من هو محمد السعد العجلان

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 1 مايو 2021 , 19:05
من هو محمد السعد العجلان

من هو محمد السعد العجلان ؟ ما هي وظيفته؟ ما هي إنجازاته؟ ما هي أبرز أعماله؟ وما هي أهم منتجات شركته الكبيرة؟ من هي الشخصية التي تم ذكرها في برنامج الراحل والذي كان له أثر كبير في الاقتصاد السعودي، هذه أبرز النقاط التي سنتحدث عنها من خلال مقالنا هذا في موقع محتويات.

من هو محمد السعد العجلان

إن محمد السعد العجلان هو الشيخ محمد السعد رحمه الله الشخصية البارزة في السعودية والوطن العربي، وهو من أشهر رجال الأعمال العصاميين في السعودية، صاحب الأثر العظيم الذي عمل على إنعاش الوضع الاقتصادي في الخليج العربي والسعودية، وهو صاحب شركة العجلان للملابس الجاهزة الواقعة في مدينة الرياض، و التي تم تسجيلها بسجل تجاري رقم 6، منذ عام 1346 هـ ، وشعارها الصدق والأمانة في المعاملة والدقة في الإنجاز؛ ويذكر أن الشيخ العجلان بمكانته الكبيرة في المجتمع استطاع تحقيق أعلى مستويات النجاح من خلال علاقاته المتنوعة مع المؤسسين من مختلف دول العالم.

شاهد أيضًا: سبب إيقاف الشيخ فهد طلال الفهد

شركة أبناء محمد السعد العجلان

وضع الشيخ محمد السعد أهم أسس هذا الصرح من خلال نظرته الثاقبة في المعاملة التجارية والاقتصادية والتي تسعى للتفاني بالعمل والصدق في المعاملة واتبع أولاده نفس نهج والدهم، من خلال تعاونهم وتكاتفهم وروح التفاهم المتبادلة فيما بينهم، كما إن شركة أبناء محمد السعد العجلان والتي تسمى شماغ البسام وشعارها جودة نرتديها تقع في مدينة الرياض على طريق الملك فهد، والتي يمكن التواصل معها من خلال ص ب الرياض 11411 ص ب 84، أو من خلال رقم الهاتف 00966114651111، أو الفاكس 00966114651234، أو من خلال إرسال رسالة إلكترونية إلى البريد الإلكتروني [email protected]

شاهد أيضًا: من هو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وسيرته الذاتية كاملة

منتجات شركة أبناء العجلان

 ومن أبرز المنتجات التي تصنعها شركة أبناء السعد العجلان شماغ البسام مايلي:

  • انتاج الشماغ الأحمر.
  • صناعة الشماغ الأبيض.
  • انتاج الغتر الأبيض.
  • تصنيع الشماغ الأحمر الشتوي.

شاهد أيضًا: ما اسم المنطقة الحيوية الاكثر تواجدا في المملكة العربية السعودية

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا عن من هو محمد السعد العجلان ؟ وما هي رسالة الشيخ العجلان ورؤيته، وتحدثنا عن أسس نجاحه ونهجه الذي اتبعه أولاده، وتحدثنا عن موقع شركة شماغ البسام، بالإضافة إلى طريقة التواصل معها، وذكرنا أهم المنتجات فيها، على أمل أن ينال طرحنا هذا على إعجابكم.

157 مشاهدة