من هي أميرة الناصر ويكيبيديا

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 26 مايو 2021 , 18:05
من هي أميرة الناصر ويكيبيديا

من هي أميرة الناصر ويكيبيديا ، الشخصية التي أثارت الجدل من خلال الفيديوهات التي تنشرها في مواقع التواصل الاجتماعي، كما سنسلط الضوء على أهم تفاصيل حياتها مع زوجها وأولادها، وتغريداتها عن الحب والخيانة والوفاء، وسنذكر أهم الصفحات الرسمية الخاصة بها للتواصل معها على منصات السوشال ميديا.

من هي أميرة الناصر ويكيبيديا

إن أميرة الناصر هي شخصية فتاة ناشطة اجتماعية سعودية الأصل تقيم في جدة، وهي أم لأربعة أطفال، زوجة الناشط الاجتماعي مشعل الخالدي، تنشر كافة تفاصيل حياتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت للتعنيف والضرب، لأن زوجها تزوج عليها وكانت في فترة حملها، وانفصلت عنه، ثم رجعت إليه بعد اعتذاره، وفي فترة انفصالها خلعت الحجاب وقالت إنه يجعلها عجوزة؛ ويذكر إن اسمها واسم زوجها أثناء فترة الانفصال تم ذكره في توب 5 كأشهر 5 أشخاص مطلقين على السوشال ميديا، مع سعاد ونادر النادر، وهند البلوشي وعلي اليوسف، وملكة كابلي وأحمد السالم، وأصالة نصري وطارق العريان.

شاهد أيضًا: من هي نصرة الحربي ويكيبيديا

أبناء أميرة الناصر ومواهبهم

تزوجت الناشطة الاجتماعية أميرة الناصر نجمة سناب شات من مشعل الخالدي، ولديها اربعة أطفال، ويذكر إن ابنتها الكبرى صاحبة موهبة غنائية رائعة وصوت جميل، ونشرت والدتها أميرة أكثر من مقطع غنائي بصوتها وهي تغني لها من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستغرام وسناب شات؛ ويذكر إن طفلها الصغير يدعى مشهور الذي كانت حامل به أثناء فترة انفصالها وأخبرت به زوجها حتى قبل أن يكبر بطنها، وابنها الأكبر اسمه ماجد الشهير بمجودي الذي يساعدها في عرض هدايا المسابقات، وهو يحب لعبة ببجي كثيرا، وساعد والدته بالعديد من الفيديوهات التي يظهر وهو ينظف المنزل ويطبخ ويحضر القهوة والشاي لوالده ويترك والدته ترتاح.

شاهد أيضًا:  من هو فهد الخيطان ويكيبيديا وأبرز أعماله

أهم المعلومات عن أميرة الناصر

هناك عدة تفاصيل عن حياة الناشطة الاجتماعية أميرة الناصر التي تثير الجدل، ومن أهمها ما يلي:

  • تعد أميرة من أبرز المتميزات في سناب شات على مستوى الوطن العربي ولُقبت بنجمة سناب شات.
  • من أكثر المقاطع مشاهدة لها كان يوم انفصالها عن مشعل الخالدي، حيث ارتدت فستان العرس في يوم طلاقها وهي بروح إيجابية وتدعو المطلقات إلى عدم اليأس والقنوط.
  • الناشطة الاجتماعية أميرة الناصر من برج الدلو.
  • أثارت الجدل عند ظهورها لأول مرة بدون حجاب بعد إعلانها الانفصال من زوجها الخالدي بشكل رسمي، وقالت أنها كانت مظلومة بسبب الحجاب الذي كان يظهرها وكأنها كبيرة في السن. 
  • نشرت نجمة السناب شات أميرة صورًا دامية لأجزاء من جسدها، توضح فيها تعرضها للتعذيب وحلق شعر الرأس.
  • تصدر وسم “المعنفة أميرة الناصر” قائمة الترند في تويتر وتفاعل المتابعين بشكل واسع مع قصتها،  وطالبوا بضرورة التحقيق مع زوجها المتسبب بتعنيفها.

شاهد أيضًا:  من هو حشر عبدالرحمن البواردي الحرس الوطني

أميرة الناصر تتحدث عن الخيانة والوفاء

تحدثت أميرة الناصر عن الخيانة والوفاء من خلال حسابها على تويتر، بعد انفصالها عن مشعل الخالدي:

  •  أنا وزوجي منفصلين وما رجعنا للي جالسين تكذبون وتألفون من عندكم كلام ما حصل  أنا فقط أعلنت حملي عشان بكره تكبر بطني واقول ليش ما تكلمت.
  •  اتفق ان الخيانة صعبة لكن كلمة حسبي الله ونعم الوكيل لا تكفي لو بيدي انا اذبح الشخص الغدر فيني وخانني بعد الثقة،  الوفاء والثقة أهم حاجتين عند الزوجين وإذا هبت مات الحب وانعدمت الثقة وينقلب الحب كره.
  • كلمة بخاطري الوفاء صعب تحصله بالزمن وتجيك الطعنات من أقرب الناس  وقت تكون فيه مخلص تنصدم بالخيانه الدنيا هكذا الوفاء نادر بالوقت والحب الصادق نادر بالوقت هذا.
  • مشعل الخالدي ‏زوج أميرة الناصر يخرج عن صمته ويقول : “أعتذر لها لأني تزوجت الثانية وهي حامل؛ بس أنا ماغلطت لأن الرسول حلل الزواج بأربع نساء”.

شاهد أيضًا:  تاريخ قيادة المرأة للسيارة في السعودية بالهجري

أهم حسابات أميرة الناصر في مواقع التواصل الإجتماعي

تعد أميرة الناصر من أشهر الشخصيات في السوشال ميديا ومن أهم الحسابات الخاصة بها لمتابعتها ما يلي:

  • متابعة الناشطة أميرة من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا“.
  • للتواصل مع الناشطة أميرة من خلال موقع التواصل الاجتماعي انستغرام “من هنا“.
  • متابعة الناشطة أميرة من خلال موقع التواصل الاجتماعي سناب شات “من هنا“.
  • للتواصل مع الناشطة أميرة من خلال موقع التواصل الاجتماعي تيك توك “من هنا“.

شاهد أيضًا:  سبب سجن زوج زهور سعود وحقيقة انفصالها عن زوجها

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هي أميرة الناصر ويكيبيديا، زوجة مشعل الخالدي، وتحدثنا عن أهم تفاصيل حياتها الشخصية، وذكرنا أبرز الأمور التي تعرضت لها في الآونة الأخيرة، من ضرب وتعنيف وانفصال وخلع الحجاب، بالإضافة إلى أهم صفحاتها الرسمية الخاصة بها على منصات مواقع التواصل الإجتماعي.

943 مشاهدة