من هو يعقوب الشهري صاحب قضية اليخت

كتابة نور الهدى -
من هو يعقوب الشهري صاحب قضية اليخت

من هو يعقوب الشهري صاحب قضية اليخت؟ يعد الفنان يعقوب الشهري من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، ومثار حوله الجدل بشكل واسع من حين لآخر بسبب زواجه وثروته الكبيرة والأخبار التي تنشر حوله من حين لآخر، ومن خلال موقع محتويات نتعرف على أهم المعلومات حول يعقوب الشهري صاحب قضية اليخت، وتفاصيل تلك القضية.

من هو يعقوب الشهري صاحب قضية اليخت

يعقوب الشهري هو فنان كوميدي ومغني وأحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ولد في الكويت عام 1983، ونشأ وتعلم بالكويت، ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي في فيديوهات كوميدية لاقت استحسانًا كبيرًا بين مستخدمي مواقع التواصل، واكتسب شهرة واسعة في الكويت والخليج العربي، ولكن عرف الشهري بإثارة الجدل بسبب أفعاله التي تلقى انتقادات واسعة مثل نشره لصور سيارته الفارهة، وأخبار مختلفة حول مصدر ثروته التي كانت آخرها قصة اليخت الذي يملكه ويستغله في الأعمال الغير مشروعة.

شاهد أيضًا: حقيقة زواج بوشهري وفاطمة الأنصاري

يعقوب الشهري السيرة الذاتية

إن يعقوب الشهري أحد أشهر نجوم مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والعالم العربي، وأصبح من مشاهير الخليج خلال السنوات السابقة، وفيما يأتي نعرض أهم المعلومات حوله:

  • الاسم: يعقوب بوشهري.
  • اسم الأب: خالد بوشهري.
  • اسم الأم: رجاء عيسى بغيث.
  • تاريخ الميلاد: 23 يناير/كانون الثاني عام 1983.
  • مكان الولادة: الكويت.
  • العمر: يبلغ من العمر 38 سنة.
  • الديانة: الإسلام.
  • الطائفة: غير معروف.
  • العمل: ناشط ومطرب وكوميدي.
يعقوب بوشهري
يعقوب بوشهري

قصة اليخت يعقوب بوشهري

لقد انتشر خبر عرقلة عملية تهريب الخمور في يخت الفنان الكبير يعقوب الشهري على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حيث تم الإعلان عن إنزال 693 زجاجة خمر مختلفة الأنواع، وتم التحفظ على اليخت والعاملين عليه، ولكن في حقيقة الأمر أن الخبر الأصلي أوضح تفاصيل الواقعة بالإشارة إلى مالكه كونه شخصًا من المشاهير قادم من دولة خليجية مع مجموعة من أصدقائه، وتداول الأشخاص الشائعات بكون هذا الشخص هو يعقوب بوشهري ولم تصدر السلطات الكويتية بيانًا رسميًا يفيد هوية صاحب اليخت.

هل يعقوب الشهري صاحب اليخت؟

خرج يعقوب بوشهري على حسابه الرسمي على سناب شات من أجل الرد على الأخبار التي انتشرت حوله والمتعلقة بقضية اليخت على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أنه لا علاقة بتلك الواقعة، وأن ما أعلنت عنه وزارة الخارجية لا يتضمن اسمه، واليخت المذكور لا يخصه من الأساس، وهو يتواجد حاليًا في لندن وتفاجئ بذكر اسمع بجانب تلك القضية.

كم ثروة يعقوب الشهري

إن الفنان يعقوب الشهري تكثر حوله التساؤلات نظرًا لكونه من أشهر فناني العالم العربي ومواقع التواصل الاجتماعي، ومن أكثر الأسئلة المنتشرة عنه هي كم ثروته، والجواب هو أن ثروة يعقوب الشهري تتخطى 21 مليون دولار أمريكي، نتاج استثماراته وأعماله الفنية وشهرته على مواقع التواصل الاجتماعي، ويذكر أن لديه مجموعة من الفنادق السياحية في الكويت من أبرزها فندق الشروق في الكويت. ويذكر أن الشهري قد تعرض للاتهام في قضية غسيل أموال سابقًا، ولكن أثبتت براءته.

شاهد أيضًا: من هو يعقوب زوج فاطمة الأنصاري

ما هي جنسية يعقوب بوشهري

جنسية يعقوب بوشهري هي الجنسية الكويتية، ويقال أن أصوله ترجع إلى دولة العراق، وديانته هي الديانة الإسلامية، يعد بوشهري أحد أشهر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، واشتهر بعرض الإعلانات للشركات العالمية والمحلية للترويج لبضائعهم ومنتجاتهم في الكويت والعالم العربي نظرًا لشعبيته الواسعة وأسلوبه المميز في الإعلان الذي يضمن لهم الربح المؤكد.

زوجة يعقوب الشهري

لقد تزوج يعقوب الشهري من الناشطة فاطمة الأنصاري بعد إعلان خطوبتهما، وهذا في إعلان رسمي على حسابه على الانستقرام، فقد تم حفل الزفاف يوم الأربعاء 14 يوليو 2021، في تصريح بعبارات دعاء ليجعلها الله كما يريد ويجعلهما كما يحب ويرضى، وقد أكد الخبر شقيق فاطمة الأنصاري بإتمام عقد القرآن ودعا لهما، ولكن لم تنشر حينها فاطمة أي تفاصيل حول الزواج، وهذا ما أثار الجدل وقتها.

شاهد أيضًا: سناب يعقوب بوشهري الرسمي

من هي والدة يعقوب الشهري

إن والدة يعقوب الشهري هي رجاء عيسى بغيث، ظهرت إعلاميًا في المرة الأولى لها للرد على الاتهامات التي وجهت لابنها والإساءات المباشرة له، فاستنكرت الشائعات التي يحاول البعض ترديدها عنه بعد تحفظ الحكومة الكويتية على ثروته بتهمة غسيل الأموال التي أثبت براءته منها فيما بعد.

سناب يعقوب بوشهري

يمكن متابعة يعقوب بوشهري على السناب الخاص به من أجل مشاهدة كافة الفيديوهات والصور التي يشاركه مع جمهوره الذي تخطى الملايين حول العالم العربي، حيث له أكثر من 2 مليون متابع لصوره وفيديوهاته اليومية مع أسرته، وللدخول إلى حساب الشهري مباشرة على السناب “من هنا“.

شاهد أيضًا: بوشهري من وين

انستجرام يعقوب الشهري

يحظى الناشط يعقوب الشهري بالشهرة الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الانستقرام لتفاعله ونشاطه الدائم مع متابعيه، وعادة ما ينشر عليه كافة الأخبار الخاصة التي يريد أن يشاركها مع العامة مثل زواجه من فاطمة الأنصاري الناشطة السعودية، وكافة المحطات التي يفضل مشاركة فرحتها مع الجمهور، وللدخول إلى انستقرام الشهري ومتابعة مباشرة “من هنا

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هو يعقوب الشهري صاحب قضية اليخت بالتفصيل، كما عرضنا أهم المعلومات حول قضية اليخت وتفاصيلها، وهل حقًا يعقوب الشهري هو صاحب اليخت المهرب عليه الممنوعات.

16 مشاهدة