة العتيبي ويكيبيديا

سبب مقتل دانة العتيبي الحقيقي

أكدت العديد من المصادر أنّ السبب وراء وفاة دانة العتيبي هو تعرضها لعدة طعنات بآلة حادة في الرقبة، ووفقًا لشهود عيان، فقد تعرضت دانة للطعن المتكرر من زوجها السابق بعد السجال الذي جرى بينهما في سيارتهما التي كانت مركونة على طريق في هاواي، وقد أكدت شرطة هونولولو أنه تم رصد شخص يحاول قتل زوجته الحامل في شهرها الثالث، وأنّ السجال يرجع لكون دانة تستشير جمهورها ومتابعيها في الكثير من الأمور الخاصة بما يتعلق بها وبزوجها، وذلك بعد اتهامه لها بتصوير علاقتهما العنيفة ومشاركتها على حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

 

ما حقيقه انتحار قاتل دانة العتيبي

لقد أكد شهود عيان كانوا قريبين من مسرح الجريمة -ومنهم جورج شميدت- أنّه عند عودته من رحلة استجمام وصيد رفقة العائلة، رأى رجل يركن سيارته إلى جانب محطة نقل كابا كواري، وقد كان يضرب امرأة داخل السيارة، حيث حاول جورج منعه لكنه تفاجأ بأنّ السيدة الموجودة في السيارة مضرجةً بدمائها لحظة وصول رجل آخر تعامل مع المجرم الذي ركض باتجاه الغابة في البداية، لكن أكد جورج أنّه رأى القاتل يطعن نفسه برقبته لتظن الجهات المختصة أنه تعرض للاعتداء من قبل المغدورة بشكل سابق، وهو الآن في المستشفى بانتظار شفائه لاستكمال إجراءات المحاكمة.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا من هو قاتل دانا العتيبي الناشطة المغربية التي تحمل الجنسية الأمريكية، كما تعرفنا على أبرز المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية.

المراجع

  1. ^ bareillycollege.org , Dana Alotaibi, a TikTok star, was killed, and her boyfriend Bryant Tejeda-Castillo was taken into custody. , 25/07/2022
74 مشاهدة