من هو ماجد الخليفي السيرة الذاتية

كتابة خضر ديوب -
من هو ماجد الخليفي السيرة الذاتية

من هو ماجد الخليفي السيرة الذاتية ؟ هو إعلامي وناقد رياضي قطري في قناة الكأس القطرية، وهو لاعب كرة قدم سابق، طالته في الآونة الأخيرة العديد من الأخبار التي تبحث عن مصيره في القناة، إضافةً إلى الشائعات التي تحدثت عن وفاته. سنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على السيرة الذاتية لماجد الخليفي، وعلى حقيقة خبر وفاته.

من هو ماجد الخليفي ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم سابق في المنتخب القطري، تفرغ لتقديم البرامج الرياضية بعد اعتزاله لكرة القدم، حيث أثبت براعته في التحدث مع الجمهور الرياضي، وطرح قضايا هامة وحساسة، إضافةً إلى استضافة الشخصيات الرياضية الكبيرة في برنامجه. والجدير بالذكر أن الخليفي يعتبر من المؤسسين لقناة الدوري والكأس، كما حصد العديد من الجوائز الإعلامية.

من هو ماجد الخليفي السيرة الذاتية

فيما يلي أهم المعلومات المتعلقة بسيرة ماجد الخليفي الذاتية:

  • الاسم الكامل: ماجد الخليفي.
  • مكان الميلاد: دولة قطر.
  • تاريخ الميلاد: عام 1967م.
  • مكان الإقامة: الدوحة – قطر.
  • العمر: 55 عامًا.
  • الجنسية: قطري.
  • الديانة: مسلم.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المهنة: إعلامي وناقد رياضي.
  • المناصب التي شغلها: إداري في قناة الدوري والكأس القطرية، رئيس تحرير صحيفة استاد القطرية.

السيرة المهنية لماجد الخليفي

بدأ الإعلامي القطري ماجد الخليفي حياته المهنية كلاعب كرة قدم، حيث لعب في قطر قبل أن يعتزل اللعبة لأسباب غير معروفة. تفرغ الخليفي بعد ذلك للممارسة النشاط الإعلامي الرياضي من خلال تأسيسه لبرنامج المجلس الذي يطرح فيه قضايا كروية، ويستضيف فيه لاعبين ومسؤولين رياضيين، كما عمل كرئيس تحرير لصحيفة استاد في العاصمة القطرية الدوحة.

شاهد أيضًا: وفاة الاعلامي القطري ماجد الخليفي حقيقة أم اشاعة ؟

كم عمر ماجد الخليفي

ولد ماجد الخليفي في عام 1967 ميلادي، لكن لم يتم تحديد اليوم والشهر بشكل دقيق، إلا أنه يبلغ من العمر 55 عامًا، واهتم طوال حياته في مجال الرياضة وكرة القدم والإعلام الرياضي، كما شغل العديد من المناصب وتنقل بين القنوات الرياضية، إضافةً إلى حصوله على العديد من الجوائز والشهادات في المجال الإعلامي.

حقيقة وفاة الإعلامي ماجد الخليفي

تداولت في الآونة الأخيرة شائعات وأخبار تفيد بوفاة الإعلامي القطري ماجد الخليفي، حيث انتشرت هذه الشائعات كالنار في الهشيم، لكن أكدت الكثير من المصادر الإعلامية الموثوقة أن الخليفي يتمتع بصحة جيدة، وهو موجود في العاصمة القطرية الدوحة، كما استضيف الإعلامي ماجد الخليفي في عدة قنوات لضحد شائعة وفاته.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الإعلامي وائل الابراشي

ماجد الخليفي من وين

تعود أصول الإعلامي الرياضي ماجد الخليفي إلى العربية القطرية، حيث ولد في دولة قطر واستقر في الدوحة العاصمة، كما مارس معظم أعماله المتعلقة بالمجال الرياضي في دولة قطر، وحاز على شهرة واسعة في الوسط الرياضي عامةً، ومن متابعي كرة القدم بشكل خاص، وهو من المتابعين والإعلاميين الكبار في الخليج العربي.

تويتر ماجد الخليفي

كغيره من الإعلاميين والمشاهير، يمتلك الإعلامي القطري ماجد الخليفي صفحةً رسميةً على منصة تويتر، حيث يتناول فيها أهم الأخبار الرياضية، بالإضافة إلى تعليقاته ونقده لهذه الأخبار، وتضم صفحته على تويتر أكثر من 300 ألف متابع، ويمكن التوجه إلى صفحته الرسمية على موقع تويتر “من هنا“.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا من هو ماجد الخليفي السيرة الذاتية كما تعرفنا على سيرته المهنية، وعلى حقيقة الشائعات التي تحدثت عن وفاته.

10 مشاهدة