من هو محمد عفيفي زوج نجلاء بدر

من هو محمد عفيفي زوج نجلاء بدر

من هو محمد عفيفي زوج نجلاء بدر والتي تعتبر من الفنانات المصريات والشخصيات الشهيرة في عالم الفن، حيث كانت بداية نجلاء مقدمة لبرامج تلفزيون ثم دخلت مجال التمثيل والفن، تتمتع نجلاء بدر بمظهر جذاب وجميل يجذب الكثير من المعجبين وذلك من أول ظهور لها على شاشة التلفزيون.

من هو محمد عفيفي زوج نجلاء بدر

إن محمد عفيفي زوج نجلاء بدر هو رجل الأعمال الشهير والمعروف محمد عفيفي، والذي تزوج من الإعلامية الشهيرة نهال عهدي وثم رزقهم بابنه الوحيد، ثم تزوج من نجلاء لتظهر إشاعة عليها أنها خطفت زوج امرأة أخرى ولكن صرحت نجلاء أن العلاقة بين محمد عفيفي ونهال باتت بالفشل وعدم التفاهم بينهم مما أدي للانفصال، كما أن صرح محمد عفيفي أن العلاقة بينه وبين نهال انتهت لذلك الفصال الذي لا عودة به.

شاهد أيضًا: من هي نجلاء بودن ويكيبيديا

الفنانة نجلاء بدر نجلاء بدر

هي من مواليد القاهرة الكبرى لسنة 1974م، حاصلة على شهادة جامعية، والتي وعملت كمقدمة لبرنامج تلفزيوني، واستكملت دراستها في الإعلام  وحصلت على شهادة التخرج للعمل في القنوات الكبيرة وهي إم بي سي، كما أنها لم تمارس العمل في القناة لفترة طويلة، ترتك نجلاء العمل الذي تعلقت به وأحبته من أجل حب عمرها والذي كان يعيش في لندن وسرعان ما انتهت تلك القصة باكتشافها خيانته لها إلى أن عادت جريحة القلب للقاهرة مرة أخرى.

نجلاء بدر ومحمد منير وقصة حبهم

نشأت قصة الحب بين نجلاء ومنير فأثناء العمل التابع لقناة أم بي سي بلندن، ثم تقدم محمد منير إلى خطبتها ورفضت أسرة نجلاء بسبب فارق السن الكبير بينهم ولكن نجلاء بدر أصرت على اختيارها للفنان المغني محمد منير الذي أحبته وتعلقت به كثيرًا، حيث قام منير بطلب من نجلاء أن تعتزل عالم الفن بصورة نهائية وبالطبع وافقت نجلاء طلب منير لها ولكن لم تستمر العلاقة إلا أن بدأ منير في التهرب منها خاصة من المكالمات الهاتفية، وذلك قبل عقد القران بفترة قليلة للغاية، مما جعل نجلاء جريحة القلب للمرة الثانية وتبدو التجربة للحب بالفشل بينها وبين الفنان محمد منير.

شاهد أيضًا: من هو علاء زلزلي ويكيبيديا

أعمال نجلاء بدر

في البداية كانت تعمل مقدمة برامج في قناة شهيرة ولها الكثير من الجمهور المعجب بها ومن هذا العمل إلى الشاشة السينمائية الكبيرة ومن أهم أعمالها هي:

  • كما شاركت الفنانة نجلاء بدر في الكثير من الأعمال التلفزيونية ومنها زهرة وأزواجها الخمسة، الفيلم الشهير اللي اختشوا ماتوا، كما قدمت ليالي وكذلك أحنا الطلبة والعديد من أعمال التلفزيون والسينما.
  • انطلقت نجلاء مسيرة الفن الجديدة للتوغل أكثر من خلال أعمالها سنة 2016 م التي تعد من أكثر الأعمال الشهيرة وكذلك مميزة للفنانة نجلاء وهي بين السرايات، جريمة شغف، جراب حواء، ومسلسل 30 يوم.
  • كما أنها أكملت مسيرتها الفنية الشهيرة لعام 2021م تقوم بأكبر الأدوار التي عرضت عليها منذ دخولها لعالم الفن وهي مسلسل الفتوة والتي كانت تقدم فيه زوجة البطل لتعمل بدور لبنى زوجة رضوان البرنس والذي حقق إعجاب سحيق من خلال الجمهور.
  • تتمتع نجلاء بدر بإتقانها في الأداء سواء أمام شاشة التلفزيون في أعمال الدراما أو في أعمالها السينمائية والتي جعلت جمهور نجلاء يزيد يوم عن يوم تصير نجلاء صاحبة أكبر قاعدة جمهور بين النجمات على ساحات الفن.

وفي نهاية المقال تعرفنا على من هو محمد عفيفي زوج نجلاء بدر هو رجل الأعمال المعروف وكان في السابق زوج الإعلامية نهال عهدي وأنجبت منه ولد والذي أصر أن يحضر فرح والده من الفنانة نجلاء بدر.

69 مشاهدة