من هو ميشال حايك وأبرز تنبؤاته للعام 2021

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 2 يناير 2021 , 08:01 - آخر تحديث : 2 يناير 2021 , 08:01
من هو ميشال حايك وأبرز تنبؤاته للعام 2021

من هو ميشال حايك من الأسئلة التي طرحها العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وخاصة من عشاق علم الفلك، من أجل معرفة توقعاته التي يصدرها في كل عام بناء على علوم الفلك، ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم معلومات هامة عن المتنبئ ميشال حايك.

من هو ميشال حايك

ميشال حايك هو متنبئ لبناني شهير آثار الكثير من الجدل والتكهنات حول تنبؤاته التي يصدرها في كل عام وخاصة في شهر ديسمبر سنوياً، يرى العديد من المتابعين أنه تخطى مراحل الصدفة في تنبؤاته والتي أصابت بشكل كبير، ورأي الكثير أنها مجرد توقعات وصدف فقط لا غير، بدأ مشواره في عالم التنبؤات في عام 1985 ميلادية، وأطلق عليه العديد من الأشخاص اسم نوستراداموس العرب.

أشهر تنبؤات ميشال حايك

ذاع صيت اللبناني ميشال حايك؛ بشكل كبير بعد إصدار العديد من التوقعات الفلكية لعدد من الدول العربية ولعل أبرزها هي:

  • الثورة المصرية: تنبأ ميشال حايك، بانتشار فرق عسكرية مصرية، من أجل السيطرة على زمام الأمور المهددة بالضياع في عام 2011، وصدور الأحكام الطويلة في تلك المرحلة بمصر.
  • الثـورة الليبية: تنبأ حايك أيضاً خروج سيف الإسلام القذافي من ليبيا في عام 2011، ثم خروج العقيد معمر القذافي في نفس العام.
  • الثورة السورية: تنبأ أيضاً بحدوث تدخلات وانتهاكات من خارج سوريا في عام 2011، وستتعرض حياة الرئيس بشار الأسد إلى تهديد كبير من قبل المعارضين، مع صدور قرارات بالعفو عن محكومين في تلك الفترة.

أبرز تنبؤات ميشال حايك في عام 2021

أصدر الفلكي اللبناني ميشال حايك، تنبؤاته لعام 2021 على كافة الأصعدة والتي جاءت كالتالي:[1]

  • لبنان: توقع ميشال حايك، بصدور تكليفات عالية للواء عباس إبراهيم، في الفترة الماضية مع حدوث فكفكة في العقوبات التي صدرت بحق رئيس التيار الوطني الحر “جبران باسيل”، وظهور مواقف تتسبب في حدوث مشاكل في رئاسة الجمهورية، مع صدور خبرين في الرئاستين الأولى والثانية، سيكون بشرى للبعض ووجه شؤم للبعض الآخر.
  • توقع أيضاً بحدوث مواجهة جديدة بين حزب الله اللبناني ودولة إسرائيل بمبدأ العين بالعين والسن بالسن، مع ظهور استراتيجيات جديدة في المنطقة، مع الكشف عن المتسبب في انفجار مرفأ بيروت.
  • السعودية: تنبأ حايك بدون ولي العهد محمد بن سلمان، في مواجهة قوية مع الإعلام الممنهج في الفترة المقبلة، وأن ماء زمزم سيخطف الأضواء عالمياً بحدث استنثائي لأول مرة، وسيعمل ولي العهد على مواجهة الأمواج التي تصارع المملكة والنهوض.
  • سوريا: سيفاجئ الرئيس بشار الأسد السوريين ودول العالم بحل للأزمة الحالية.
  • مصر: ستحدث صدمة كبيرة في أحد مطارات مصر، مع ظهور قائد جديد بجانب الرئيس السيسي، وسيقوم الإخوان المسلمون بعمليات خطيرة انتقاماً على ما حدث، وحدوث أزمة في حياة الفنان عمرو دياب، مع تعرض أحد السجون المصرية إلى أزمة كبيرة.
  • الإمارات: حدوث تأهب أمني شديد في دولة الإمارات، والتطبيع مع دولة الإحتلال مازال في بدايته.
  • الكويت: حزن جديد يخيم على دولة الكويت وحدوث حالة من تحطيم الرؤوس بداخل الدولة، وسيتم تسريب العديد من المعلومات الصادمة حول تغييرات جذرية في هوية الكويت، وستتعرض الدولة لضربات إرهابية في الفترة المقبلة.
  • الأردن: خلل كبير في أحد الأجهزة الأمنية الأردنية، ومحاولة للنيل من أولاد الملك عبدالله في الفترة المقبلة.

هنا نصل معكم لنهاية مقال من هو ميشال حايك وأبرز تنبؤات في 2021، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول حياة الفلكي الشهير ميشال حايك، والذي صدم العالم بتنبؤاته التي نالت شهرة على المستوى العربي والعالمي، ولكن يجب عدم تصديق أي من التنبؤات لما ورد عن رسولنا الكريم “كذب المنجمون ولو صدقوا“.

المراجع

  1. ^ arabic.rt.com , الفلكي اللبناني ميشال حايك يكشف تنبؤاته للعام 2021 , 02/01/2021
192 مشاهدة